تستمر توقعات ليلى عبد اللطيف ملاحقة النجمة ياسمين عبد العزيز، وكانت بدايتها من تنبأ خبيرة الفلك بانفصال الفنانة عن زوجها أحمد العوضي، وآخرها زواجها مرة أخرى.

توقعات ليلى عبد اللطيف بزواج ياسمين عبد العزيز

توقعت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، بتنبؤ جديد للفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو زواجها مرة أخرى وإنجاب طفل بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس

وقالت ليلى عبد اللطيف في وقت سابق، عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بأنها لا تكمل حياتها بمفردها، ورأت خبيرة الفلك بأنها ستتزوج مرة أخرى وسيكون لديها طفل.

رد ياسمين عبد العزيز على توقعات ليلى عبد اللطيف

وجاء رد ياسمين عبد العزيز على توقعات ليلى عبد اللطيف، أثناء لقائها مع اسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على «dmc»، قائلة: «إيه السؤال دا، أنا عمري ما كنت سنجل ومعرفش أبقى لوحدي، تزوجتت 20 سنة حتى لما طُلقت على طول تجوزت أحمد، أنا بحب الحب ومعرفش أبقى لوحدي».

رد ياسمين عبد العزيز على التوقعات بشأن انفصالها عن أحمد العوضي

وكشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن رأيها حين سمعت عن تنبؤات ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، عن انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

وقالت ياسمين، خلال حلولها ضيفة مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»، عن رد فعلها: «أنا وأحمد منفصلناش فجأة، وكان فيه خلفية للموضوع، وفيه ناس كانت عارفة خلافاتنا».

وتابعت ياسمين عبد العزيزش: «أكيد ليلى سمعت بمشاكلنا، عشان كده قالت إننا هننفصل، ولكن بالتأكيد لا يعلم الغيب إلا الله».

اقرأ أيضاًكريم فهمي يكشف حقيقة غيرة أحمد العوضي على ياسمين عبد العزيز في «ونحب تاني ليه» (فيديو)

«مش خيانة».. ياسمين عبد العزيز تتحدث عن أزمة طلاقها من أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز ترد على مزحة صلاح عبد الله: بنحبك يا صاصا «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد العوضي وياسمين عبد العزيز بكاء ياسمين عبد العزيز حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس حلقة ياسمين عبدالعزيز مع اسعاد يونس طلاق ياسمين عبد العزيز ليلى عبد اللطيف ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز حلقة ياسمين عبد العزيز صاحبة السعادة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي توقعات لیلى عبد اللطیف یاسمین عبد العزیز على أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

في يوم ميلاد هشام جمال.. قصة حبه لـ ليلى أحمد زاهر

يحتفل اليوم الفنان هشام جمال بعيد ميلاده الـ 31، حيث ولد في مثل هذا اليوم 1 يونيو 1993، ويعد هشام جمال من أبرز نجوم الشباب في الوقت الحالي ويعد فنان شامل.

 

نبذة عن هشام جمال

هشام جمال هو. منتج، ملحن، مغني، مؤلف، ممثل، مخرج مصري انتج العديد من الأعمال التلفزيونية ومالك شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقى مصرية.

 

 

بداية قصة حب هشام جمال وليلى زاهر

أعلن هشام جمال ارتباطه بالفنانة ليلى زاهر في شهر يناير الماضي، وذلك بعد أن طاردتهما الكثير من الشائعات حول الارتباط، وبعدها خرج هشام جمال في تصريحات تلفزيونية ليكشف عن بداية حبه لـ ليلى زاهر، فقال: بدأت قصة حبي أنا وليلى زاهر واحنا بنصور كليب كلمة أخيرة لما سافرنا لبنان، ليلى كانت مع أهلها وانا مع أهلي وكنا بنخرج خروجات أسرية والأسرتين اتعرفوا على بعض وحصل مواقف كتير من اللي بتبين المعدن.

 

وتابع: أنا لقيت في ليلى وقتها كل اللي ممكن أتمناه، محترمة ورقيقة وطيبة وجدعة كل المواصفات موجودة فيها فبدأت احس وقتها أنه فيه حاجة، وفي يوم نزلنا قعدنا ولمحتلها اني بحبها وفضلنا نتكلم شوية دون اي مشاعر لحد ما نتأكد أنه إحساسنا صح وناخد الخطوة واتقدملها.

واستكمل: أنا اتقدمت ليها في النادي الأهلي كنا انا وأحمد قاعدين في النادي ورايحين عزاء سوا فقولنا ناكل قبل ما نروح العزاء وفي وسط الكلام قولتله "هنعمل اي في موضوع ليلى"، لقيته اتخض بيقولي موضوع اي فحكتله على كل حاجة وأول حاجة سألهالي هو الموضوع ده من امتى، أنا فضلت أقوله حاجات كتير تطمنه على بنته لأنه بيحب بناته أوي.

مقالات مشابهة

  • ياسمين رئيس تشارك جمهورها بصورة جديدة من حفل زفافها
  • في يوم ميلاد هشام جمال.. قصة حبه لـ ليلى أحمد زاهر
  • ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة غامضة من شقيقها
  • 3 مشاهد من حفل زفاف ياسمين رئيس داخل القلعة (صور)
  • ياسمين رئيس تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة "الفستان الأبيض"
  • اللقطات الأولى من حفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس.. صور
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز