مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. منافسة إفريقية قوية ونارية بين الزمالك ونهضة بركان، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة غاية في القوة والأهمية عندما يحل ضيفًا على نظيره نهضة بركان المغربي في العاشرة مساء اليوم الأحد، بالملعب البلدي ببركان، في ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. ويدخل  الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، كي تكون مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة، المقرر له يوم 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة بالشكل الأمثل.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. وحرص البرتغالي جوميز على مطالبة اللاعبين بالتركيز في اللقاء من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، وطالب لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام مهاجمي نهضة بركان، مؤكدًا ثقته في لاعبي الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة بالقاهرة.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. وفي المقابل يتطلع فريق نهضة بركان بقيادة معين الشعباني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم مستغلًا عاملي الأرض والجماهير،  قبل خوض مباراة الإياب المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، ويعتمد الجهاز الفني لنهضة بركان على لاعبيه أمثال، حمزة حمياني وحمزة الموساوي وعبد الحق عسال ويوسوفو دايو وحمزة سمومي وأيوب خيري وياسين لبحيري ويوسف مهري ومحمد المرابط وتيسيلا كيسيندا وبول فاليري باسين.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. وارتفع البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ونستعرض معلومات كاملة عن لقاء اليوم تتضمن: موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقلة، تردد القنوات الناقلة، معلق اللقاء، مشوار الفريقين في الكونفدرالية، تصريحات مدربا الفريقين عن اللقاء، قائمة الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. وتعتبر قنوات بي إن سبورت، من أهم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، اليوم، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت هي مالكة حق إذاعة مباريات الكونفدرالية في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وويحق إذاعة مباراة ذهاب الكونفدرالية عبر البث الأرضي في المغرب، وقررت بي إن سبورت عن إذاعة مباراة الزمالك اليوم مباشر عبر تردد بث قناة بين سبورت 6.. وتستطيع مشاهدة لقاء الزمالك اليوم عبر تردد بث القناة التالي:

تردد beIN Sports 6 القناة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان على النايل سات في النهائي

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. ويأتي تردد قناة بين سبورت 6- beIN Sports HD 6 الناقلة لمباراة اليوم مباشر على النايل سات كما يلي:

التردد

11054

الاستقطاب

أفقي

الترميز

27500

الخطأ

2\3

معلق مباراة الزمالك اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. واختارت مجموعة قنوات بين سبورت معلق مصري وأخر مغربي للتعليق على ماتش اليوم، ويعلق على اللقاء في نهائي الكونفيدرالية المغربي جواد بدة، والمصري محمد فوزي.

حكم مباراة الزمالك ضد النهضة

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اسم طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي الكونفيدرالية كما يلي:

الكيني بيتر واويرو كاماكو، حكم الساحة.الكيني جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت، حكم مساعد.الكيني ستيفن إليزار أونينجو، حكم مساعد ثان.البوروندي باسيفيك ندابيه الحكم الرابع.التونسي هيثم قيراط، حكم الفيديو.الجنوب أفريقي توم أبونجيل والزامبية ديانا شيكوتيشا، معاونا حكم الفيديو.الجيبوتي محمد ياسين يونس، مراقبًا عامًا على المباراة.مراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد. موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة اليوم في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. وتحدد موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والتى تقام على ملعب بلدية بركان، اليوم الأحد 12 مايو 2024، في إطار مباريات ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تحدد موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الأحد 12 مايو 2024 في المغرب.يوافق موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر.يوافق توقيت مباراة الزمالك اليوم الساعة 9 بتوقيت السودان وليبيا.يأتي موعد الزمالك ضد نهضة بركان الساعة 10 مساءً بتوقيت الأردن والكويت السعودية وقطر.يأتي توقيت مباراة الزمالك ضد النهضة الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات.يوافق موعد مباراة الزمالك الساعة 8 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب. غيابات الزمالك اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. ويغيب عن قائمة الزمالك 9 لاعبين الليلة في مباراة نهضة بركان هم: محمود عبدالرازق "شيكابالا"- مصطفى شلبى- مصطفى الزناري- محمد عبدالشافى- محمود الونش- عبدالله السعيد- ناصر ماهر- سيف جعفر- محمود علاء.

قائمة الزمالك في نهائي الكونفدرالية

وجاءت قائمة الزمالك في نهائي الكونفدرالية كما يلي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبدالله “نيمار” – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما نداي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا. جوزيه يستقر على بديل مصطفي شلبي

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. وقال جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك إنه قد استقر على بديل مصطفى شلبي في مباراة فريقه ضد نهضة بركان، مشيرًا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة إلى عدم خسارة فريقه لأي مباراة في الكونفدرالية خلال الفترة الماضية، بما يعني أن الفريق يؤدي بشكل جيد، وأن جميع لاعبي الزمالك المتواجدين على أتم الجاهزية للمباراة ضد نهضة بركان، والزمالك يثق في قدراته ولدينا، وأن نهضة بركان من الفرق الكبيرة ويلعب بدفاع شرس، ولديه لاعبين جيدين في وسط الملعب، ولدينا خطط للتعامل معه، وأننا جئنا لتمثيل فريق كبير ونبذل قصارى جهدنا وسنقدم مباراة كبيرة بروح رياضية ولعب نظيف.

مشوار الزمالك فى بطولة الكونفدرالية

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. وخاض نادي الزمالك 11 مباراة في بطولة الكونفدرالية، وجاءت نتائجها كما يلي:

الفوز في 7 مباريات.خسارة مباراة واحدة.التعادل في 3 مباريات.أحرز لاعبو الزمالك 18 هدفًا.تلقت شباكه 6 أهداف. مشوار الزمالك في الكونفدرالية 2024

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية..وجاءت نتائج الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية 2024 كما يلي:

الدور التمهيديخسر الزمالك أمام أرتا سولار (0-2).فاز الزمالك على أرتا سولار (4-1).دور المجموعاتفاز على أبوسليم الليبي (1-0).فاز على سوار الغيني (4-0).فاز على ساجرادا (1-0)فاز على أبوسليم (2-1).إلغاء مباراة سوار بقرار من الكاف. ذهاب ربع النهائيفاز الزمالك على فيوتشر (3-2) في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية.تعادل الزمالك مع فيوتشر (1-1) في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.نصف النهائيتعادل الزمالك مع دريمز (0-0) في ذهاب نصف النهائي.فاز الزمالك علي دريمز الغامي (3-0) في إياب نصف النهائي.مشوار نهضة بركان المغربى في الكونفدراليةجاء مشوار نهضة بركان في الكونفدرالية كما يلي:تعادل نهضة بركان المغربى مع بيندل انسورانس بطل نيجيريا بالتعادل (2-2) ذهابًا.فاز نهضة بركان المغربى علي بيندل انسورانس بطل نيجيريا (1-0) إيابًا فى الدور الثاني للبطولة.فاز نهضة بركان على سيخوخون يونايتد بطل جنوب إفريقيا (2-0) في دور المجموعات.فاز نهضة بركان على الملعب المالي (2-1) في دور المجموعات.فاز نهضة بركان على ديابل نوار بطل الكونغو (2-0) في دور المجموعات.خسر نهضة بركان أمام ديابل نوار بطل الكونغو (1-0) في دور المجموعات.تعادل نهضة بركان مع سيخوخون يونايتد بطل جنوب إفريقيا (0-0) في دور المجموعات.فاز نهضة بركان علي الملعب المالي (3-0) في دور المجموعات.تعادل نهضة بركان مع أبو سليم الليبى سلبيًا في مباراة الذهاب في ربع النهائي.فاز نهضة بركان علي أبو سليم الليبى (3-2) في مباراة الإياب في ربع النهائي.تأهل نهضة بركان إلي النهائي بعد انسحاب اتحاد العاصمة من مباراتي نصف النهائي. الشعباني: نعاني من بعض الغيابات

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. وأكد معين الشعباني مدرب نادي نهضة بركان أن فريقه يعاني من بعض الغيابات بسبب الإصابات ولا نريد أن نجازف بأي لاعب في لقاء الذهاب حتى لا نخسره فترة أطول، ورغم ذلك فريقي جاهز للقاء، وسنقدم مباراة قوية، وأنه قام بدراسة نادي الزمالك بصورة جيدة في الفترة الماضية، وأن نهضة بركان لم يلعب مباريات منذ أكثر من 20 يومًا بسبب أحداث مباراتي اتحاد العاصمة قبل خوض مباراتين في الفترة الأخيرة، وتمني أن تكون نتيجة الذهاب مريحة لفريقه قبل لقاء العودة، قائلًا: أعلم أن الزمالك سيخوض لقاء العودة في استاد كبيرة وحضور جماهيري كبير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك اليوم بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان الزمالك نادي الزمالك الزمالك ونهضة بركان مباراة الزمالك ونهضة بركان المغرب مصر اخبار الزمالك غيابات الزمالك نهائي الكونفدرالية نهائي الكونفدرالية الافريقية بث مباشر الزمالك ونهضة بركان مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مشاهدة بث مباشر الزمالك اليوم مشاهدة مباراة الزمالك مشاهدة الزمالك ونهضة بركان الزمالك ونهضة بركان بث مباشر تشكيل الزمالك اليوم تشكيل الزمالك ونهضة بركان ملخص مباراة الزمالك اليوم اهداف مباراة الزمالك اليوم

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي

يبحث متابعو اليوروبا ليج الآن، لمشاهدة بث مباشر مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا اليوم على قناة مفتوحة في نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024، والتي ستقام بعد لحظات قليلة بين اثنين من أكثر الفرق الحالمة، حيث بايرن ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو الحاصل على لقب البوندسليجا للمرة الأولى في التاريخ، ومن ثم الصعود إلى نهائي بطولتي الكأس واليوروبا ليج، والسعي لتحقيق الثلاثية التاريخية.

وتمكن فريق أتلانتا على الجانب الآخر من إقصاء ليفربول بشكل مفاجئ، بعدما كان المرشح الأول لحصد لقب الدوري الأوروبي في موسمه القائم، ليتقابل الفريقان الليلة في نهائي البطولة العريقة؛ لهذا تتجه أنظار جماهير كرة القدم في هذا التوقيت إلى مباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن بث مباشر اليوم في المشهد الختامي لبطولة اليوروبا ليج.

ويستعرض موقع بوابة الوفد، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذا سوف ننقل لكم عبر السطور التالية كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا اليوم عبر القنوات المفتوحة الناقلة، وكذلك موعد انطلاق مشاهدة مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في نهائي الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى المعلق وتاريخ المواجهات بين الفريقين.

بث مباشر مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا اليوم على قناة مفتوحة في نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024

لمحبي كرة القدم ومشجعي الفرق المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024، ستكون هناك فرصة رائعة لمتابعة بث مباشر لمباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا اليوم. يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة هذه المواجهة المثيرة على قناة مفتوحة تابعة للشبكات الناقلة في أوروبا، والتي توفر خدمة البث المباشر للمباراة بشكل مجاني للمشاهدين داخل القارة الأوروبية.

وعلى الرغم من ذلك، لا تقتصر فرصة مشاهدة هذه المباراة على الجماهير داخل القارة الأوروبية فقط، بل يمكن لمحبي الكرة العربية أيضًا الاستمتاع بالبث المباشر للمباراة عبر الأقمار الصناعية المتوفرة في المنطقة. وقد تمكنت بعض الجماهير العربية من ضبط تلك الأقمار الصناعية لمتابعة المباريات المهمة والبث المباشر للأحداث الرياضية المختلفة.


اضغط هنا لمشاهدة مباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

اضغط هنا القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

اضغط هنا القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

لمن يرغب في الحصول على تفاصيل حول التردد الذي ينقل المباراة، يمكنهم البحث عبر الإنترنت أو التواصل مع متابعين آخرين على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المعلومات اللازمة. عادةً ما يتم تبادل تلك المعلومات بين المشجعين والمتابعين بشكل وافٍ، مما يجعل من السهل العثور على التردد المناسب لمشاهدة المباراة.

باعتبارها فرصة لمشاهدة مباراة نهائية مثيرة بين فريقين متنافسين، فإن متابعة البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن وأتالانتا اليوم ستكون تجربة مثيرة للغاية لكل عشاق كرة القدم، سواء داخل القارة الأوروبية أو خارجها.

 

تردد قناة  ARD Das Erste HD

القمر الصناعي: Astra 19.2°e

التردد: 11493

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 22000

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشاهدة مباراة بايرن ليفركوزن وأتلانتا بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي

وتمتلك قناة  بين سبورتس 1 إتش دي حق نقل مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي 2023-2024، وذلك باعتبارها المالك الحصري لإذاعة كافة البطولات الأوروبية، للجماهير المشتركين في خدماتها المدفوعة داخل بلاد الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا؛ لذا فإن تردد قناة Bein Sports التالي سيتيح مشاهدة مباراة بايرن ليفركوزن وأتلانتا بث مباشر اليوم.

تردد قناة Bein Sports HD 1 القمر الصناعي: نايل سات.التردد: 11013.معدل الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/2.موعد بث مباشر مباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن اليوم

وتحدد موعد بث مباشر مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن اليوم في نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024، لتبدأ أحداث اللقاء الختامي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تاريخ مواجهات باير ليفركوزن وأتالانتا 

وبالنظر إلى تاريخ مواجهات باير ليفركوزن وأتالانتا قبل نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024 اليوم، فإن الفريقين قد تواجه مرتين من قبل في نفس المسابقة، وكان الفوز لصالح ممثل إيطاليا خلالهما، ولكن هل يكون سببًا كافيًا لفوزه الليلة؟، وذلك ما يترقبه عشاق الساحرة المستديرة بعد قليل، أثناء بث مباشر مباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا اليوم لحظة بلحظة.

معلق مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن اليوم في نهائي الدوري الأوروبي

أعلنت قناة بين سبورت القطرية، أن المعلق "عامر الخوذيري"، هو معلق مباراة أتالانتا ضد بايرن ليفركوزن بث مباشر اليوم في نهائي الدوري الأوروبي نسخة 2023/2024.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي
  • عاجل.. إيقاف 4 أشهر.. قرار مرتقب بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • هل يعاقب كاف مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد نهائي الكونفدرالية؟
  • محمد عواد: الزمالك استحق التتويج بلقب الكونفدرالية
  • في بيان رسمي.. الزمالك يشيد بتصرف نجم نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • فتح تحقيق في أحداث مباراة نهائي كأس الكاف بين الزمالك ونهضة بركان
  • هشام يكن: لاعبو الزمالك كانوا يعانون من الإجهاد الذهني قبل نهائي الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري الممتاز
  • كاف يتوعد الزمالك بإجراءات تأديبية بعد الانتهاكات في نهائي كأس الكونفدرالية
  • الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد شحاته