حرص الناقد الفني طارق الشناوي الرد علي البلاغ الذي قدمه ضده الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عقب نشر الشناوي مقالا انتقد فيه إصرار الفنانة روجينا على تقديم أدوار البطولة المطلقة، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الإعلامي سيد، عبر شاشة الحدث اليوم.

 

وقال طارق الشناوي: "دي مش أول مرة، أشرف زكي اكتشفت إنه سنة 2008 أقام دعوى ضدي وأنا اكتشفتها سنة 2014، وبعدها قال إنه نسي سبب إقامة الدعوى وسحبها، وكانت متعلقة بقراره بتحجيم وجود الفنان العربي في مصر، وهذا القرار سقط".

 

وأوضح طارق الشناوي أن مقاله اشتمل على نقد للفنانة روجينا دون أن يتضمن إساءة أو قذف، قائلًا: “كنت أول من تنبأ بموهبتها عند مشاركتها في مسلسل "العائلة" عندما كانت غير معروفة، وهذا موثق، أستغرب من ردود الفعل العنيفة تجاه أي نقد سلبي رغم الإيجابيات التي نذكرها، وعندما يقوم النقيب بذلك، يكون التأثير مضاعفًا لأنه يمثل النقابة وعليه أن يكون قدوة في تحمل النقد".

 

وأستكمل حديثه قائلا: "أتمنى أن نعود لمصر كما نعرفها، فيها الرأي والرأي الآخر، وناس ترد على المقال بمقال، وبالذات النقباء، أتمنى يبقى عندهم رحابة أكثر من ذلك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني تصريحات طارق الشناوي أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الفنانة روجينا

إقرأ أيضاً:

بيومي فؤاد الأضعف في شباك تذاكر أفلام السينما.. أين جمهوره؟

تذيل الفنان بيومي فؤاد وفيلمه الجديد “تاني تاني” قائمة إيرادات السينما بإجمالي يبلغ 6 آلاف جنيه فقط، وبعد أسبوعين من عرضه، بلغت إيراداته الإجمالية 537 ألف جنيه فقط. تم استبعاد الفيلم من المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، الذي سيبدأ رسميًا في 12 يونيو الحالي. وذلك لآخر الأسبوع.

من ناحية أخرى، أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أن أحداث فيلم “تاني تاني” تتناول قصة كوميدية، حيث تجسد شخصية هدى، أرملة تعمل في أحد البنوك وتعيش مع ابنتها. تتقاطع حياتها مع حياة أدم، الذي يجسد شخصية زكي، أرمل يعمل في البورصة، في سلسلة من المواقف الكوميدية.

بينما يجسد الفنان بيومي فؤاد خلال أحداث فيلم تاني تاني شخصية لبيب أو بيبو، رجل أعمال يقرر العودة إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بيومي فؤاد الأضعف في شباك تذاكر أفلام السينما.. أين جمهوره؟
  • سلوى عثمان: يحيى الفخراني أقرب إلى الصالحين أكثر من كونه فنانًا
  • حلا شيحة ملكة التريندات وهذه أبرز أعمالها
  • بشير التابعي: الشناوي هو حارس مصر الأول وأحيى حسام حسن بعد إشادته باللاعبين
  • شغف الإنجاز
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى
  • للمرة الثانية.. ريال مدريد يلجأ لفنان مغربي
  • مغربي ينتج الأغنية الرسمية لريال مدريد
  • أشرف زكي: سميحة أيوب جزء من تاريخ مصر وعرضنا عليها رئاسة نقابة المهن التمثيلية
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي