تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 احتفل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، منذ قليل، بحفل زفاف ابنته "فرح".  

وحضرالحفل الفنان مدحت صالح، والفنان صبري فواز، والفنانة نادية مصطفى وزوجها الفنان أركان فؤاد، الفنان حلمي عبد الباقي، وأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية. 

وكان  نقيب المهن الموسيقية، قد احتفل منذ ايام، بعقد قران ابنته فرح، داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص على الاحتفال بالطبل والمزمار البلدي، وسط حضور أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وحرص على حضور حفل عقد القران  الفنان مصطفى قمر، وحمادة هلال، وإيهاب توفيق، وأشرف زكي، وحلمي عبد الباقي وأيمن عزب، كما حرص على الحضور أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية، منهم: منصور هندي وخالد بيومي وحماده أبو اليزيد وعلى الشريعي وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المهن الموسیقیة

إقرأ أيضاً:

كلمات قبيحة في حفل مدرسي.. مسلم يثير عاصفة و"نقابة الموسيقيين" تتوعده بالشطب

كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل أزمة مؤدي المهرجانات مسلم، والتي جاءت على خلفية إحيائه حفلًا داخل إحدى المدارس بالمحلة.

وأضاف الدكتور محمد عبد الله،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، بعض أولياء الأمور استهجنوا كلمات بعض أغاني مسلم خلال الحفل وأوضحوا أنها دون المستوى خاصة أنها مدرسة أطفال وتقدموا بشكوى للإدارة التعليمية وبالتالي وضعت المدرسة في أزمة أخرى لأنها لم تحصل على تصريح من مديرية التعليم.

التحقيق مع مسلم مطرب المهرجانات.. نقابة الموسيقيين تصدر بيانًا عاجلًا يكشف التفاصيل

تابع المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، مسلم أيضا لم يحصل على تصريح من فرع نقابة المهن الموسيقية بالمحلة بإقامة الحفل، وبالتالي تم استدعائه للتحقيق ولكنه تخلف عن الحضور وتقرر منحه فرصة أخرى يوم الثلاثاء القادم، وفي حالة عدم حضوره سيتم تجميد عضويته وإلغاء العضوية.

“لن نصمت على أي تجاوز”

وتابع: “لن نصمت على أي تجاوز من مؤدي المهرجانات وسيتم إحالة أي مؤدي للتحقيق تخالف كلمات أغانيه الذوق العام”، مردفًا: “بسبب فيديو كليب لمؤدي المهرجانات حمو بيكا يظهر خلاله وهو يستقل سيارة بوكس”.

ونوه إلى أن حمو بيكا كان يجسد مشهدا تمثيليا ولا يعني أنه يدعو إلى العنف أو البلطجة، مستدلا بعدد من المشاهد التي جسدها الفنان محمد رمضان والتي يراها البعض أنها تدعو للعنف، ليقاطعه الإعلامي محمد موسى،: "إنت كده بتغير كلامك وهناك مؤدي مهرجانات كل كلمات أغانيه مبتذلة، ليرد عليه المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أنت بتزعقلي، ليجيبه محمد موسى،: "أنا منفعل مع القدر الذي يتوازى مع هذا العمل"

مقالات مشابهة

  • سيتم تجميده.. متحدث نقابة المهن الموسيقية يكشف مصير مسلم
  • "نوبات الهلع" تشل جسد مصطفى كامل.. و"نقابة الموسيقيين" تعلق على رفضه العلاج بالخارج
  • احتفل بزفاف شقيقه بالرصاص.. الأمن يعتقل مسلحاً في بغداد
  • كلمات قبيحة في حفل مدرسي.. مسلم يثير عاصفة و"نقابة الموسيقيين" تتوعده بالشطب
  • تامر عاشور يحتفل بتصدر أغنية «هيجيلي موجوع» الأكثر استماعا في مصر
  • المستشار “عقيلة صالح” يناقش مع “مهراج” مستجدات الأزمة الليبية
  • بعد وفاته في المصعد.. مصطفى كامل يعلن تكفل النقابة بـ أسرة العازف محمد علي نصر
  • رجل الأعمال باسل سماقية يحتفل بخطبة ابنته (صور)
  • اقنعته بالمغامرة.. خالد تاج الدين يكشف تفاصيل دخول مدحت صالح «عالم الراب»
  • بحضور مصطفى بكري.. مفتي الجمهورية يستقبل شيخ الطريقة الرضوانية