نظم كيان شباب رواد المحافظات الحدودية بمطروح تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح وبتوجيهات الدكتور وليد فهمي رئيس كيان رواد المحافظات الحدودية احتفالية تكريم تحت شعار "تكريم العمال البواسل". 

وحضر التكريم النائبة سحر عيد، عضو مجلس النواب والدكتور وليد الرفاعي، كيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور مبروك سالم، كيل وزارة الصحة بمطروح، والمهندسة هند مساعد، كيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة نجلاء البلشي، كيل مديرية الشباب والرياضة، إضافة إلى الأمين العام للكيان، وذلك بمقر القاعة الكبرى بمركز التنمية المستدامة لموارد مطروح.

محافظ مطروح يشارك في أول قداس بكنيسة السيدة العذراء مريم بمدينة التراث بالعلمين..صور استعدادا لـ«شم النسيم».. حملات مكبرة لتجميل الشواطئ والشوارع في مطروح


وتم تكريم عدد من العاملين بالمصالح الحكومية المختلفة خلال الحفل، والذين يعملون في جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي ومجلس مدينة مطروح والتنمية المستدامة ومديرية التموين والصحة وقصر الثقافة والشباب والرياضة. وجاء هذا التكريم اعترافا بالجهود المبذولة من قبل هؤلاء الموظفين في خدمة المجتمع وتعزيز التنمية في المنطقة.

وأعربت النائبة سحر عيد عن تقديرها وامتنانها للعاملين ودورهم الحيوي في تحقيق التقدم والازدهار في المحافظة، مشددة على أهمية توفير بيئة عمل مناسبة وتحفيزية تعكس قيمة العمال وتشجعهم على تقديم أفضل ما لديهم في خدمة المجتمع.

من جانبه، أعرب مبروك يادم القناشي ، الأمين العام للكيان، عن فخره بالعاملين وأشاد بالجهود التي يبذلونها في سبيل تطوير المحافظة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد الدكتور وليد الرفاعي وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح أن الكيانات الشبابية أصبح الذراع اليمنى للوزارة في جميع المحافل والمؤتمرات وإقامة العديد من المناسبات والتكريم التي تهم المواطن في مطروح.

كما أشاد وكيل الشباب والرياضة بالدور الذي يقوم به كيان رواد المحافظات الحدودية في الفترة الحالية من خلال احتفالية أبريل أو المراجعات النهائية للطلاب بمطروح، وهو دافع للمجموعات المتواجدة لمضي قدما نحو تحقيق مستقبل أفضل لكل الشباب وتحملهم المسؤولية خلال الفترة المقبلة.

وأكد صالح العشيبى الأمين العام المساعد أن التكريم يعد جزءا من الجهود المستمرة التي يبذلها كيان رواد المحافظات الحدودية بمطروح لتعزيز روح العمل وتكريم العاملين في المجالات المختلفة، وتشجيعهم على مواصلة العطاء والتفاني في خدمة المجتمع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات الشباب والرياضة رواد المحافظات الحدودیة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية

تققد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اليوم السبت 18مايو الجاري فعاليات تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية والذى يتم تنفيذه بنادى سيتى كلوب بنها، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للرياضة ومحمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة والمشرف العام على المشروع بالقليوبية .

وخلال متابعة التدريبات أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على الجهاز الفنى والادارى بضرورة تكرار تنفيذ الاختبارات والمقاييس للأطفال لمتابعة مدى تقدم المستوى الفنى والعمل على تطوير عناصر اللياقة البدنية والمهارية وفقا للبرنامج الفنى المعد من قبل اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة مشيرا إلى أن مشروع الموهبة الحركية يحظى باهتمام كبير ومتابعة مستمرة لجميع مراحل المشروع من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة باعتبار المشروع نواه للانتقاء المبكر لإعداد بطل اوليمبى فى الالعاب الرياضية المختلفة.

 مشروع الموهبة الحركية بالقليوبية ..

وينفذ مشروع الموهبة الحركية بالقليوبية بمشاركة 100طفل والذين تم اختيارهم بعد اجتياز الاختبارات البدنية والطبية تحت إشراف اللجنة الأولمبية بوزارة الشباب والرياضة وتبدأ المرحلة السنية للمشروع من مواليد ١يوليو ٢٠١٥ حتى ٣٠ يونيو ٢٠١٦ ، وينقسم المشروع إلى مرحلتين، الأولى هى مرحلة "التهيئة الحركية" والثانية مرحلة "التأسيس للنشاط التخصصى"، ويؤهل المشروع الأطفال لمرحلة البطولة من خلال صقلهم بالمهارات الحركية الأساسية لجميع الألعاب الرياضية.

تتركز رؤية "المشروع القومى للموهبة الحركية" فى إعداد جيل من الأبطال الرياضيين في سن مبكر تدعيماً للمنتخبات القومية كمرحلة تمهيدية قبل المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي للوصول لمنصات التتويج الأولمبية، ويخضع المشروع لإشراف لجنة علمية متخصصة تضم علماء وخبراء من المتخصصين في علوم الرياضة المختلفة لضمان سير المشروع بشكل علمي وتحقيق أهدافه واستدامته.

 

مقالات مشابهة

  • رياضة النواب تناقش طلبات إحاطة بشأن نقص الخدمات في «القليوبية والفيوم وقنا»
  • وزير الشباب يكرم الشاب عمرو محمد لحصوله على المركز الثاني بالمسابقة الأمريكية للأبحاث العلمية
  • وزير الشباب يكرم عمرو محمد لفوزه بالمركز الثاني عالميا في مجال الطاقة المتجددة
  • رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات بالقليوبية والفيوم وقنا
  • تدريبات رياضية بمراكز شباب الإسكندرية
  • ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • كيان تابع للشباب والرياضة بالبحيرة يُثير الجدل بتنظيم أول مسابقة لملكة جمال المحافظة
  • "مدبولي" يلتقي شباب رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من مستفيدي "إبداع مصر الرقمية"
  • «صحة مطروح»: لا شكاوى من امتحانات النقل في مدارس التمريض