الأسبوع:
2024-05-31@07:32:31 GMT

تعرف علي نجم جديد من الزمالك يقترب من بيراميدز

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

تعرف علي نجم جديد من الزمالك يقترب من بيراميدز

أكد الإعلامي أحمد شوبير على انضمام محمد صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “عندي معلومة مؤكدة بأن محمد صبحي انضم رسميًا إلى نادي بيراميدز والأمور انتهت بعد الاتفاق على كافة التفاصيل”.

وأضاف: “هناك رغبة متبادلة بين محمد صبحي ومسئولي الزمالك بشأن عدم تجديد عقد محمد صبحي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري”.

وتابع: “محمد صبحي تعافى نهائيًا من الإصابة التي لحقت به، واللاعب أصبح جاهزًا للمشاركة في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي”.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي يومي 12 و19 مايو الجاري، في نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وسبق لنادي الزمالك وأن تُوج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية مرة وحيدة من قبل عام 2019، ويُمني مسئولو الأبيض أنفسهم لتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحارس محمد صبحي بيراميدز تصريحات أحمد شوبير محمد صبحي محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

بعد الحكم.. تعرف على مصير لاعب الأهلي حسين الشحات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مصدر قضائي، أن الحكم الصادر ضد لاعب الأهلي حسين الشحات بواقعة الشيبي لاعب بيراميدز ليس نهائي فهو حكم أول درجة، وأن الطعن خلال ١٠ ايام وفقا لأحكام القانون.

وأضاف المصدر، لـ"البوابة نيوز"، أن الحكم مشمول بالإيقاف ولذلك لن يحضر حسين الشحات جلسة المحاكمة، كما أن القرار يخص الترشح للمجالس الإداريه فقط لاغير اي بعد الاعتزال مع ملاحظه أنه قرار غير نهائي، مؤكدا أنه يحق لمحكمة الاستئناف إلغاء هذا الحكم نهائيا والقضاء باختصاص الفيفا.

 

يذكر وان اصدرت محكمة جنح مدينة نصر حكمها علي لاعب الأهلي حسين على الشحات بالقضية رقم 763 لسنة 2024، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما باستاد الدفاع الجوي.

وشمل الحكم بحبس حسين الشحات سنة وغرامة مائة ألف جنيه وأمرت بوقف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات، كما قضت بحرمان اللاعب من أي منصب داخل أي نادي رياضي.

يذكر أن النيابة العامة، أحالت فى وقت سابق، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، إلى محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، بتهمة التعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي.

مقالات مشابهة

  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل
  • إدارة إتحاد العاصمة تخرج عن صمتها وتكشف مستجدات جديدة بخصوص الإقصاء من كأس الكاف
  • بعد الحكم.. تعرف على مصير لاعب الأهلي حسين الشحات
  • بيراميدز يرصد مليون ونصف دولار لخطف صفقة الزمالك المرتقبة
  • نهضة بركان يضمن مقعدا في كأس الكاف
  • شوبير أم الشناوي؟.. كهربا يتوقع حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • شيكابالا: تمنيت أن أكون مثل هذا اللاعب
  • عبدالملك: مطالب بيراميدز بشأن عبدالله السعيد "غير مُقنعة"
  • بيراميدز يعلن تفاصيل جديدة عن توقيت إيقاف رمضان صبحي
  • تطورات جديدة في أزمة إيقاف رمضان صبحي