احتفل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بزفاف ابنته فرح ، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وحرص على حضور حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عدد كبير من نجوم الفن والغناء منهم: " الكينج محمد منير، الكابو حميد الشاعري، تامر حسني، مصطفى قمر، دياب، إدوارد، حسام حسني، محمد محيي، محمد أبو داود وعصام كاريكا، أشرف زكي، صلاح عبدالله، أحمد آدم، حسن الرداد.

بالإضافة إلى كل من: "مصطفى قمر، بشرى، أيمن عزب، أحمد عصام ومحمد رجب، مدحت صالح والفنان صبري فواز والفنانة نادية مصطفي وزوجها الفنان أركان فؤاد، الفنان حلمي عبد الباقي، وأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية.

وكان تألق النجم تامر حسني، في حفل الزفاف، وقدم العديد من أغانيه التي يحبها ويتفاعل معاها الجمهور على خشبة المسرح، كما غنى مع المطرب مصطفى قمر ديو لأغنية "حبيب حياتي"، وغنى  أيضاً أغنية "كل مرة" وشاركه الغناء الفنان دياب.

كما أشغل كلا من النجوم : "وليد توفيق ومحمد حماقي ودياب الحفل بأشهر اغانيهم، فيما تألق الكينج محمد منير في حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل.

عقد قران ابنة مصطفى كامل 

ويشار إلى أن احتفل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية مؤخرا، بعقد قران ابنته "فرح"، داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص على الاحتفال بالطبل والمزمار البلدي، وسط حضور أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية.

ويذكر أن حرص على حضور عقد القران كل من: الفنان مصطفى قمر وحمادة هلال وايهاب توفيق وأشرف زكي وحلمي عبد الباقي وأيمن عزب.

بالإضافة إلى ذلك حرص أيضاً على الحضور أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية، منهم منصور هندي وخالد بيومي وحماده أبو اليزيد وعلى الشريعي وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل الكينج محمد منير حميد الشاعري تامر حسني مصطفى قمر الفنان مصطفى کامل المهن الموسیقیة مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

الفنان سعيد الصالح يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

تعرض الفنان سعيد الصالح، لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى دخوله أحد المستشفيات في منطقة القاهرة، لتلقي العلاج اللازم.

سعيد الصالح يتعرض لوعكة صحية

ونشر سعيد الصالح، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، وعلّق عليها: «شكرًا جزيلًا للدكتور حسن أمين ومعاونية، وشكرًا لكل من عاونني في مستشفى مصر الدولي، شكرًا للجميع، الله كريم».

غياب سعيد الصالح عن الفن

ويغيب سعيد الصالح، عن الفن، منذ فترة، فيما كان آخر عمل له، مسلسل «نجيب زاهي زركش» عام 2021، الذي تدور أحداثه في إطار درامي، عن قصة الثري نجيب زاهي زركش، الذي يكتشف سرًا خطيرًا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاثة شباب محتملين أن يكون أحدهم ابنه.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: يحيى الفخراني، أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، تميم عبده، رنا رئيس، محمد يسري، نهى عابدين، حنان سليمان، وعبد الرحيم حسن.

مقالات مشابهة

  • علي الحجار وهشام عباس.. نجوم ليلة تكريم عمار الشريعي بالمسرح القومي
  • الفنان سعيد الصالح يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في مصفف الشعر طوني صوايا
  • " بترهوم " المطور الأول بالعاصمة يحتفل بـ " بداية الحياة " بمشروع " ميدتاون فيلا " بحضور م . خالد عباس
  • مصطفى كامل يصدر بيانا يخص أبناء أعضاء النقابة
  • محمد عبلة: الفن تحريض داخلي على الجمال
  • «غارفيلد» .. القط البرتقالي يطغى على نجوم هوليوود
  • بعد تصدره التريند.. أبرز المعلومات عن الفنان الراحل أشرف عبدالغفور
  • بعد وفاته.. من هو طوني صوايا مصفف شعور نجوم الفن؟
  • الحجار والحلو نجوم احتفالية عمار الشريعى في الأوبرا