التقى عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، بالمستشار إبراهيم أبو زهرة، رئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية، بحضور عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، وماهر حمودة، نقيب المنوفية، وعدد من أعضاء مجلس نقابة محامين المنوفية.

في بداية اللقاء، رحّب المستشار إبراهيم أبو زهرة، رئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية، بالنقيب العام عبدالحليم علام، لحضوره لمجمع محاكم شبين الكوم، وحرصه على متابعة كل ما يتعلق بمنظومة التقاضي بما يخدم المحامين.

وثمّن المستشار إبراهيم أبو زهرة، خلال لقائه نقيب المحامين، العلاقة الوطيدة بين القضاة والمحامين بمحافظة المنوفية، مؤكدًا أن المحامين شركاء القضاة في تحقيق العدالة.

ومن جانبه، أشاد نقيب المحامين، بالدور الذي يقوم به المستشار إبراهيم أبو زهرة، في تذليل العقبات أمام المحامين، والاستجابة إلى مطالبهم المشروعة، مؤكدا عمق العلاقة بين القضاة والمحامين باعتبارهم طرفي العدالة.

وتبادل نقيب المحامين، الحديث مع المستشار إبراهيم أبو زهرة، حول كافة الأمور التي تهم السادة المحامين، وبحث اللقاء أوجه التعاون بين وزارة العدل ونقابة المحامين، وتذليل المعوقات والتصدي للمشاكل التي تطرأ للقضاء عليها في مهدها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر المحامين العرب المحامين نقیب المحامین شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

علام يصل الكويت لحضور افتتاح مقر جمعية المحامين الكويتية

وصل عبدالحليم، نقيب محامي مصر، رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس الإثنين، إلى دولة الكويت، لحضور افتتاح المقر الجديد لجمعية المحامين الكويتية (بيت المحامي)، والمشاركة في أعمال الملتقى الأول للمحامين  العرب، الذي ينعقد بالكويت.

وكان في استقبال الأستاذ عبد الحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، الدكتور شريان الشريان، نقيب دولة الكويت، ورئيس جمعية المحامين الكويتية، وعددًا من أعضاء مجلس جمعية المحامين الكويتية، وذلك فور وصول سيادته بالديوان الأميري بمطار الكويت.

 ‎ومن المقرر أن يعقد عبد الحليم علام، على هامش الملتقى عددًا من اللقاءات مع نقباء المحامين العرب، والوفود المشاركة من النقابات وجمعيات المحامين العربية؛ لمناقشة تطوير اتحاد المحامين العرب ومؤسساته وهيئاته، وتعزيز العمل العربي المشترك، والتواصل لتبادل الخبرات بين جموع المحامين في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يترأس اجتماع وحدة الصين لبحث ملفات التعاون المشترك
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع وحدة الصين لبحث ملفات التعاون المشترك
  • رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد "الهيئة الألمانية للتبادل العلمي" لبحث التعاون المشترك
  • وزير السياحة يلتقي نظيره العماني لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال السياحة
  • تفاصيل حملة أمنية لضبط مروجي المواد المخدرة بشبين الكوم بالمنوفية
  • علام يصل الكويت لحضور افتتاح مقر جمعية المحامين الكويتية
  • نقيب المحامين يصل الكويت لافتتاح مقر جمعية المحامين الكويتية
  • رئيس اتحاد المحامين العرب يصل الكويت لحضور افتتاح مقر جمعية المحامين الكويتية
  • تعسف قضائي في عدن: حبس ومنع محامين من مزاولة المهنة (وثيقة)
  • بعد تغيبه 10 أيام.. العثور على جثة شاب في بحر شبين الكوم بالمنوفية