في اجتماع موسع عقده الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور ممثلي الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية وكافة الجهات المعنية  بالدولة ووزارة الداخلية وذلك لبحث زيادة عدد الحضور الجماهيري وضوابط الحضور الجماهيري بالاستادات خلال المباريات  المحلية لكرة القدم وأيضًا خلال مباريات الأندية المصرية بجميع البطولات الأفريقية التي يشاركون بها.


 

حيث وافقت كافة الجهات المعنية ووزارة الداخلية خلال الاجتماع على زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية بالإضافة إلى السماح بالحضور الجماهيري كاملا بالبطولات الأفريقية بالأدوار نصف النهائي والنهائية للأندية المصرية المشاركة في هذه الأدوار  بالطاقة الاستيعابية وبحضور جماهيري كامل العدد.

اماً فيما يخص الحضور الجماهيري بالمباريات المحلية بمصر فقد تم الاتفاق علي  زيادة الحضور الجماهيري الي 30 ألفًا من الجمهور باستادات القاهرة وبرج العرب وباقي الاستادات الأخرى يتم الحضور الجماهيري بالطاقة الكاملة للاستادات.

علي أن تقوم الجهات التنفيذية لاتحاد الكرة ورابطة الأندية بوضع الضوابط الخاصة بالتوعية الجماهيرية الخاصة لحضور المباريات وضبط السلوك الجماهيري، وفقًا لأحكام  قانون  الرياضة رقم 71 لسنة 2017 فيما يخص المنظومة الجماهيرية ووفقا للقوانين ولوائح العمل المنظمة لاتحاد الكرة ورابطة الأندية .
 

وتتقدّم وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير لكافة الجهات المعنية وشركة تذكرتي والمنظمين لما يبذلونه من جهود حثيثة وملموسة  في هذا الشأن من أجل الارتقاء بمنظومة الرياضة المصرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحضور الجماهیری

إقرأ أيضاً:

مهرجان سينماس بأبو ظبي.. فيلم "باص 22" كامل العدد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد فيلم “باص 22” للمخرجة ويندي بيدنارز وبطولة الفنانة كندة علوش، الذي سينطلق قريبًا في دور العرض في الإمارات العربية المتحدة، عرضه الأول بالإمارات ضمن فعاليات مهرجان سينماس للأفلام المستقلة بأبو ظبي ، ورفع شعار كامل العدد.

بنهاية العرض ضجت القاعة بالتصفيق، وانتقلت حماسة الجماهير إلى المرحلة التالية في الندوة النقاشية، التي شاركت فيها المخرجة ويندي بيدنارز والمنتجة نادية عليوات مع الجمهور بعض القصص الحصرية من وراء الكواليس حول رحلتهما أثناء تصوير الفيلم.

تدور أحداث باص 22 في مدينة تكتسحها الرمال في الخليج العربي، حيث تستيقظ أناندا على حادث مأساوي تذهب ابنتها الصغيرة ضحيته. يتحطم حلم أناندا في حياة أفضل لعائلتها من تلك التي تركوها وراءهم في الهند، وتبدأ رحلة من الحزن والغضب، بصحبة رماد ابنتها، وتنسى أن لديها طفلة أخرى على قيد الحياة. 

 بدأ الفيلم جولته بعرضه العالمي الأول في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي بكندا واستكمل رحلته بمهرجانات عدة استطاع فيها أن يجذب أنظار الجمهور والنقاد في مهرجان جيو مامي مومباي السينمائي بالهند ومؤخرًا بمهرجان ديوراما السينمائي الدولي بالإمارات، كما توج الفيلم في عرضه الأول بأفريقيا بجائزة أفضل فيلم بمهرجان جوباج السينمائي في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، ومؤخرًا اقتنص ثاني جوائزه حيث فاز بجائزة الرؤية العالمية لأفضل فيلم روائي طويل بمهرجان سينكويست للسينما والإبداع في سان خوسيه بكاليفورنيا.

الفيلم من تأليف وإخراج ويندي بيدنارز وبطولة كندة علوش، وتانيشثا تشاترجي التي فازت بجائزة أفضل ممثلة في العديد من المهرجانات العالمية، بما في ذلك جوائز الأفلام المستقلة البريطانية عن دورها في الفيلم البريطاني BRICK LANE، وكذلك نجم بوليوود أميت سيال المعروف بالمسلسل الشهير INSIDE EDGE الذي تم ترشيحه لجوائز إيمي العالمية في عام 2018، وأروشي لاود، ومونتاج ميشيل تيان، ومدير تصوير سفيان الفاني.

مقالات مشابهة

  • «باص 22».. كامل العدد في «سينماس أبوظبي»
  • مهرجان سينماس بأبو ظبي.. فيلم "باص 22" كامل العدد
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • عماد النحاس: الحضور الجماهيري سيصنع الفارق.. ومباراتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة مسلسل «كامل العدد +1» من كأس إنرجي
  • حفل تامر حسني في يونيو يرفع شعار كامل العدد «صورة»
  • السهلي: صدارة الأهلي في الحضور الجماهيري سعة ملاعب جدة جماهيريًا .. فيديو
  • بالكوفيه الفلسطينية.. مروان موسى يشعل حفله في هولندا وسط حضور كامل العدد
  • الطرابلسي يصدر تعليماته بتأمين حضور الجماهير لمباريات الدوري
  • تحرير 119 محضرًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا