كّرم الدكتور أحمد محمود صادق، مدير عام مستشفي بنى سويف التخصصي، عددًا من التمريض بالمستشفى بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتمريض، لتميزهن فى العمل وجهودهن خلال الفترة الماضية فى الارتقاء بمنظومة العمل داخل المستشفى.

 

ونقل مدير عام المستشفى، خلال الاحتفالية تحيات الدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية، والدكتور بيتر وجيه، نائب رئيس الأمانة للحضور بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، نظرًا لجهودهن ومساعدتهن المرضي والظهور بصورة مشرفة أمام الجميع.

 

وقدم د. أحمد صادق، خلال اللقاء التحية لجميع الحضور معبرًا عن سعادته بوجوده بين هيئة التمريض  لتكريمهن بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، مشيرًا إلى أن هيئة التمريض بالمستشفي يستحقون التكريم جميعًا لما يبذلونه من جهد في خدمة المرضى ومساعدتهم الأطباء، فى تقديم خدمة صحية على أعلى مستوى.

 

وأشار الدكتور أحمد صادق، إلى أن تكريم اليوم ضمن نهج تنتهجه إدارة  المستشفى لتشجيع مختلف العاملين بالمستشفى على المزيد من التميز وبذل الجهد للارتقاء بالخدمة الطبية، وخلق روح المنافسة بينهم، ودعمهم وحثهم على تقديم الأفضل.

 

حضر الحفل الدكتورة إيمان البنا، نائب مدير المستشفى، وخالد فايز، المدير المالي والإداري بالمستشفي وفاطمة أحمد، مديرة التمريض.

 

 

 

 تكريم عددًا من تمريض مستشفى بني سويف التخصصي تكريم عددًا من تمريض مستشفى بني سويف التخصصي تكريم عددًا من تمريض مستشفى بني سويف التخصصي تكريم عددًا من تمريض مستشفى بني سويف التخصصي تكريم عددًا من تمريض مستشفى بني سويف التخصصي تكريم عددًا من تمريض مستشفى بني سويف التخصصي تكريم عددًا من تمريض مستشفى بني سويف التخصصي

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستشفى بني سويف التخصصي بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف مديرية أمن بني سويف مدير مستشفى بني سويف اليوم العالمي للتمريض

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة الأزهر يشارك في احتفالية اليوم العالمي للتمريض

أشاد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، بجهود قطاع التمريض، مؤكدًا أنه شريك أساسي في دعم مسيرة المنظومة الصحية داخل مصر وخارجها على مر التاريخ.

احتفالية اليوم العالمي للتمريض

جاء ذلك، خلال كلمته نائبًا عن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في الاحتفالية التي نظمتها النقابة العامة للتمريض بمناسبة (اليوم العالمي للتمريض) بحضور الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، والدكتورة نعمة سعيد، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، والدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، والدكتورة كوثر محمود، نقيب تمريض مصر عضو مجلس الشيوخ، وفاطمة حسيب، وكيل نقابة التمريض، ولفيف من قيادات التمريض في جمهورية مصر العربية.

الجيش الأبيض

ووجه نائب رئيس جامعة الأزهر الشكر والتقدير للساعد الأيمن للجيش الأبيض «طواقم التمريض» في ميادين عملهم؛ نظير ما يقومون به من جهدٍ وعطاءٍ وتفانٍ وتضحيات في مجال الخدمات الصحية في جميع المستشفيات.

الطب في مصر يعود إلى الفراعنة

وأوضح الدكتور محمود صديق، أن 80% من الخدمات الطبية يقدمها التمريض و20% يقدمها الأطباء؛ ولذلك نجد التمريض هو الجندي المجهول، وأضاف أن مصر قامت بدورٍ جبارٍ خلال جائحة فيروس كورونا وضربت نموذجًا يحتذى به في جميع دول العالم؛ فالطب في مصر يعود إلى الفراعنة، مؤكدًا أن اليوم العالمي للتمريض يحظى باهتمامٍ كبيرٍ؛ تقديرًا لرسالتهم العظيمة، وجهودهم المخلصة؛ دعمًا للجيش الأبيض، مدللًا على ذلك بتنظيم هذا الاحتفالية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبحضور جميع قامات الصحة في مصر؛ للتأكيد على أهمية دور التمريض.

وأضاف أنَّ التمريض هو العامل الأهم في تقييم مستوى الرعاية الصحية داخل المستشفيات، لافتًا إلى أنه العمود الفقري للمنظومة الصحية في أي مكان في العالم.

مقالات مشابهة

  • مستشفى السلام التخصصي: بدء تشغيل أول وحدة للأشعة التداخلية
  • "تمريض القناة" تنظم مؤتمرا علميا حول "القبالة والصحة النفسية للمرأة"
  • بدائل الثانوية العامة| فرصة لطلاب الإعدادية للالتحاق بمدارس تمريض- شروط وأسماء وأماكن
  • "استخدام النباتات الطبية والعطرية في الخدمات العلاجية" ندوة بتمريض بني سويف
  • "استخدام النباتات الطبية والعطرية في العلاج" ندوة بكلية تمريض بني سويف
  • خطوات التعامل مع أزمات الربو وقت هطول الأمطار
  • وكيل صحة البحيرة يزور الأطفال المصابين في حادث أبو حمص| صور
  • وكيل صحة البحيرة يتابع حالة الأطفال المصابين بحادث أبو حمص.. صور
  • عارضت عائلتها الثرية من أجل تمريض البسطاء.. من هي فلورانس نايتينجيل؟
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشارك في احتفالية اليوم العالمي للتمريض