تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد جلال مدير عام الإدارة العامة لحدائق الحيوان والطيور والأسماك، أن حدائق وزارة الزراعة تتمثل في حديقة الأسماك بالزمالك وحديقة الحيوان بالإسكندرية والفيوم وبني سويف وكفر الشيخ .

وقال "جلال" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين: "أن حدائق الحيوان جاهزة لاستقبال المواطنين مع بداية يوم شم النسيم ".

وتابع، أن بوابات الدخول في حدائق الحيوان بالمحافظات تشهد إقبال جماهيري كبير مع بداية شم النسيم، موضحًا أن هناك استعدادات داخل الحدائق حيث تم توفير أماكن لوضع القمامة وعمال نظافة متواجدين داخل الحدائق باستمرار للحفاظ على نظافة الحدائق في يوم شم النسيم .

وأردف، مدير عام الإدارة العامة لحدائق الحيوان والطيور والأسماك، أن هناك استعدادات مكثفة داخل الوزارة من أجل تلافي أي مشاكل خلال يوم شم النسيم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حديقة الأسماك حديقة الحيوان وزارة الزراعة الزمالك شم النسيم حدائق الحیوان یوم شم النسیم

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على معرض «ديارنا» بالمنيا.. 40 جناحا للأثاث الدمياطي

قال صبري عبد الحميد، رئيس الإدارة المركزية للتنمية والاستثمار بوزارة التضامن، إنَّ محافظة المنيا تستضيف معرض «ديارنا» هذا العام، ويضم 40 جناحًا لمنتجات الأثاث الدمياطي على مساحة أكثر من 2400 متر، ويتميز بالأسعار التنافسية وجودة المنتج، وشعاره: «أفضل جودة من حيث السعر».

«عبد الحميد»: المنيا سوقا واعدة للأثاث

وتابع «عبد الحميد» خلال مداخلة هاتفية له على شاشة «القناة الأولى»، أنَّ المنيا سوقا واعدة للأثاث وتتميز بالرواج في حركة البيع والشراء، مشيراً إلى استهدافهم الانتشار عبر محافظات صعيد مصر للتخفيف عن كاهل المواطنين ورفع عبء تكاليف الشحن والنقل عنهم، لافتا إلى استمرار عرض الأثاث حتى 15 يونيو الجاري، أي قبل وقفة عيد الأضحى من الساعة 10 صباحًا وحتى 12 مساءً.

نحرص على ترويج منتجات المعرض

وأوضح: «حرصنا خلال المعرض هذا العام، على أن يضم تشكيلة من الأثاث، سواء المنزلية أو مستلزمات الديكور، من مفروشات وسجاد وجميع ما يلزم الأسر المصرية، والاهتمام بالتسويق وأن تكون الأسعار متناسبة مع القدرة الشرائية للمواطنين وبالفعل شهد إقبالا ومبيعات كبيرة، بجانب الحرص على ترويج وتسويق كل المنتجات اليدوية والحرفية».

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير على معرض «ديارنا» بالمنيا.. 40 جناحا للأثاث الدمياطي
  • إقبال كبير على المراجعات النهائية للثانوية العامة في كفر الشيخ
  • حدائق المناخ تتجمل استعداداً لفصل الصيف واستقبال روادها
  • إقبال كبير من المصطافين والمواطنين بشواطئ الإسكندرية
  • ياسمين رئيس تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة "الفستان الأبيض"
  • إقبال كبير على مراجعات «حياة كريمة» لطلاب الثانوية العامة
  • رفع كفاءة الحدائق العامة وزيادة المسطحات الخضراء ببورسعيد
  • إقبال وتفاعل جماهيري في تكريم القومي للمسرح لاسم عمار الشريعي.. صور
  • بالصور.. إقبال وتفاعل جماهيري كبير في تكريم المركز القومي للمسرح والموسيقى لاسم الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعي
  • المعهد الثقافي الإيطالي يفتتح فعاليات مهرجانه وسط حضور جماهيري كبير