رغم ظروفه المادية الصعبة إلا ضرب مثلا يحتذى به في أمانتة بعدما أعاد مبلغ مالي قيمته 50 ألف جنيه إلى صاحبته ورفض الحصول على مكافأة 
أنه السائق على كمال ابن المنيا مؤكدا أن رد الامانه الي أهلها واجب ديني.


ويقول السائق الأمين على كمال أنه فور وصوله إلى القاهرة قادما من محافظة المنيا وخلال تفقده الاتوبيس الذي يقوده وقبل إيداعه بجراج الشركة التي يعمل بها فوجئ بحقيبة فقام بفتحها وعثر بداخلها على أموال وصلت لـ 50 ألف جنيه.

وأضاف أنه على الفور قام بالتحدث هاتفيا مع مدير الشركة ليخبره بعثورة على الحقيبة والذي نصحه بضرورة تفتيشها جيدا للعثور على ما يفيد للتوصل الي صاحبها مؤكدا أنه بعد البحث عثر على تذكرة ومكتوب عليها رقم هاتف صاحبها.

المنيا.. انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بدون شكاوى صحة المنيا تقدم الخدمات العلاجية لـ10 آلاف مواطن فى 8 قوافل طبية



وأضاف أنه فور تواصله مع صاحبة الحقيبة انهارت بالبكاء، وقمت بتسلمها الحقيبة مشيرًا إلى أنها عرضت عليه مكافأة تصل لـ 5 ألاف جنيه لكنه رفض الحصول عليها

مشيرًا إلى أن صاحبة النقود أعربت عن شكرها العميق له لحرصه على التواصل معها وإعادة المبلغ كاملا ورفضه بشكل قاطع الحصول على اي مبلغ مالي.

وأوضح على كمال أن هذا الموقف لم يكن الأول حيث سبق له أن أعاد مبالغ مالية كبيرة لأصحابها في فترات سابقة ففي عام 2005 عثر على مبلغ كبير من العملات الأجنبية و250 جرامًا من الذهب أثناء عمله على سيارة أجرة في المنيا وقام بإعادته لصاحبه كما عثر على مبلغ 193 ألف جنيه أثناء قيادته أتوبيسًا عام 201  وأعاده أيضًا لصاحبه دون أي مقابل رغم ظروفه المادية الصعبة وانه يسكن بالايجار. 

السائق الأمين على كمال السائق الأمين على كمال

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 50 ألف جنيه الأتوبيس السائق الأمين الأمانة ابن المنيا مبالغ مالية كبيرة ألف جنیه على کمال

إقرأ أيضاً:

سقوط عامل وراء سرقة 8 آلاف دولار من سيارة في كرداسة

نجحت مباحث الجيزة في القبض على عامل بمغسلة، بتهمة سرقة مبلغ مالى من داخل سيارة في كرداسة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

القبض على ربة منزل سرقت مبلغ مالي وهاتف في أسيوط كشف ملابسات سرقة مبلغ مالي من سيارة بشبين الكوم في المنوفية ضبط عاطل مُتورط في سرقة حقيبة يد بقوص حبس عاطلين بتهمة سرقة الحديد في الخصوص

تلقى رجال مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من مالك سيارة يفيد باكتشافه سرقة مبلغ 8000 دولار من داخل السيارة ملكه عقب صيانتها داخل أحد الأماكن بمنطقة أبو روان بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بمغسلة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبطه، واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الأربعاء .. محاكمة سائق قتل شخصا طعنا بالسكين بشبرا الخيمة
  • 1 يوليو محاكمة المتهمين بقتل مدرب كمال أجسام بالقليوبية
  • الكشف الطبي على 1531 مواطن بالمنيا
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • حرق وغرق.. مصرع 5 أطفال في حوادث متفرقة بالمنيا
  • حملات تموينية لضبط الأسواق والأسعار بالمنيا
  • وفود سياحية أوروبية تزور المناطق الأثرية بالمنيا
  • محافظ المنيا: استقبال القمح مستمر.. وتوريد 238 ألف طن لـ"التموين"
  • وفود سياحية تزور المناطق الأثرية بالمنيا
  • سقوط عامل وراء سرقة 8 آلاف دولار من سيارة في كرداسة