كشف الشاعر هاني عبد الموجود أنه كتب أغنية "رحماكي" للفنان هاني شاكر من عام ٢٠٠٠، وسجلها في الشهر العقاري باسمه في ٢٠٠٥، إلا أنه فوجئ أن خلال تصفحه للانترنت بالأغنية من كلمات الشاعر السعودي محمد بن عباد العامودي.


 

وأضاف في مداخلة هاتفية  ببرنامج مصر جديدة والمذاع على قناة etc أنه قدم كلمات الأغنية لشركة مزيكا، وفي عام ٢٠٠٥ تصادف تواجده بمارينا أثناء تصوير الفنان محمد فؤاد لفيلمه غاوي حب، وعرض عليهما الأغنية وطلب منهما في حالة قبولها التواصل معه إلا أنه لم يتلقى اي مكالمات.


وأضاف عبد الموجود أنه تواصل مع الملحن محمد ضياء ونفى علمه أو مسؤوليه، وأكد أنه طلب منه تلحين الاغنية فقط، وتابع  حاولت التواصل مع الفنان هاني شاكر إلا أنه لم يجب عليه، وأنه تواصل مع محسن جابر ومصطفى جابر  إلا أنهما لم يستجيبا له، فقرر تقديم محضر واللجوء للقضاء.

 

وتابع أنه قدم العديد من كلمات الاغاني للفنانين وشركات الإنتاج ولا احد يتواصل معه، لافتا إلي أنه قدم بلاغ سابق ضد سعد الصغير لسرقته كلمات أغنية ، وأنه كسب القضية، وبعدها تصالح مع شركة هاي كوالتي المنتجة لها.


تلقى قسم شرطة الدقي، بلاغا من أحد الشعراء، يتهم الفنان هاني شاكر وآخرين بالاستيلاء على كلمات أغنية "رحماكى" منه، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاني شاكر الشاعر هاني عبد الموجود الفنان هاني شاكر إلا أنه

إقرأ أيضاً:

قرار من الشركة المنظمة لحفل ماجد المهندس في دبي بعد نفاذ التذاكر

قررت الشركة المنظمة لحفل النجم ماجد المهندس يوم 31 مايو فى دبي، إقامة ليلة إضافية يوم 1 يونيو، وذلك بعد الإقبال الشديد على الحفل الأول.

وكان أحيا النجم ماجد المهندس حفلاً غنائياً فى لندن، وقدم ماجد خلال الحفل باقة لامعة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وكان تعاون النجم ماجد المهندس مع النجمة أصالة فى ديو “الحب الأبدي”، وأعربت النجمة أصالة عن سعادتها بنجاح ديو "الحب الأبدي مع النجم ماجد المهندس قائلة: الأغنية منّ أوّل حرف مليئة بالحب وفيها أحلى الذكريات وحلم تعيشه وعنوان حياة فيها اتولدت من جديد، لذلك غنتها من كل قلبها، مشيرة إلى أن قلبها مع هذه الأغنية مليء بالفرح والطمأنينة وقدّمت كلّ ما عندها منّ محبّة وموهبة ومزجت صوتها مع كلّ نغمة ووهبت بعض من روحها فيها.

وأشادت بالمطرب ماجد المهندس الذى شاركها الأغنية، مشيرة إلى أن صوته يشبه خيطان الحرير متصاعد بمنتهى العذوبة موهوب وفي لموسيقاه.

وأوضحت أن الأغنية لحّنها محمود خيّامى وهو من الموهوبين الكبار بكلّ مرّة تحقق معه النجاح ولا يصدق أنّه من الأوائل بجيله وهذا الشّعور يجعله يتسابق ويتجدّد كما وزّعها فنّان كبير وصديق للكلّ وقريب المايسترو مدحت خميس.

 

أصالة وماجد المهندس 

وكانت حرصت المطربة أصالة، على تهنئة الفنانة اللبنانية إليسا على أغنيتها الجديدة “بتمايل على الbeat” والتي طرحتها منذ أيام عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

وكتبت أصالة عبر حسابها على تويتر قائلة: “أغنية فيها طاقتك فيها طيابتك، وفيها جديد أنتي سبّاقة دائمًا فيه.. كتير حلوة الأغنية كلّ التّوفيق بتمنّى لك النجاح والسعادة والصحّة لصديقتي الحبيبة ألّوسه #انا_بتمايل_على_الbeat”.

 

وتصدرت أغنية إليسا بتمايل على الـbeat تريند تويتر في 13 دولة عربية، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها، كما دخلت قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

بتمايل على الـbeat من كلمات وألحان الفنان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل وهندسة صوتية إيلي بربر، وجرى تسجيلها في استوديو هادي شرارة بيبروت، والكليب من إخراج إنجي جمال.

يا عيوني 

وكان طرح النجم ماجد المهندس مؤخرًا أغنية بعنوان "يا عيونى" على "يوتيوب"، ويتعاون فى هذه الأغنية مع فريق عمل أغنيته التى طرحها مؤخرًا بعنوان "لندن" الأغنية من كلمات برقان وألحان فهد الناصر.وأغنية "مسكين"، من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي

كما طرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس و أغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر الماضى ، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهى من كلمات أحمد علوى، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

مقالات مشابهة

  • قرار من الشركة المنظمة لحفل ماجد المهندس في دبي بعد نفاذ التذاكر
  • «بيكلموني».. رامي جمال يحتفل بتصدر أحدث أعماله | صورة
  • برفقة مروان خوري.. هاني شاكر يروج لحفله المقبل في بيروت «فيديو»
  • في هذا الموعد.. ماجد المهندس يستعد لإحياء حفل غنائي في دبي
  • قراءة فى أغنية سافر.. كلمات قاسم أبوزيد غناء مصطفى سيد أحمد
  • أحمد الفيشاوي يثير الجدل برسالة دعم لـ محمد رمضان.. هل انتهى الخلاف بينهما؟
  • خالد تاج الدين يعلن عن تحضير أغنية جديدة مع عمرو دياب (صور)
  • خالد تاج الدين يمازح عمرو دياب خلال تسجيل أغنية جديدة: «هتتشال في الآخر»
  • وفاة الشاعر اللبناني محمد ماضي
  • بـ 10 ملايين مشاهدة.. "بيكلموني" لـ رامي جمال تحافظ على صدارتها