موقع النيلين:
2024-05-20@06:26:15 GMT

طائرات ورقية تقضي على آمال أرسنال باللقب

تاريخ النشر: 9th, May 2024 GMT


تخيبت آمال جماهير أرسنال في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما شاهدوا لاعبي فريق فولهام وهم يلعبون بالطائرات الورقية في ملعب التدريب بدلاً من الاستعداد الجاد لمواجهة مانشستر سيتي.

نشر مهاجم فولهام راؤول خيمينيز مقطع فيديو يظهر فيه هو وزملاؤه يلهون بالطائرات الورقية وكأنهم في نزهة على شاطئ البحر، مما دفع جماهير أرسنال للتعليق بالقول: “هل يمكن لهؤلاء أن يعوقوا سيتي وهم يستمتعون بالطائرات الورقية؟”، و”هذا ليس الفريق الذي نحتاجه لتحقيق التعادل أو الفوز على سيتي، لقد طبخنا”، و”الموضوع مُحسم لمشجعي أرسنال”، و”آمالنا تتعلق بتلك الشباب”.

وسيتصدر سيتي في حال فوزه السبت في لندن على فولهام وينتظر مفاجأة من جاره اليونايتد الأحد عندما يستقبل أرسنال في أولد ترافورد. ويتوجب على ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن يضبط أعصابه الأحد كي لا يحصل على بطاقة صفراء سادسة تجبره على الغياب مرة ثانية عن لاعبيه في آخر مباراة بالموسم أمام إيفرتون.

صحيفة الخليج

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

أرسنال وسيتي مرشحان للظفر بها.. أين وُضعت كأس الدوري الإنجليزي الممتاز؟

كشفت تقارير صحفية عن مكان كأس وميداليات الدوري الإنجليزي الممتاز التي يتنافس عليها كل من مانشستر سيتي وأرسنال في الجولة الـ38 الأخيرة من المسابقة.

وتوجد نسختان من كأس الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعبي الإمارات والاتحاد، تحسبا لحسم أرسنال أو مانشستر سيتي اللقب خلال الجولة الأخيرة من البريميرليغ.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2فودن نجم مانشستر سيتي أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتازفودن نجم مانشستر سيتي أفضل ...list 2 of 2الاتحاد الإنجليزي يعلن عن قواعد للتخلص من ضربات الرأس بين اللاعبين الصغارالاتحاد الإنجليزي يعلن عن ...end of list

ويلعب مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد الأحد على ملعب الاتحاد، بينما يستضيف أرسنال نادي إيفرتون على ملعب الإمارات.

وسيضمن السيتي الاحتفاظ باللقب في حال فوزه على وست هام، في حين يحتاج "المدفعجية" (صاحب المركز الثاني) إلى الفوز على إيفرتون وانتظار سقوط "السيتيزنز" في فخ التعادل أو الهزيمة للتتويج باللقب.

Mikel Arteta:

“It will be the first time that the Premier League trophy will be waiting at the Emirates since it was built, with red ribbons on it. If we win and they [Man City] don’t, it’s ours.” pic.twitter.com/nWvZ9rkUJL

— City Chief (@City_Chief) May 16, 2024

 

وأُجبرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز على إحضار كأس إلى ملعب الاتحاد وأخرى لملعب الإمارات، كما سيتم إعداد منصة تتويج وألعاب نارية في كل ملعب، و40 ميدالية لكل فريق.

????Two Premier League championship trophies were prepared at Emirates and Etihad in the final round of the season.

????️The ribbon can only appear in red or blue, and the trophy can only be engraved with the name of a single champion.

????️All attention will turn to London, and… pic.twitter.com/812Z8gtq7m

— Mex (@Afcmex) May 18, 2024

ويبحث مانشستر سيتي عن إنجاز تاريخي بـ4 ألقاب على التوالي، في حين يريد أرسنال حصد أول لقب بالدوري الغائب عن خزائنه منذ 2004.

وللمرة العاشرة، يتأجل حسم بطل الدوري الممتاز حتى اليوم الأخير من الموسم، وسيكون في كل ملعب خبير متخصص بحفر اسم الفريق الفائز باللقب وسيحتفظ النادي البطل بالكأس عاما كاملا في حين تذهب الكأس الأخرى لاتحاد الكرة.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي.. جوارديولا يكتب التاريخ باللقب رقم 17 مع السيتيزنز
  • جماهير مانشستر سيتي تقتحم الملعب بعد التتويج بـ الدوري الإنجلزي.. فيديو
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • صراع بين مانشستر سيتي وآرسنال على اللقب في الجولة الأخيرة من البريميرليج
  • كريستيانو رونالدو: أرسنال لن يحقق لقب الدوري الإنجليزي
  • أرسنال وسيتي مرشحان للظفر بها.. أين وُضعت كأس الدوري الإنجليزي الممتاز؟
  • جوارديولا: أخشى دراما جديدة.. وآرسنال لن يعطينا فرصة أخرى
  • في مفاجأة غير متوقعة.. جماهير الوصل الإماراتي تُحيي آمال الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • الأحد.. محمد النني يودع جماهير آرسنال
  • محمد النني يودع جماهير أرسنال أمام إيفرتون.. تقارير تفجرها