علق المستشار محمد شيرين رئيس لجنة الانضباط في اتحاد الكرة على الأزمة الناشبة بين نجم الأهلي حسين الشحات ومدافع فريق بيراميدز المغربي محمد الشيبي، مؤكدًا أنه لا صحة لما تردد بشأن تقديم اللجنة لاستقالتها.

حيث قال المستشار محمد شيرين رئيس لجنة الانضباط: "لا صحة لتقديم اللجنة لاستقالتها، وعقدنا اليوم جلسة في مقر اتحاد الكرة لمناقشة عدد من الملفات والقضايا".

موقف تريزيجيه.. التشكيلة الرسمية لفريق طرابزون سبور أمام سامسون في الدوري التركي موقف تريزيجيه من المشاركة مع فريقه ضد اسطنبول سبور اليوم

وأكد: "تم نقل مقر انعقاد الاجتماعات للجنة من مركز التعليم المدني لمقر اتحاد الكرة فيما هو قادم".

واختتم: "لا صحة للبت في قضية الشيبي والشحات ولازال الأمر تحت الدراسة بعد وصول رد من الفيفا اكد فيه إنه شأن داخلي ولا علاقة لهم بهم".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجم الأهلي المغرب اتحاد اتحاد الكرة لجنة اجتماعات وقف عقد الفيفا الدوري التركي المشاركة التشكيلة الرسمية طرابزون

إقرأ أيضاً:

ولاية الخرطوم تحيل قضية الدواء إلى «آلية عليا» وتكون لجنة بشأن «الكلاب الضالة»

لجنة طوارئ ولاية الخرطوم بحثت خلال اجتماع برئاسة الوالي موقف سير إعادة الخدمات لمنطقة أم درمان القديمة.

الخرطوم: التغيير

قرر اجتماع اللجنة العليا للطوارئ وإدارة الأزمة بولاية الخرطوم برئاسة الوالي أحمد عثمان حمزة، إحالة قضية ندرة وارتفاع أسعار الدواء إلى آلية عليا للنظر فيه، كما قرر تكوين لجنة من ذوي الاختصاص للقضاء على الكلاب الضالة تحسباً لتفشي الأمراض.

وخلفت الحرب التي اندلعت بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في 15 ابريل 2023م، واقعاً مأساوياً بمدن العاصمة الثلاث وأثرت على البيئة والبنية الصحية والأمنية، كما تحولت كثير من المباني إلى ثكنات عسكرية ومنصات لإطلاق النار.

استدامة الخدمات

وطبقاً لإعلام الولاية، الأربعاء، وقفت اللجنة على مجمل سير الخطط والبرامج التي يتم تنفيذها ومتابعتها عبر اللجنة.

وقدم الوالي تنويراً للاجتماع حول نتائج اجتماعاته ولقاءاته مع الحكومة الإتحادية مؤخراً والموضوعات التي تم التفاوض حولها لتعزيز الوضع داخل الولاية خاصة القضايا المتعلقة باستقرار المواطنين وتوفير الاحتياجات المطلوبة لاستدامة خدمات الصحة المياه والكهرباء والعون الانساني وغيرها.

وقال الوالي إن زيارته لمدينة بورتسودان حققت نتائج مثمرة، ولفت إلى تكليف مدير شركة مواصلات ولاية الخرطوم بتكوين فريق لإعداد تقرير فني عن البصات الموجودة ببورتسودان وتم استيرادها في وقت سابق لصالح الولاية.

واقع الأدوية

فيما قدمت وزارة الصحة تقريراً حول واقع الأدوية العلاجية خاصة المنقذة للحياة وادوية الأمراض المزمنة، وأكدت الوزارة أن خروج الشركات المصنعة والموردة للأدوية من الخدمة وخسارة المخزون الاستراتيجي في الخرطوم ومدني، بالإضافة الى ارتفاع سعر الدولار، كلها عوامل أثرت على ندرة الدواء وارتفاع اسعاره.

وبعد التداول قرر الاجتماع إحالة موضوع الدواء إلى آلية عليا للنظر فيه، فيما قرر تكوين لجنة من ذوي الاختصاص للقضاء على الكلاب الضالة تحسباً لتفشي الأمراض.

وقدم مدير كهرباء أم درمان تقريراً عن الأعمال التي تمت بادخال عدد من المحطات التحويلية بمنطقة أم درمان القديمة وتغذية عدد من المواقع الحيوية المرتبطة بخدمات المواطنين.

من جهته، قدم مدير هيئة مياه ولاية الخرطوم، تنويرا عن الأعمال الجارية لاستعادة امدادات المياه لمنطقة أم درمان القديمة.

وأشار إلى وصول صيانة كسر الخط الرئيسي بأحمد شرفي مرحلة متقدمة، وسيكتمل خلال الأيام المقبلة، فيما تجري عمليات تأهيل محطة مياه بيت المال وتشغيل 3 آبار كبيرة بمنطقة أم درمان القديمة.

واستمع الإجتماع إلى تقرير حول تصاعد أسعار الغاز في الفترة الأخيرة، وعبرت اللجنة عن تقديرها لمعاناة المواطنين في ظل الحرب وتفاقم مجمل أسعار السلع الرئيسية.

وقررت اللجنة تفعيل الاتحادات والجمعيات التعاونية وحصرها وعقد الجمعيات العمومية والسعي مع الجهات التي لها إمكانيات مالية كبيرة وتوفر سلعاً بأسعار أقل من أسعار السوق والخروج من الطريقة التقليدية لتمويل السلع واعتماد التعاون كقناة رئيسية لتوزيع السلع، وقرر الاجتماع تكوين لجنة لهذه المهمة.

الوسومأم درمان الأدوية الجيش الدعم السريع السودان الكلاب الضالة الكهرباء المياه حرب 15 ابريل

مقالات مشابهة

  • الأوليمبى يبدأ استعدادات للموسم الجدبد أول يوليو
  • اتحاد الكرة يوقع مذكرة تفاهم مع «الأمن السيبراني»
  • ولاية الخرطوم تحيل قضية الدواء إلى «آلية عليا» وتكون لجنة بشأن «الكلاب الضالة»
  • محمد عبدالله حسن يعتزل التحكيم بعد مشوار 24 عاماً
  • اتحاد الكرة يوقع مذكرة تفاهم مع مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات
  • اتحاد الكرة يكرم طارق سامي ومحمد حسن بعد المشاركة في كأس الأمم لكرة الصالات «صور»
  • اتحاد الكرة يكرم حسن وسامي بعد ظهورهما المشرف في كأس الأمم لكرة الصالات
  • مستشار يوضح عقوبة مندوب التوصيل الذي يطلب من العميل إرسال اللوكيشن عبر الواتساب
  • حمدان بن مبارك يُكرم «رعاة اتحاد الكرة»
  • «أبيض الناشئين» يواجه طاجيكستان ودياً «مرتين»