لقي صبى بالفيوم  مصرعه دهسا تحت عجلات جرار زراعي وأصيب شقيقه، بمركز ابشواي , تم نقل الجثه الى مستشفي ابشواي المركزي ، والمصاب الي مستشفي الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

كان  مدير أمن الفيوم قد تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة ابشواي بوقوع حادث دهس جرار زراعي ، أسفر عن وفاة "ز.

بلال ، 9 سنوات، وأصيب شقيقه م ٨ سنوات.

انتقلت قوة من المركز بقيادة رئيس مباحث ابشواي، إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء لهو الطفلين  أمام منزل أسرتهم دهسهم جرار الزراعي، حال رجوعه للخلف مما أدى إلى وفاة  أحدهم وإصابة آخر  .

بسؤال والد الطفلين بلال عجمي ، 46 عامًا، عامل لم يتهم أحدأ بالتسبب في الحادث ، وتمكنت مباحث المركز من ضبط قائد الجرار الزراعي وبمواجهته، في محضر الشرطة، إعترف بارتكاب الواقعة دون قصد منه.

وورد تقرير مفتش الصحة بصحة ابشواي يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية، 

وتم الدفع بسيارتي إسعاف، ونقلت الجثة إلى مستشفى ابشواي المركزي، والمصاب إلى مستشفى الفيوم العام ،  لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تاجيل محاكمة متهم

من جهه اخرى قررت محكمة جنايات الفيوم  في جلستها المنعقدة   برئاسة المستشار أدهم ابو ذكري ، وعضوية المستشارين محمد عبد التواب العناني ، وعمرو ابو الاسرار ، وأمانه سر نصيف أمين ، وسكرتير تنفيذ صالح كيلاني ، خامس جلسات محكمه  حسام رمضان أحمد.ع 38 سنة والمتهم بقتل جاره ، لجلسة الاول من يونيو المقبل بعد انسحاب هيئة الدفاع عن المتهم .

و قد عقدت اليوم ،محكمة جنايات الفيوم جلستها لمحاكمة المتهم وفوجئت المحكمة بانسحاب هيئة الدفاع مما دعى هيئة القضاء لتأجيل القضية .

تعود تفاصيل القضية رقم 89393 سنة 2023 جنح مركز شرطة الفيوم والمقيدة برقم 2100 لسنة 2023 جنايات كلي الفيوم أنه في يوم 3 مارس 2023 بدائرة مركز شرطة الفيوم هاجم المتهم حسام رمضان أحمد.ع  38 سنة ويقيم بقرية الإعلام بدائرة قسم شرطة الفيوم جاره ويدعى سيد عويس خلف 43 سنة على رأسه من الخلف مستخدماً فأس حتى سقط جثة هامدة في الحال بناءاً على ما كشفه فيديو تم انتشاره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك سجلته إحدى كاميرات المراقبة بالشارع.

وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى العام، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه، وعلى الفور تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم وتم إحالته إلى النيابة العامة، قررت إحالة المجني عليه إلى محكمة جنايات الفيوم، وتوجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وفى جلسة اليوم انسحبت هيئة الدفاع عن المتهم فاصدرت المحكمة قرارها المتقدم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صبى الفيوم مصرع جرار زراعي أبشواي مستشفى أبشواي النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

مصرع مواطن وإصابة آخر في حادث بـ 6 أكتوبر

 شهد طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، حادث أليم أسفر عن  مصرع مواطن وإصابة آخر، جرى التحفظ على جثمان الضحية تحت تصرف النيابة، ونقل المصاب إلى المستشفى، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

مصرع مواطن وإصابة 

لبداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بالجيزة، إخطارا بحادث على طريق الواحات بـ 6 أكتوبر، ووجود ضحايا ومصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة لموقع الحادث، لكشف ملابساته والوقوف على أسبابه.

وأجرت جهات التحقيق المختصة التحقيقات اللازمة لبيان سبب الحادث.

تحفظت جهات التحقيق على جثمان الضحية في ثلاجة حفظ المستشفى، كما تم تقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقله إلى المستشفى لتقديم العلاج اللازم له.


وفي سياق منفصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية، توجيه الضربات الأمنية المتواليةً لمصنعى ومتجرى المواد المخدرة وإدراكاً من  وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامى على المجتمع وخاصةً النشء حمايةً لهم من الوقوع فى براثن الإدمان.


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (عنصرين إجراميين) بإعادة تدوير مخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذين من دائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبحوزتهما (كمياتمن الحشيش المخدر وزنت 52,5 كيلو جرام -المعدات والأدوات المستخدمة فى التصنيع).


وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(4,2 مليون جنيه) تقريبا.


انتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق مخزن مواد غذائية بالسيدة زينب

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن مواد غذائية، بمنطقة السيدة زينب في محافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.


وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من العمليات، بنشوب حريق داخل مخزن مواد غذائيّة بمنطقة السيدة زينب.


وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وتم فرض كردون أمني، لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتم السيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق احتراق محتويات المخزن.


وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.
 

مقالات مشابهة

  • بسبب ارتفاع درجات الحرارة..السيطرة على حريق في مخلفات زراعية بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث على طريق الواحات
  • مصرع مواطن وإصابة آخر في حادث بـ 6 أكتوبر
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة بالدقهلية
  • مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالقرنة غرب الأقصر
  • سواكن .. حادث مروري بين بص سفري وشاحنة وقود يؤدي إلى مصرع (5) مواطنين وإصابة (28) آخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج
  • تفاصيل حادث مصرع شاب غرقا في النيل
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم سيارتين بصحراوي قنا
  • مصرع شاب غرقًا في مياه ترعة بالشرقية
  • بسبب علاقة عاطفية.. تأجيل محاكمة عامل قتل شقيقه بمساعدة زوجة المجني عليه