بوابة الوفد:
2024-05-23@13:37:21 GMT

مصطفى كامل يحتفل بزفاف ابنته.. الليلة

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

يحتفل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بحفل زفاف ابنته، اليوم السبت 11 مايو، ومقرر أن يشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء .

 

وكان احتفل مصطفى كامل بعقد قران ابنته منذ أسابيع بالطبل والمزمار البلدي، وسط حضور أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، أبرزهم حلمي عبد الباقى، والفنانة نادية مصطفي.

يستعد الفنان مصطفى كامل، لخوض تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم نور الريس، بطولة النجم عمرو عبدالجليل ورانيا التومي.

 

وينتظر مصطفى كامل، موعد طرح فيلم «نور الريس» والذي يشارك في بطولته النجوم عمرو عبد الجليل، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، رانيا التومي، ومحمد سليمان، ومحمد فاروق شيبة.

 

مصطفى كامل يعود للسينما بعد «قشطة يابا»

يعود مصطفى كامل للشاشة الكبير من خلال «نور الريس» بعد غياب طويلة، إذ كان آخر عمل سينمائي فيلم قشطة يابا، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول العديد من المشاكل الاجتماعي التي أثيرت خلال الفترة الأخيرة ومنها أزمة الدولار، وأغاني المهرجانات السلبية التي كان لها رد فعل سلبي على العديد من الشباب.

تفاصيل فيلم نور الريس

 يشارك في بطولة العمل العدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، وفراس سعيد، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، رانيا التومي، ومحمد سليمان، بوسي شاهين ومحمد فاروق شيبة، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، قصة مصطفى كامل، وإخراج مازن الجبلي.

 

آخر أزمة صحية للفنان مصطفى كامل 

وكان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أصيب لوعكة صحية مفاجئة جعلته يلجأ للمتابعة الطبية اليومية وملازمة الفراش.

 

أعلن مصطفى كامل عن أزمتة الصحية من خلال منشور جديد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب:« الأخوة والأحباب والزملاء.. شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان».

 

وتابع نقيب الموسيقيين: « لم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا.. الحمدلله رب العالمين اللهم اشفنا واشف مرضانا جميعًا ».

مصطفى كامل آخر أعمال الفنان مصطفى كامل 

وكان مصطفى كامل، طرح آخيرًا أغنية بعنوان "ابن المحظوظة" من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي باسم منير وميكس وماستر أحمد جودة.

 

وتقول كلمات الأغنية: «وأنا اللى فاكرك خلاص ماعدش لك عوزا بتدق زى الرصاص على بت زى القمر وأطعم من الموزه، آه يا محظوظ يا ابن المحظوظة، يـا قلبى ورجعت صغير السن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن يـا قلبى ورجعت صغير السـن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن ».

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الفن بوابة الوفد الإلكترونية مصطفى كامل يعود للسينما مصطفى کامل نور الریس یـا قلبى

إقرأ أيضاً:

تحذيرات صحية من شرب المياه المثلجة في فصل الصيف

حذر تقرير نشره موقع ستار هيلث المعني بالصحة العامة من عادة تناول المياه الباردة جداً والمثلجة خلال الأيام الصيفية الحارة، مشيراً إلى أن هذه العادة غير سليمة ولا صحية على الإطلاق.

 وأوضح التقرير أن الأفضل هو تناول المياه معتدلة الحرارة خلال أيام الصيف لتجنب المشكلات الصحية المحتملة.

وأوضح التقرير أن شرب المياه شديدة البرودة مع الطقس الحار يمكن أن يؤدي إلى مشكلات في معدل ضربات القلب، حيث يمكن أن تخفضها بشكل غير طبيعي. كما يمكن أن يعزز تناول المياه المثلجة من زيادة سمك المخاط في الأنف، مما يسبب مشكلات في الأنف والحلق والفم والجهاز التنفسي بشكل عام.

وأكد الأطباء أن شرب المياه المثلجة بكميات كبيرة خلال فصل الصيف يمكن أن يسبب أضراراً نتيجة اختلاف درجة حرارة الماء عن درجة حرارة الجو. ومن بين هذه الأضرار آلام الرأس المفاجئة، واحتقان والتهابات الحلق، وتأثير سلبي على حركية المعدة والتمثيل الغذائي، مما قد يؤدي إلى صعوبات في التبرز وآلام في الأسنان والرأس والفك.

مقالات مشابهة

  • تحذيرات صحية من شرب المياه المثلجة في فصل الصيف
  • مصطفى كامل يصدر بيانا يخص أبناء أعضاء النقابة
  • يسرا: ثلاثة أفلام الأقرب إلى قلبى مع الزعيم عادل إمام
  • لن تتعرفوا إليه.. إيمينيم يرقص مع ابنته في حفل زفافها!
  • هل يحق للعامل إجازة بأجر كامل خلال الإجازات الرسمية ؟
  • النني ومحمد صلاح على رأس قائمة منتخب مصر في معسكر يونيو
  • لعيش حياة صحية.. 10 طرق للتخلص من عادة تناول الوجبات السريعة
  • عصام كامل: تعديل قانون نقابة الصحفيين معركة لابد من خوضها
  • عصام كامل: تعديل قانون نقابة الصحفيين "معركة" لا بد منها
  • عمرو أديب عن تهنئة السيسي لنادي الزمالك: «عشت وشفت الريس بيباركلنا»