كتب- محمد نصار:

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، بالإعلان عن تكلفة مشروع ضمن مشروعات الري للوزارة.

وقال الرئيس السيسي، خلال افتتاح موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر، اليوم الاثنين: يا دكتور هاني، قول الفلوس اللي دفعتهم، عشان نستفيد من 7.5 مليون متر مكعب، دفعتوا كام؟، قول يا دكتور رقم محدش ينساه.

وتابع الرئيس السيسي: الرقم 190 مليار جنيه، المصريين وسواء رأي عام أو مفكرين، يقولك وديتوا الفلوس فين؟ مكنش عندي خيارات تانية، نسيب بلدنا كده وتخرب، لأ ننفق إنفاق عالي جدا في سبيل إن الدولة تعيش، طب رشيد ومآخذ رشيد كام؟ الدكتور شاكر عايز لمحطات الكهرباء 50 مليار جنيه للمحولات بتاعتهم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي الدكتور هاني سويلم مشروعات الري مشروع مستقبل مصر

إقرأ أيضاً:

إيرادات الأفلام تواصل التراجع.. مليون جنيه في 24 ساعة

لليوم الرابع على التوالي، يستمر التراجع في إيرادات الأفلام بدور العرض، إذ سجلت مليون و132 ألف جنيه، وذلك عن أمس الاثنين، بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وحافظ فيلم السرب بطولة أحمد السقا على تصدر المركز الأول في قائمة الإيرادات، بـ560 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم شقو بطولة محمد ممدوح وعمرو يوسف، محققا 298 ألف جنيه، بينما جاء المركز الثالث الفيلم الكوميدي فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي يجمع في بطولته هشام ماجد وهنا الزاهد، محققا 244 ألف جنيه.

وتذيل فيلم عالماشي بطولة علي ربيع، قائمة الإيرادات ليأتي في المركز الرابع والأخير، محققا 29.5 ألف جنيه.

السينمات تستقبل «تاني تاني» و«بنقدر ظروفك» غدا

وتستقبل دور العرض غدا، فيلمي «تاني تاني» الذي يعيد الفنانة غادة عبد الرازق إلى السينما بعد سنوات من غياب، وهو الفيلم الذي يجمعها بكل من أحمد آدم وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق يحقق 54 ألف جنيه في أول ليلة عرض بالسينمات
  • إيرادات فيلم تاني تاني في أول يوم عرض بالسينما
  • فيلم تاني تاني يحقق إيرادات 50 ألف جنيه في أول يوم عرض بالسينما
  • خامنئي بعد مصرع الرئيس الإيراني: ليس أمام دول المنطقة سوى خيار واحد!!
  • باحث مصري يتحدث عن مخطط إثيوبي خطير على مياه النيل
  • إيرادات الأفلام تواصل التراجع.. مليون جنيه في 24 ساعة
  • السيسي : مكتبة الإسكندرية تؤدي دورا مهما في نشر وتعميق المعرفة والعلم
  • مجبتش الكلام من عندي.. أول تعليق من فدوى مواهب على أزمة الهوت شورت
  • هاني برزي: صادرات الربع الأول من 2024 بلغت 1.6 مليار دولار بنسبة نمو 31%
  • "لن يكون من خلال الاقتراض".. أبرز تصريحات "وزير المالية" بشأن فتح اعتماد إضافي في الموازنة العامة