يحل اليوم عيد ميلاد الفنان محمد ممدوح الذي قدم مجموعة من الأعمال المتنوعة بين الدراما والسينما، والتي يقرب عددها إلى 67 عملاً، وكان آخرها فيلم شقو بطولة عمرو يوسف وأمينة خليل، وواجه الفنان محمد ممدوح بعض الأزمات في حياته وذلك أثناء تقديمه إلى بعض الأعمال، وتعرض للكثير من التنمر بسبب صوته، وذلك جعله يكشف في إحدى اللقاءات التلفزيونية عن سبب ذلك.

وقدم ممدوح مجموعة من الأعمال الناجحة ومنها مسلسل لعبة نيوتن إلى جانب الفنانة منى زكي ومسلسل خلي بالك من زيزي إلى جانب الفنانة أمينة خليل، وطرحت هذه الأعمال في رمضان 2021، كما شارك في مجموعة من الاعمال السينمائية منها فيلم السرب الذي طُرح مع بداية هذا الشهر وفيلم الخلية إلى جانب الفنان أحمد عز وجسد من خلاله شخصية «محمد صابر».

محمد ممدوح يتعرض للتنمر بسبب صوته

وتحدث الفنان محمد ممدوح في أحد اللقاءات التلفزيونية عن التنمر الذي تعرض له بسبب صوته في بعض الأعمال الذي قدمها، وقال: «لدي مشكلة بمخارج حروفي وألفاظي وأعمل على علاجها، أما عن صوتي فهو من عند الله لم استطيع ان أعالجه».

محمد ممدوح يعالج مخارج الألفاظ 

واستكمل حديثه عن كيفية علاج مخارج ألفاظه وقال «هناك بعض الورش والتدريبات المتخصصة لمخارج الألفاظ التي تساعدني على علاج مخارج الألفاظ، ولكن في بعض الأعمال تكون المشكلة ليست مني ولكن الخطأ في طريقة تسجيل الصوت».   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد ممدوح محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

صاحب متحف مقتنيات الزعيم: أعشق عادل إمام وبعت سيارتي لجمع الأرشيف

تحدث أحمد جمال صاحب متحف مقتنيات الزعيم عادل إمام، عن تفاصيل جمع مقتنيات الزعيم، مشددًا على أنه باع سيارته الخاصة لكي يشتري ويجمع مقتنيات الفنان عادل إمام، موضحًا أنه قام بجهد مؤسسة بالكامل من تجميع الأرشيف وضبط الأمر.

متحف مقتنيات الزعيم عادل إمام إلهام شاهين عن الزعيم: "حالة خاصة".. عادل إمام محبوب العالم العربي المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

وأكد "جمال"، خلال مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن المتحف عبارة عن غرفتين في المنزل ويأتي له بعض الزوار من كل دول العالم وطلاب وأصدقاء والمحبين، موضحًا أنه يعيش الآن نتاج التنسيق وشراء وجمع مقتنيات عادل إمام.

 

وشدد على أن حياة الفنان عادل إمام تستحق التوثيق والأرشفة، مشيرًا إلى أن عادل إمام مشروع مهم في الفن المصري، مؤكدًا أنه ليس هناك تذاكر لدخول المتحف والجميع يدخل للتعرف على المقتنيات بدون أي مقابل، منوهًا بأنه تلقى العديد من العروض لشراء مقتنيات الفنان عادل إمام.

 

وأشار إلى أن الفنان عادل إمام قيمة غالية ومرتفعة، والربح ليس هو الأساس ولكن الأهم هو يفعل من أجل التعلق بفنان مشهور، متابعًا: "جالي عروض كتير لبيع مقتنيات الفنان عادل إمام".

وفي هذا السياق، يحتفل المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، برئاسة الفنان إيهاب فهمي، بـعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، الذي يحل اليوم الجمعة، الموافق 17 مايو من العام 1940، وذلك استمرارًا في التأريخ الموثق لذكرى ميلاد ووفاة الراحلين من القامات الفنية المصرية، وذكرى ميلاد الفنانين الحاليين المستمرين في عطائهم الفني، بهدف التعريف والتذكير بعظماء الفن المصري، وتخليد تلك الذكرى باعتبار هؤلاء المبدعين رموزًا وقدوة للأجيال الحالية والمقبلة.

 وأعد المركز القومي للمسرح، بوسترا خاصًا، وذلك احتفالا بعيد ميلاد الزعيم، الذي أصبح أيقونة ثقافية في تاريخ مصر الحديثة.

أهم المحطات في حياة الزعيم عادل إمام:

 يُعَد الزعيم أحد أشهر الممثلين وأكثرهم شعبية في مصر والوطن العربي، اشتُهِر بأداء الأدوار الكوميدية التي مُزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية، في بداية صعوده، لعب دور البطولة في أعمال أكثر جدية ودمج الكوميديا مع الرومانسية، مثل مراتي مدير عام (1966) وكرامة زوجتي (1967) وعفريت مراتي (1968).

مقالات مشابهة

  • انتقادات حادة من جانب القادة السابقين والساسة الإسرائيليين لحكومة نتنياهو بشأن أزمة غزة
  • في ذكرى وفاته.. محطات بارزة في تاريخ حسن مصطفى
  • إشادة نيابية بخطط الحكومة في تنفيذ مشاريع حل أزمة السكن
  • الطيران الإسرائيلي ينفذ عمليات اغتيال ثاني لقيادة كبيرة خلال 24 ساعة ومأرب برس يرصد جانب منها
  • صاحب متحف مقتنيات الزعيم: أعشق عادل إمام وبعت سيارتي لجمع الأرشيف
  • هكذا احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد “الزعيم” عادل إمام
  • محمد ثروت يحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • أهم فنان في التاريخ.. محمد إمام يحتفل بعيد ميلاد الزعيم
  • بصورة نادرة.. كيف هنأ محمد إمام والده «الزعيم» بعيد ميلاده؟
  • الأعمال الخيرية العالمية تطلق حملتي الصيف والأضحى 2024