أكد مجلس إدارة نادي الزمالك انطلاقاً من ثوابته حرصه على نجاح مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وأن تُجرى المباريات في أجواء من تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة.

وأضاف مجلس إدارة الزمالك في بيان له: أنه قد حرص المجلس دائماً على دعم المؤسسات القائمة على تنظيم المسابقة المتمثلة في رابطة الأندية المصرية، والاتحاد المصري لكرة القدم، وكافة اللجان النوعية وبصفة خاصة لجنة الحكام.

أوضح البيان أن المجلس تجاوز عن بعض الأخطاء مكتفياً بالتنبيه إليها في حينه، وكنا نتطلع إلى أن تبادر الجهات المذكورة لتصويبها وتداركها، إلا أن الأداء التحكيمي في أخر ثلاث مباريات شهد أخطاء فادحة، أثبتها وشهد بها كل منصف، ولم ينكرها إلا كل صاحب ميل أو غرض، ولا يمكن مهما بلغ حسن الظن السكوت عنها، أو اعتبارها من الأخطاء المعتادة، ومع تكرار تلك الأحداث، نخشى أن يتولد لدينا الشعور بفرضية التعمد والتأثير على نتيجة المباريات وعلى مسيرة الفريق.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة انطلاقاً من مسؤوليته تجاه النادي وجماهيره لن يفرط في أي حق من حقوقه، ولن يقبل بمثل هذه الممارسات وسوف يتصدى لها بكل قوة.


وشدد على أنه لابد من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من قبل لجنة الحكام مع أطقم التحكيم وحكام تقنية الفيديو، وكل من له صلة بالأمر للتأكيد على الحيادية وضرورة البعد عن الميول الشخصية، واتخاذ إجراءات حاسمة بكل شفافية، وفي ضوء ذلك سيحدد المجلس خطوته التالية.

وأهاب المجلس بجماهير النادي المخلصين الذين كانوا دائما له الدعم والسند باستمرار دعم الفريق حتي يعود إلى منصات التتويج التي أصبح على مرمى خطوه منها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادارة نادي الزمالك اتحاد المصري لكرة القدم الاتحاد المصري لكرة القدم الاتحاد المصري رابطة الاندية المصري رابطة الأندية المصرية

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية لاستعادة الكبرياء

أعرب أيمن يونس نجم الزمالك السابق، عن سعادته بتتويج الفريق الابيض بلقب الكونفدرالية، مؤكدًا أن النادي كان يحتاج لاستعادة الكبرياء من خلال التتويج بهذه البطولة، كما أن المكافأة المالية سوف تساهم في حل العديد من الأزمات.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لاعبو الزمالك لم يكونوا معتادون على الضغط العصبي الشديد، وكان هناك حالة قلق شديدة، ولكن الفوز بالبطولة بداية نحو مزيد من البناء في قطاع كرة القدم".

وأضاف: "جمهور الزمالك تحمل عبئ كبير، وظهر ذلك في مساندة ودعم الفريق الأبيض خلال المحطات الصعبة، والجماهير لها دور كبير في هذا التتويج، وعندما كنت أكتب كلمة في حسابي على تويتر، يتحول الجمهور للدعم نحو كل اللاعبين".

وواصل: "سعيد بالأجواء الحالية، وتهئنة مجلس إدارة النادي الأهلي وكل الأندية لفريق الزمالك بعد التتويج باللقب، وذلك بمثابة العودة الحقيقية إلى المفهوم الصحيح للرياضة".

وزاد: "رسالة مجلس الأهلي ستكون بمثابة صدمة نفسية لبعض (المتطرفين)، لأننا نتمنى أن يتوج الأهلي أيضا باللقب، ونلعب سوبر إفريقي يشاهده العالم كله".

وأكد أن مواجهة الأهلي والترجي ستكون صعبة، والفريق الأحمر يمتلك كواليتي وخبرات كبيرة، وقادر على الفوز باللقب.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية لاستعادة الكبرياء
  • الطريقة الصحيحة لقياس ضغط الدم من دون أخطاء
  • الزمالك يستقبل نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية
  • 200 لاعب يشاركون في «دبي المفتوحة للشطرنج»
  • مجلس النواب يحيل 10 مشروعات قوانين للجان المختصة
  • مجلس النواب يحيل 10 مشروعات قوانين إلى اللجان المختصة.. منها زراعة الأعضاء
  • نجم الأهلي السابق: تتويج الزمالك بالكونفدرالية سيككون بداية عودته مجددا
  • نادي منتخب السويس يفتح باب التبرعات لدعم فريق كرة القدم
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائيات دوري كرة اليد
  • الزمالك يضاعف المكافآت الكونفيدرالية.. ويفعل بند تجديد عقد "جوميز"