يتعاون النجم جيسون ستاثم مع المخرج ين فرانسوا ريشت مخرج فيلم Plane، في عمل سينمائي جديد تدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق.

 

ووفق ديد لاين، المشروع السينمائي الجديد، سيطرح بعنوان Mutiny، وسيكون من الأعمال المنتجة حديثًا من شركة Lionsgate.

 

ومن المقرر أن يشهد الفيلم طرحه للحجز للعرض خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي التي تنطلق غدًا الثلاثاء.

 

وكان قد احتفل النجم الكبير جيسون ستاثام بالعرض الخاص لفيلمه الجديد The Beekeeper، في عرض خاص عالمي احتضنته المملكة المتحدة.

 

وسلطت ديلي ميل الضوء على حضور ستاثام للعرض الخاص، الذي كان بمشاركة صديقة جيسون ستاثام عارضة الأزياء الشهيرة، روزي هانتينتجون.

 

مشروع جديد مع "ستالون"

 

في الوقت نفسه، يستعد نجم الاكشن البريطاني "جيسون ستاثم" لمشروع سينمائي جديد، يتعاون به مع صديقة المقرب النجم سيلفستر ستالون.

 

ووفق "ديد لاين"، المشروع السينمائي الجديد، سيكون فيلم بعنوان Levon’s Trade، سيكون من إخراج المخرج "ديفيد آيار".

 

وستكون مهمة سيلفستر ستالون في الفيلم، أنه سيكون كاتبًا للسيناريو والنص السينمائي، وهو الأمر الذي عرف بموهبته به، كما سبق له كتابة أعمال مثل سلسلة "روكي".

 

جزء جديد من فيلم كلاسيكي ناجح

 

و يشارك النجم الكبير سيلفستر ستالون في بطولة نسخة يعاد انتاجها من فيلمه الذي طرح في تسعينيات القرن الماضي بعنوان Cliffhanger.

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن مشاركة ستالون في الفيلم الجديد، ستشمل مساهمته ضمن فريق الإنتاج للفيلم إلى جانب تجسيده لأحد الأدوار الرئيسية.

 

وهذه النسخة المعاد انتاجها من فيلم ستكون من إنتاج وتوزيع شركة أمازون، التي ستعرض الفيلم عبر منصتها للفيديوهات.

صناع فيلم  Mutiny

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

هيئة الأفلام تكمل "ليالي الفيلم السعودي" في أستراليا

أعلنت هيئة الأفلام السعودية عن انطلاق فعالية "ليالي الفيلم السعودي" في محطتها القادمة في أستراليا خلال الفترة 26 - 28 يونيو 2024، وذلك في دار الأوبرا بمدينة سيدني، وقاعة السينما في فندق سوفيتيل في مدينة ملبورن.


وتشمل الفعالية عروضًا لمجموعة متنوعة من أفلام سعودية طويلة، وهي: فيلم "طريق الوادي" للمخرج خالد فهد، وفيلم "هجان" للمخرج أبوبكر شوقي، وفيلم "الهامور ح.ع" للمخرج عبدالإله القرشي، إضافةً لأفلام سعودية قصيرة، وهي: فيلم "سليق" للمخرجة أفنان باويان، وفيلم "أنا وعيدروس" للمخرجة سارة بالغنيم.

بوستر فيلم هجانجلسات وندوات


ويتبع عروض الأفلام جلسات حوارية وندوات نقدية مع صُنَّاع الأفلام، بحضور جمهور متنوع من المهتمين بالسينما، والأكاديميين، والنقاد، والفنانين.


وتأتي هذه الفعالية استئنافاً لليالي الفيلم السعودي في جولاتها الدولية السابقة، والتي حققت إقبالاً واهتماماً واسعاً من الجمهور والخبراء بالمجال السينمائي، حيث تهدف فعالية ليالي الفيلم السعودي إلى دعم المواهب السعودية المحليّة، وتعزيز الوعي بالإبداع السينمائي السعودي عالمياً، وتوفير فرص للتعاون وتبادل الخبرات بين المشاركين والمهتمين من مختلف الثقافات.


جدير بالذكر أن ليالي الفيلم السعودي تمثل جزءاً من جهود هيئة الأفلام لتعزيز حضور السينما السعودية عالمياً ومحلياً، ودعم نموها وتطورها، وذلك بهدف تسليط الضوء على الإنتاج السينمائي في المملكة ودعم صناع الأفلام السعوديين، وتمكينهم من الوصول إلى جمهور دولي متنوع، وإقامة علاقات متينة في ساحة السينما العالمية لتبادل الخبرات والمعرفة.

 

مقالات مشابهة

  • هيئة الأفلام تكمل "ليالي الفيلم السعودي" في أستراليا
  • مايكل بي جوردون يؤكد مشاركته في بطولة فيلم I Am Legend القادم
  • بدء العمل على جزء جديد من Happy Gilmore بمشاركة آدم ساندلر
  • ندوة عن الفيلم السينمائي "فوي فوي فوي" للمخرج عمر هلال بحضور عدد كبير من الجمهور
  • جوش برولين ينضم لأبطال فيلم Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery
  • الفيلم الجديد لجوليا روبرتس يطرح بعنوان After The Hunt
  • الكشف موعد طرح فيلم The Death Of Robin Hood
  • اليوم.. عرض فيلم «شماريخ» لـ آسر ياسين في مهرجان جمعية الفيلم
  • “إلى عالم مجهول”.. مأساة المهاجرين الفلسطينيين في مهرجان كان السينمائي
  • سلسلة أفلام الرعب The Predator تستقبل الأمريكية إيل فانينج في بطولة جديدة