تمكنت حملة تموينية مكبرة شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، من ضبط 8 أطنان أسمدة زراعية مخصصة للجمعيات الزراعية، والمحظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية، محمل في إحدى السيارات أثناء سيرها على الطريق الدائري بنطاق مدينة الفيوم، قبل بيعها في السوق السوداء وتحقيق أرباح مالية طائلة من فارق الأسعار.

وأوضح المهندس السيد حرزالله وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الفيوم، في بيان صحفي، إنّ الحملة تأتي ضمن استمرار شن حملات تموينية مكبرة على مختلف الأسواق، ومحال الجزارة، والمخابز، والطرق، لإحكام الرقابة، والتأكد من تخفيض الأسعار، وجودة المعروض ومطابقته للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

ضبط 8 أطنان أسمدة زراعية

وأضاف إنّ حملة تموينية مكبرة من إدارتي مركز ثان الفيوم، وسنورس تمكنت من ضبط 8 أطنان أسمدة زراعية مخصصة للجمعيات الزراعية، ومحظور تداولها خارج الجمعيات، وذلك قبل بيعها في السوق السوداء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الفيوم حملة تموينية وزارة التموين ضبط أسمدة زراعية الجمعيات الزراعية أسمدة زراعية ضبط 8 أطنان أسمدة

إقرأ أيضاً:

رفع 210 أطنان قمامة ومخلفات في حملات مكبرة بالإسماعيلية

شنت الوحدات المحلية في المراكز والقرى بالإسماعيلية، اليوم الخميس، حملات مكبرة لرفع القمامة والمخلفات من الشوارع وأماكن تجمعها، ضمن الحملات الأسبوعية.

رفع 77 طن قمامة ومخلفات من التل الكبير

وشهد مركز ومدينة التل الكبير في الإسماعيلية، رفع  77  طن قمامة ومخلفات من المدينة وقرى أبوعاشور والقصاصين القديمة والظاهرية، ضمن النشاط اليومي للوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير.

كما نفذ قسم الكهرباء أعمال الصيانة بطريق التل الصغير محطة المياه، كما تم صيانة الإنارة العامة بقرى أبوعاشور والقصاصين القديمة والملاك.

وتمكنت الحملة بحي أول الإسماعيلية من جمع ورفع 128 طن قمامة ومخلفات وناتج قص أشجار من عموم حي أول، فيما تم تكثيف أعمال النظافة بمناطق البهتيني والبلاچات وشارع سوريا والمحطة الجديدة نفق الثلاثيني.

وفي حي ثان الإسماعيلية، تمكنت حملة مكبرة من تنفيذ حملة نظافة ورفع أتربة بشارع شبين الكوم بمنطقة حي السلام وقص وتهذيب عدد من الأشجار بشارع المنصورة تمهيدا لتنفيذ مرحلة الرصف.

إزالة مبني مخالف في أبو صوير

ونفذت الوحدة المحلية لقرية أبوصوير البلد إزالة فورية بعزبة رفلة لمبنى من الطوب البلوك، بارتفاع 3 أمتار، بحضور مسؤول حماية الأراضي بالإدارة الزراعية بأبو صوير، والجمعية الزراعية بقرية وأبو صوير البلد.

مقالات مشابهة

  • رفع 210 أطنان قمامة ومخلفات في حملات مكبرة بالإسماعيلية
  • ضبط أسمدة زراعية قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية
  • ضبط 39 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 39 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 26 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 26 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء 
  • تموين الفيوم تضبط 16 طن سماد زراعي قبل بيعها بالسوق السوداء
  • تحرير 103 محاضر خلال حملات تموينية موسعة بمختلف مراكز محافظة الفيوم