عبر خوسيلو، مهاجم ريال مدريد، عن فرحته الكبيرة بانتصار فريقه على بايرن ميونخ وتأهلهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريح مؤثر من خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي الأبطال

بقيادته، فاز ريال مدريد بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين، بعد أن سجل هدفين في الدقائق الأخيرة (الدقيقتين 88 و91)، مما أهل الفريق الملكي إلى النهائي.

في تصريحاته لوسائل الإعلام بعد المباراة، أعرب خوسيلو عن تعجبه من النتيجة قائلًا: "أنا لا أصدق ما حدث، ربما تفوقت الحقيقة على كل توقعاتي وأحلامي".

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند صدفة غريبة وسلبية لـ الأهلي بعد تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "ليس أهم شيء بالنسبة لي حصولي على جائزة رجل المباراة، بل الأهم هو أنني قادت فريقي نحو النهائي. قد قمت بما لم أكن أتخيله أبدًا".

وتابع: "كنتُ أشجع ريال مدريد منذ عامين في باريس، واليوم أجدهم يتأهلون للنهائي، فأنا أحس بالفخر لأنني كنت جزءًا من هذا الإنجاز. لقد قدمنا أداءً مثاليًا خلال 90 دقيقة، ورغم تأخرنا في بداية اللقاء، إلا أننا آمنا بأنفسنا وبقدرتنا على العودة والتأهل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خوسيلو ريال مدريد دوري أبطال أوروبا نهائي دوري أبطال أوروبا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الترجي التونسي يستقبل الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستضيف ملعب حمادي العقربي، السبت، واحدة من المواجهات الكلاسيكية العربية والإفريقية، بين الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة بحضور 34 ألف مشجع من أنصار الترجي، بجانب حضور جماهيري محدود لمشجعي الأهلي الذين سافروا من القاهرة لمساندة حامل اللقب.

ويحمل الأهلي، الرقم القياسي كأكثر أندية إفريقيا تتويجا بدوري الأبطال برصيد 11 مرة، بينما حقق الترجي، اللقب، 4 مرات آخرها عام 2019.

ولعل صدام الأهلي والترجي، ليس غريبا على نهائي دوري الأبطال، فالفريقان تقابلا في نهائي نسخة 2012، وتوج الأهلي باللقب بعد التعادل 1-1 في الإسكندرية، والفوز خارج الديار بنتيجة 2-1.

ورد الترجي بحسم نسخة 2018 بالفوز في رادس بنتيجة 3-0، ليعوض خسارته بالإسكندرية بنتيجة 1-3.

وتبدو صفوف الترجي شبه مكتملة مع تألق حارس المرمى أمان الله مميش، أحد اكتشافات النسخة الحالية لدوري الأبطال، بجانب المدافع المخضرم ياسين مرياح، وأيضا قدرات يان ساس ورودريجو رودريجيز وغيلان الشعلالي.

فيما يعول الأهلي على تألق بعض لاعبيه في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بجانب مروان عطية وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم وحارس المرمى مصطفى شوبير، مع خبرات التونسي علي معلول والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

ويغيب عن الأهلي، الرباعي عمرو السولية وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وأحمد نبيل كوكا للإصابة.

وتجمع المباراة بين خبرة السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، وطموح البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني للترجي.

وحقق كولر، اللقب الإفريقي في النسخة الماضية، ويحلم بالحفاظ على البطولة، بينما يطمح كاردوزو في إعادة دوري الأبطال للترجي، وكتابة اسمه كأول مدرب أجنبي يحصد لقب البطولة القارية مع أبناء باب سويقة.

ويدير اللقاء، الحكم الجزائري مصطفى غربال، كما يتواجد الموريتاني دحان بيدا على جهاز تقنية الفيديو، لتبقى السهرة الكروية على ملعب رادس، عربية بامتياز في نهائي البطولة القارية.

مقالات مشابهة

  • شاهد دفاع ريال مدريد يثير المخاوف قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام دورتموند
  • دورتموند يطوي صفحة البوندسليجا.. ويخشى كابوس ويمبلي أمام الريال
  • أنشيلوتي يعلق على تسريب تشكيل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • الأهلي يفرض التعادل على أرض الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • يأكل البيتزا 6 مرات بالأسبوع والكباب 8 مرات.. مدافع دورتموند يصدم المشجعين بوزنه الزائد
  • دورتموند يوجه رسالة تحذيرية لريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال
  • أنشيلوتي يحدد حارس ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • كورتوا جاهز لنهائي دوري أبطال أوروبا
  • الترجي التونسي يستقبل الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا