صدى البلد:
2024-06-11@23:16:53 GMT

مصرع وإصابة 6 في حادث انقلاب تروسيكل بمطروح

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين في حادث انقلاب تروسيكل بحي الشروق بمدينة مرسي مطروح وتم نقل ضحايا الحادث إلى مستشفى مطروح العام.

بمناسبة عيدهم.. "شباب رواد المحافظات الحدودية" يكرم عددا من عمال مطروح محافظ مطروح يشارك في أول قداس بكنيسة السيدة العذراء مريم بمدينة التراث بالعلمين..صور


تلقت غرفة عمليات طؤارى مديرية الصحة بمطروح أخطارا بتعرض تروسيكل للانقلاب كان يستقله مجموعة من الشباب وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.


واستقبلت مستشفى مطروح العام هلال م. س والذي توفى فور وصوله للمستشفى كما، استقبلت المستشفى في نفس الحادث المصابين وهم كل من عبد الرازق ج. ع وأحمد ا. ع وخميس م. ا ويوسف ا. م ومحمود ع. ا يعانون من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات حادث

إقرأ أيضاً:

مصرع 6 عمال وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة بصحراوي البحيرة

شهد الطريق الصحراوي «القاهرة- الإسكندرية»، اليوم الأحد، حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية، بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، مما أسفر عنه وفاة 6 أشخاص في الحال، وأصيب 8 آخرون بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

تم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية بطريق ماستر، بالمكان المشار إليه، ووجود حالات وفاة ومصابين.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع 6 عمال في الحال، وإصابة 8 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم.

تم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه و ملابساته.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين نتيجة حادث انقلاب موتوسيكل مروع بأوسيم
  • مصرع موظف وإصابة شخصين في حادث انقلاب دراجة بخارية في أوسيم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في إنقلاب تروسيكل بالمنيا
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث سير في محافظة البحيرة
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين جراء انقلاب سيارة محملة بعمال
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوى البحيرة
  • مصرع 6 عمال وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة بصحراوي البحيرة
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 14 عاملا في حادث انقلاب سيارة نقل بالبحيرة