بقلم : د. سمير عبيد ..

‫أولا‬ :-جميعنا سمعنا بتزوير شهادة مدير تربية الكرخ سامر نجم عبد الله الجنابي / ابن عم النائب الديناصور القاضم لكل شيء ( زياد الجنابي) والذي يريد يقضم رئاسة البرلمان بدعم الحلبوسي . والمهيمن على وزارة الصناعة (من هذا الفچ إلى هذا الفچ!) سنفتح هذا الملف قريبا!
‫ثانيا‬:- لقد عمم وزير التربية ( الحاكم بأمره) كتاب على المدارس يمنع بموجبه تداول سحب يد مدير التربيه المزور للشهادة وألذي خبرته صفر ( يعني حماية من الوزير للتزوير والنصب والاحتيال)
‫ثالثا‬:-وهذا المدير المزور من صار مدير عام تربية الكرخ الاولى(( جاب اخته سواها مديرة ثانوية باليرموك))وايضًا صغيرة بالعمر وخدمتها قليلة.

وعمليات التجميل التي تعلو هندامها لا يليق لها العمل في بيئة التربية والتعليم وكمديرة ( ونرجو تشكيل لجنة بهذا الموضوع ) مع احترامنا لشخصها ” نحن نتكلم عن تطبيق القانون وإحترام البيئة التربوية والتعليمية”
‫رابعا‬:- طبقوا الساسة المحاصصة البغيضة والشعب قبل بها رغما عليه ( ولكن تربية الكرخ المفروض المدير فيها “سني” و بهذا الشكل لازم يكون مدير الملاك “شيعي” ..فكيف تم اغتصاب الموقع الشيعي وجلس السيد (حذيفه/ مديرا للملاك وهو حصة الشيعة ؟) وحذيفه هذا لا خبره ولا سيرة مهنية تؤهله لهذا المنصب ومغتصب لحصة الشيعة !
‫خامسا‬:- طيب تعالوا إلى الديكتاتورية الأخرى (ياشيعة يا غمان) فأن معاوني مدير التربيه من السنة !!!!!! يعني جميع الوظائف المهمه حصة ” السنة” .فما سر الجبن الشيعي ؟
‫السوال‬:- ماهذا الطغيان والاستهتار الذي يمارس في وزارة التربية وبحماية الوزير ؟ وأين دور لجنة التربية في البرلمان؟ واين بطولات سعاد جبار وزملاءها ؟
‫سادسا‬:-كل ماورد أعلاه نضعه امام انظار رئيس هيئة النزاهة لفتح ملف التزوير والفساد الإداري والمالي في وزارتي التربية والصناعة ودور زياد الجنابي / وفتح ملف الفساد الإداري والمالي في مديرية تربية الكرخ ومعرفة دور وزير التربية والنائب زياد الجنابي في هذا !

سمير عبيد

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات تربیة الکرخ

إقرأ أيضاً:

تسليم أسئلة امتحانات اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية في المنوفية

سلمت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، فجر اليوم الأحد، أوراق أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية، من المطبعة السرية، بحضور محمود الفولي مدير المديرية، وطارق سعد وكيل المديرية، وبدوي سبيع، مدير عام الشئون المالية والإدارية، وممدوح الجابري مدير عام الشئون التنفيذية، ومديرو عموم الإدارات التعليمية، وفريق العمل المشرف على المطبعة السرية، ومسئولى الامتحانات بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

وأكد الفولى، بأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل تأمين أوراق الأسئلة بالاستعانة بقوات من الشرطة ومرافقتهم لأوراق الأسئلة من مقر مديرية التربية والتعليم إلى اللجان المختلفة بكافة أرجاء المنوفية، أخذاً في الاعتبار تباعد المسافات بين الإدارات التعليمية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • هل احتلت إسرائيل محور فيلادلفيا؟ اللواء سمير فرج يُجيب (فيديو)
  • الرئيس المشاط: الحملة الجائرة التي تثار حول موضوع المبيدات تتناغم مع توجه الخلايا التجسسية داخل اليمن لتدمير العملية الزراعية ولن نسمح بهذا
  • النزاهة تطيح بمدير عام سابق في وزارة الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مقابل إعادة تكليفه
  • ليس كلاماً ‫طائفياً‬ على الإطلاق …هذه أسباب مآسينا!
  • تسليم أسئلة امتحانات اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية في المنوفية
  • متحف النوبة بأسوان ينظم ندوات توعية وورش للأطفال
  • مدير تعليم بورسعيد يستعرض خطة الأنشطة المدرسية وتنمية المواهب
  • السياحة في أسبوع: فتح المتاحف مجانا بهذا الموعد.. وتفاصيل حج 2024 البري هذا الموسم
  • مدير هيئة الأراضي والتخطيط العمراني بأمانة لـ “الثورة”: 300 قضية أراضي منظورة أمام القضاء و80 قضية صدرت فيها أحكام لصالح الدولة
  • قضية أطرحها أمام السيد ‫نوري المالكي‬ لأول مرة ! هل وصلك هذا الطلب عبر مستشارك ؟