تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، اليوم الأحد، أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "يا نحلة"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيه.
يذكر أن هيفاء وهبى قدمت لفتة إنسانية رائعه بدعم أطفال غزة بمساعدات، وحثت جميع نجوم الوطن العربى بالمشاركة والدعم لهم، نتيجة المجازر الإنسانية التى يقوم بها العدوان الإسرائيلي المجرم.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي في السينما فيلم "رمسيس باريس" وهو من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هيفاء وهبي يا نحلة هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

بالصور.. خالد النبوي يروح لفيلم "أهل الكهف"

 

 

 

روج الفنان خالد النبوي لفيلمه الجديد "أهل الكهف" الذي ينطلق في دور العرض السينمائية اليوم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك. 

 

 

منشور خالد النبوي: 

 

 

حيث نشر مجموعة صور من العمل وكتب:" القائد سبيل أهل الكهف فيلم العيد.. من النهارده في السينما.. بإذن الله أكون معاكم.. دعواتكم  قصة: توفيق الحكيم، سيناريو وحوار: أيمن بهجت قمر إخراج: عمرو عرفة". 

 خالد النبوي  تفاصيل فيلم "أهل الكهف" 

 

 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

 تريللر «أهل الكهف»

 

 

ويذكر أن ظهر في تريللر «أهل الكهف» تفاصيل العمل، الذي يحتوي على عدة رسائل وإسقاطات مرتبطة بفصل الدين عن السياسة، وكلها أحداث مرتبطة بالماضي، وبدأ الإعلان بتعريف المشاهد على أبطال العمل، وهما خالد النبوي ومحمد ممدوح، فكل منهما قائد جيش قوي، ما يدفع الإمبراطور مصطفى فهمي لمحاولة اللجوء لهما، كي يساعداه في تحقيق أحلامه العسكرية والسياسية في السيطرة على العالم، وايضا ظهر خالد النبوي، وهو في أحد المعارك، ومعه محمد ممدوح الشهير بـ«تايسون»، وهما يحاربان معًأ، وثالثهما الفنان محمد فراج، الذي يقف معهما في ساحة القتال وكشف البرومو أن العمل يحتوي على بعض الأحداث تاريخية. 

 

مقالات مشابهة

  • مفاجآت بانتظار محبيها.. هيفاء وهبي: لا أحد يستطيع استبدالي!
  • شذى تطرح أغنيتها الجديدة «ناجحة» على يوتيوب غدا
  • «وحده وحده».. جنات تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
  • بالصور.. خالد النبوي يروح لفيلم "أهل الكهف"
  • محمد الشرنوبي يعلن طرح أحدث أعماله الغنائية «استغنينا» (فيديو)
  • هيفاء وهبي تحصد المزيد من النجاح.. رقصة “يا نحلة” تكتسح السوشيل ميديا
  • هاجر أحمد تروج لفيلم "أهل الكهف"
  • «صحاب ماصانوش».. ساندي تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها
  • هيفاء وهبي تستأنف تصوير جوري بعد إعلان شهير «صورة»
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا