أرسلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة بالنادي، شكوى رسمية لاتحاد الكرة صباح اليوم الأحد، ضد لجنة التحكيم بالجبلاية بعد الأخطاء المتكررة من حكام مباريات المارد الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يشكو الحكام لاتحاد الكرة بعد مباراة بلدية المحلة

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن خطاب الأهلي المرسل لاتحاد الكرة، تضمن أن هناك حكام محددين أخطاءهم في مباريات الفريق الأحمر زادت عن الحد، وأثرت بشكل مباشر في النتائج، وهذا أمر لا يليق بالتحكيم في الكرة المصرية.

محمد صلاح: الزمالك قادر على العودة بنتيجة إيجابية.. وهذا ما يميز نهضة بركان هل يتأثر الزمالك بغياب شيكابالا أمام نهضة بركان؟.. حازم إمام يُجيب

وأضاف، أن إدارة الاهلي شددت في خطابها، على تحقيق مبدأ العدالة بين الأندية المتنافسة ببطولة الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في اللقاء التي جمع الفريقين على ملعب غزل المحلة أمس السبت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لاتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، نظيره فاركو في تمام السابعة من مساء يوم الجمعة 14 من شهر يونيو الجاري ، لحساب مؤجلات الدوري الممتاز
 

بيراميدز يعرقل الأهلي في صفقة كوناتي


ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس ، الناقل الفضائي الحصري للمواجهات المحلية المصرية على صعيدي الأندية والمنتخبات.
على صعيد متصل ، أكد محمود الخطيب، رئيس النادي، أن الإعلان عن مشروع القرن يعتبر يومًا تاريخيًّا للأهلي، وأن هناك من حضر لقاءات على ملعب مختار التتش الذي كان يمتلئ بالجماهير في المباريات والتدريبات، والآن مر ٤٩ سنة على آخر مباراة رسمية أقيمت في هذا الملعب.

جاء ذلك في مستهل كلمته خلال حفل النادي الأهلي الذي أقيم مساء الأمس بفرع النادي بالشيخ زايد، للإعلان عن البدء في إنشاء استاد الأهلي «مشروع القرن».
 

وأوضح أنه دخل النادي الأهلي لاعبًا سنة ١٩٧١ وما زال يتذكر اللحظات الأولى له عندما كان يحلم بأن يسير إلى جانب سور النادي قبل أن يتشرف باللعب له وتولي مسئوليته، وأن حلم بناء الاستاد كان عام ٧٦ عندما حرص الراحل الفريق عبد المحسن مرتجي رئيس الأهلي الأسبق على الحصول على أرض جديدة للنادي، ليتم اختيارها في مدينة نصر، قبل أن تواصل مجالس إدارات النادي السابقة المهمة والتفاوض لإنشاء الاستاد في هذه المنطقة، بعدما تعذر الأمر بسبب الارتفاعات، ليتجه تفكير الجميع سنة ١٩٩٢ إلى مدينة ٦ أكتوبر، ليحصل النادي على هذه الأرض في الشيخ زايد بمساحة ١٢٨ فدانًا عام ٢٠٠٤ في عهد مجلس إدارة حسن حمدي.

وأضاف محمود الخطيب أن الهدف الأساسي لمجلس الإدارة الذي ترأسه عام ٢٠١٧ كان لائحة النظام الأساسي، والتي ساهمت في إنشاء العديد من الشركات، منها شركة الأهلي للمنشآت التي خططت لهذا العمل، خاصة أن الارتفاع الذي كان مسموحًا به ٦ أمتار، وتم التفاوض مع مؤسسات الدولة ليتم الموافقة على الوصول بالارتفاعات إلى ٣٠ مترًا وهو ما كان نقطة الأمل والتحول في هذا الملف.

مقالات مشابهة

  • الحسيني أبو قمر: لائحة اتحاد الكرة واضحة ونحترم حقوق جميع الأندية
  • South Africa VS Zimbabwe..بث مباشر الآن مباراة جنوب إفريقيا وزيمبابوي ضمن تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة
  • انطلاق معسكر تدريب حكام الدوري الممتاز بالسويس
  • بالصور.. انطلاق معسكر تدريب حكام الدوري الممتاز بالسويس
  • شبانة: الأهلى يقرر تمديد عقد هذا الثنائي ونقلهما للفئة الأولى
  • سيد عبد الحفيظ: الباب مفتوح لدخول مجلس إدارة الأهلي.. ومكنتش متوقع رحيلي عن منصبي
  • اللائحة تنصف الأهلي أمام اتحاد الكرة في الدوري المصري.. ما القصة؟
  • "الفجر الرياضي" يكشف المستور في سقطة اتحاد الكرة بتعيين حكمين لمباراة واحدة
  • أول رد فعل من إدارة الأهلي على تصريحات أفشة مع إبراهيم فايق