يُعدّ سوق طيور الجنة أحد أبرز الوجهات التسويقية والترفيهية في الكويت، حيث يقدم مزيجًا فريدًا من المتاجر العالمية والمحلية، إلى جانب العديد من المرافق الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

موقع إستراتيجي وتصميم عصري

يتميز سوق طيور الجنة بموقعه الإستراتيجي في منطقة حيوية في الكويت، ما يسهل الوصول إليه من مختلف أنحاء البلاد، كما يتميز بتصميمه العصري الجذاب الذي يوفر تجربة تسوق ممتعة لجميع الزوار.

تشكيلة واسعة من المتاجر

ويضم المول تشكيلة واسعة من المتاجر التي تلبي جميع احتياجاتك، من الملابس والأحذية والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأدوات المنزلية ولعب الأطفال.

كما يضم المول العديد من الماركات العالمية الشهيرة، بجانب منطقة ترفيهية متكاملة حيث يُعدّ سوق طيور الجنة وجهة مثالية للعائلات، لأنه يضم منطقة ترفيهية متكاملة تضم صالة سينما، وملاهي للأطفال، ومنطقة ألعاب، ومطاعم ومقاهي.

كما يوفر المول العديد من الخدمات الترفيهية الأخرى مثل عروض مسرحية وفعاليات فنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات الترفيهية الماركات العالمية طيور الجنة

إقرأ أيضاً:

متحف تل بسطا بالزقازيق يفتح أبوابه مجانا للجمهور غدا.. فعاليات ترفيهية متنوعة

يفتح متحف تل بسطا بمحافظة الشرقية، أبوابه مجانا غدا للزائرين من المصريين للمشاركة في الجولات الإرشادية والتعرف على مقتنيات المتحف الأثرية ومشاهدة المعرض المؤقت، بالإضافة لحضور العديد من الفعاليات والندوات التي ينظمها المتحف احتفاء باليوم العالمي للمتاحف الذي يوافق 18 مايو من كل عام. 

تنشيط الحركة الفنية والعلمية

من جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أهمية المتاحف في تطوير وتنمية السياحة، وحفظ التراث الحضاري والتاريخي والثقافي، والمساهمة في تعميم الثقافة ونشر المعرفة وتنشيط الحركة الفنية والعلمية في المجتمع، وتنمية الحس الجمالي والذوق الفني لدى الفرد والمجتمع، لقدرتها على تنمية حرية التفكير ودقة الملاحظة عند الزائرين، وتقديم الخدمات التعليمية لأبناء المجتمع، كما أنها تعبر عن الهوية الوطنية الخاصة بالدول وتراثها.

معرض العلم والمعرفة عند المصري القديم

وأوضح إبراهيم علي حمدي مدير متحف تل بسطا بالزقازيق، أنه بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف ينظم قسم المعارض المؤقتة بالمتحف معرضا بعنوان «العلم والمعرفة عند المصري القديم»، يعرض فيه تمثالين للمعبود جحوتي على هيئة القرد ولوحة كتابة من الرخام عليها كتابات بالهيروغليفي بالغائر، ومُستنسخ لهيئة الكاتب المصري، وذلك في الفترة من 18 مايو حتى نهاية الشهر الجاري.

كما تنظم أقسام «البحث العلمي، والباحثين والدارسين، والتعليمي» بالمتحف بتنظيم مجموعة من المحاضرات العلمية والورش الفنية خلال شهر مايو، تتضمن «المعبود جحوتي وأدوات الكتابة عند المصري القديم - قواعد البحث العلمي - منحوتات من الحضارة المصرية القديمة - المسرجة».

كما يستقبل متحف تل بسطا، طلبة مدرسة شيبة للتربية الفكرية لقضاء يوم ترفيهي بالمتحف، يتضمن «عرض فيلم تسجيلي - تلوين على الوجه - كتابة الأسماء باللغة المصرية القديمة»، وذلك يوم 19 مايو الجاري، بالتنسيق مع لجنة ذوي الهمم بالديوان العام، على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف.

مقالات مشابهة

  • الرئيس التنفيذي لشركة «جلف كابيتال» لـ«الاتحاد»: أبوظبي وجهة جاذبة لاستثمارات الصناديق السيادية الآسيوية
  • انقطاع الكهرباء عن أجزاء واسعة من منطقة “بوسليم” جراء أعمال حفر للبلدية
  • بعد التوجيه بتطويرها.. منطقة قناة السويس الاقتصادية بوابة مصر للعالم
  • عالم بالأوقاف: الحج ليس رحلة ترفيهية وإنما عبادة وجهاد
  • تسوق ذكي في موسم التخفيضات.. استفد من عروض قسيمة المذهلة!
  • الآن - تحديث تردد قناة طيور الجنة 2024
  • مدفيديف يدعو لإقامة منطقة عازلة "واسعة" تشمل كييف لحماية المدنيين الروس من الهجمات الأوكرانية
  • تردد قناة طيور الجنه الجديد 2024 على نايل سات.. تمتع بعالم الأطفال
  • مخيمات تندوف بالجزائر مصدر توتر وقنبلة موقوتة
  • متحف تل بسطا بالزقازيق يفتح أبوابه مجانا للجمهور غدا.. فعاليات ترفيهية متنوعة