داعب السيناريست مدحت العدل، الفنانة نيللي كريم، قائلًا:"نيللي كريم بنت عم كريم وهي ممثلة عظيمة وقبل ما تشتغل معانا جبناها في ذات وتحت السيطرة وسجن السنا ولأعلى سعر".

 

حقيقة خلاف مدحت العدل ونيللي كريم


وكشف مدحت العدل حقيقة خلافه مع نيللي كريم بعد تقديمها مسلسل فراولة الذي عرض في دراما رمضان الماضي مع شركة إنتاج أخرى، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "الناس بتفسر أن النجم لما يشتغل مع العدل جروب ويروح يشتغل مع شركة تانية يبقى محتكرينه.

. أنا مش محتكر نيللي، الممثل لما يلاقي نص عند ناس تانيين وتعمله وبعدها نشتغل مع بعض السنة اللي جايه ويسرا نفس القصة".

 

وأوضح مدحت العدل، أن الفنانة منى شلبي قدمت عملين من إنتاج شركة العدل جروب، وعندما ترى الشركة الدور المناسب للفنان تقوم بترشيحه على الفور.

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

 

آخر أعمال مدحت العدل 

 

يذكر أن آخر أعمال مدحت العدل هو تأليفه مسلسل عتبات البهجة وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.


 

مسلسل “عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم.

 

ويشهد المسلسل عودة التعاون بين يحيى الفخراني والمخرج مجدي أبو عميرة، بعد غياب 16 عامًا، من تقديمهم آخر أعمالهم  الدرامية مسلسل "يتربى في عزو" عام 2007.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدحت العدل السيناريست مدحت العدل المؤلف مدحت العدل برنامج تفاصيل نیللی کریم مدحت العدل

إقرأ أيضاً:

شقيق بنزيما يكشف حقيقة رحيله عن اتحاد جدة

كشف جريسي بنزيما، شقيق كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة، حقيقة الأنباء التي تفيد برغبة اللاعب الفرنسي في مغادرة الدوري السعودي والعودة إلى أوروبا.

شقيق بنزيما يكشف حقيقة رحيله عن اتحاد جدة

انضم بنزيما لصفوف اتحاد جدة في بداية الموسم الحالي بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد استمرت 14 موسمًا، أصبح خلالها أحد أبرز المهاجمين في تاريخ النادي الملكي.

وكانت شبكة "ريليفو" الإسبانية قد أكدت أن كريم بنزيما أعرب للمقربين منه عن شعوره بالندم والإحباط خلال تجربته مع اتحاد جدة، مقارنة بما كان عليه في ريال مدريد.

وأوضحت الشبكة أن الدولي الفرنسي يرغب في مغادرة الاتحاد، إلا أن صندوق الاستثمار الذي يدير انتقالاته يسعى لنقله إلى نادٍ آخر داخل السعودية.

ورد شقيق بنزيما على هذه الأخبار بنشر صورة للنجم الفرنسي عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقًا بكلمة واحدة "زائف" وأضاف تعبيرات ساخرة.

يذكر أن بنزيما تعرض للعديد من الانتقادات الجماهيرية خلال الموسم الحالي بسبب مردوده المتواضع، حيث سجل 9 أهداف فقط في الدوري السعودي حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم السرب تتخطى 600 ألفًا أمس
  • تريزيجه يكشف حقيقة مشاركته مع الأهلي في كأس العالم للأندية وموقفه من الانتقال لـ الزمالك
  • رامي عاشور عن نيللي كريم: مبتعرفش تجامل حد
  • موعد عرض آخر حلقتين لمسلسل البيت بيتي 2 «صورة»
  • السرب يواصل جني نجاحات ضخمة بالسينمات
  • 27 يونيو.. تفاصيل حفل مدحت صالح في الأوبرا «صورة»
  • كريم محمود عبد العزيز يودع مسلسل البيت بيتي 2 بهذه الطريقة «صورة»
  • أول تعليق من ماندو العدل على حالته الصحية بعد إصابته بجلطة فى القلب
  • شقيق بنزيما يكشف حقيقة رحيله عن اتحاد جدة
  • اتغدى يا فقير.. مطعم سوري شهير يثير غضب المواطنين بعد إعلانه الأخير (تفاصيل)