صدى البلد:
2024-05-19@08:51:58 GMT

كاسونجو تقدم بشكوى ضد الزمالك؟ النادي يوضح

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة تقدم الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق السابق بشكوى في الاتحاد الدولي ضد القلعة البيضاء.

وقال عمرو أدهم خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد  »، إن الزمالك لم يصله أي إخطار من الاتحاد الدولي للكرة، بشأن شكوى من كاسونجو ضد الأبيض واللاعب وقع على مخالصة مالية قبل رحيله.

وأضاف عمرو أدهم أن اللاعب كابونجو كاسونجو، رحل عن ميت عقبة قبل 3 سنوات فلماذا يتقدم بشكوي الآن مثلما تردد ولكن أكرر ان الزمالك لم يصله أي خطاب بشأن هذا الأمر.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادارة نادي الزمالك القلعة البيضاء هاني حتحوت شكوى ضد الزمالك عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مجلس إدارة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل من الأهلي بشأن رعاية إمام عاشور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى مسئولو النادي الأهلي في الفترة الأخيرة خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يُخطر النادي بإلزامه بسداد مبلغ 50 ألف دولار، قيمة الرعاية المستحقة من صفقة انتقال إمام عاشور للقلعة الحمراء.
واستقرت إدارة الأهلي على إنهاء الأمر بشكل رسمي عن طريق تحويل المبلغ الخاص بحق رعاية إمام عاشور إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خلال الأيام المقبلة لإسدال الستار على هذا الملف.
وجاء قرار الأهلي بارسال المبلغ الي “فيفا” لان الأخير هو المسئول عن تحويل المستحقات الخاصة بكل نادٍ من الأندية الثلاثة التي يستحق لها الحصول على قيمة الرعاية الخاصة بلاعب الفريق إمام عاشور، وفق النسب المستحقة لكل ناد، وهي أندية غزل المحلة وحرس الحدود والزمالك، نظرًا لكونها الأندية التي لعب لها إمام عاشور قبل انتقاله من ميتلاند الدنماركي إلى الأهلي.

يذكر أن لوائح فيفا تحدد قيمة حق الرعاية للاعبين بنسبة 5% من إجمالي قيمة عقد اللاعب، ويجرى توجيه هذه النسبة لصالح الأندية التي تدرج اللاعب في صفوفها خلال المراحل السنية.

تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، في صفقة انتقال نهائي بعد تجربة قصيرة قضاها اللاعب في صفوف الفريق الدنماركي الذي انتقل إليه من الزمالك أوائل عام 2023.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تقدم وثيقة للعدل الدولية بشأن رفح
  • خبير: صفقة رأس الحكمة فتحت شرايين الاقتصاد المصري
  • حسين المحمدي يوضح أهمية نهائي الكونفدرالية للاعبي الزمالك
  • قرار جديد من «فيفا» بشأن استضافة كأس العالم
  • مشورة قانونية لفيفا بشأن طلب فلسطين تجميد عضوية اسرائيل
  • أستاذ قانون دولي يوضح آليات «العدل الدولية» في ردع إسرائيل
  • الفيفا يطلب المشورة بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا
  • الزمالك يضاعف المكافآت الكونفيدرالية.. ويفعل بند تجديد عقد "جوميز"
  • الفيفا: سنأخذ المشورة القانونية بشأن الدعوة الفلسطينية لتعليق عضوية إسرائيل
  • أول رد فعل من الأهلي بشأن رعاية إمام عاشور