تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرح النجم وائل كفوري أحدث أعماله الغنائية على اليوتيوب، والمنصات الموسيقية، ومحطات الراديو، فيديو كليب أغنيته الجديدة "لآخر دقة" وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، ومن إخراج عبد الله غانم.

تم تصوير الفيديو كليب في بيروت على مدار يوم كامل، حيث ينقل العمل الأجواء الصيفية على شواطئ لبنان وحياة الشباب من خلال سلسلة مواقف وأنشطة يقومون بها خلال الصيف، ويطل وائل كفوري بلوك صيفي أيضاً بعيداً عن قصص الحب التي عهدناها في أعمال سابقة.

كان الفنان اللبناني وائل كفوري روج لأغنيته الجديدة من خلال نشره فيديو عبر صفحته على "إنستجرام" لا يتعدى الـ10 ثوان، وأثار وائل اهتمام محبيه بالفيديو الذى ظهرت فيه مجموعة من الشباب وهم يغنون مقطعاً قصيرا من الأغنية ويرددون "على كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة".

وكانت الأجواء لطيفة ومليئة بالطاقة الإيجابية وروح الشباب، وقد تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو القصير، ونال إعجاب الآلاف من متابعيه الذين أعلنوا انتظارهم للأغنية الجديدة بفارغ الصبر.

ويُذكر أن آخر أعمال وائل كفوري الغنائية، أغنية "الوقت هدية" التي طرحها قبل شهر تقريبًا، وحققت نِسب مشاهدة عالية، ونالت إعجاب الجمهور.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وائل كفوري لاخر دقة وائل کفوری

إقرأ أيضاً:

أحدث 20 صورة ترصد تطوير طريق المنصورية بدءًا من الدائري

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أعمال التطوير الجارية بالقطاع الجنوبي لترعة ومحور المنصورية بطول 2.2 كم بداية من كوبري عز وحتى الطريق الدائري؛ للوقوف على نسب التنفيذ ومدى التزام الشركات المنفذة للأعمال بمعايير الجودة.

وبحسب بيان المحافظة، اليوم السبت، شملت جولة المحافظ متابعة انتهاء شركات المرافق من التحويلات الخاصة بخطوط المياه والصرف الصحي الرئيسية وشبكات الكهرباء وتنفيذ الوصلات الخاصة بأعمال التطوير.

وشدد "راشد"، على ضرورة الانتهاء من تركيب بالوعات الأمطار، وأعمدة الإنارة، لسرعة وضع الطبقة الرابطة بطول الطريق وتيسير حركة السيارات.

ووجه محافظ الجيزة، حي الهرم، بحصر الشوارع الجانبية للمحور لإدراجها بخطة التطوير، وإلزام أصحاب المنشآت الخاصة والمنشآت العامة المحيطة بالمشروع بسرعة تطوير الأسوار الخاصة بكل منشأة ومواكبة أعمال التطوير.

وأكد "المحافظ"، أن أعمال التطوير بالمنطقة تتضمن، الآتي:

- رصف وتجميل الطريق.

- تركيب شبكات الإنارة والتشجير واللاندسكيب.

- إقامة منطقة استثمارية بالجزيرة الوسطى أعلى أعمال تغطية الترعة تحوى 20 بارتشن تجاري ودورات مياه واستراحات ومناطق ترفيهية وجراج للسيارات الخاصة ليسع ما يقرب من 600 سيارة؛ لمنع الانتظار بعرض الطريق لتحقيق السيولة المرورية.

وأشار "راشد"، إلى أن الأعمال تأتي في إطار خطة الدولة نحو رفع كفاءة وتطوير الطرق والمحاور المرورية المؤدية للمتحف المصري الكبير والمناطق الأثرية.

اقرأ أيضًا:

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

محور أحمد عرابي الجديد.. من كوبري 15 مايو وشارع أحمد عرابي لـ"اكتوبر وزايد" في دقائق

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه بأيام.. آسر ياسين يشوق جمهوره لـ فيلم «ولاد رزق 3»
  • بإطلالة سوداء.. أحدث ظهور لـ حلا شيحة بعد تصدر التريند «فيديو»
  • في البحر.. أحدث ظهور لنسرين طافش(صور)
  • أحدث 20 صورة ترصد تطوير طريق المنصورية بدءًا من الدائري
  • الأحد.. هيثم شاكر يطرح أغنيته الجديدة يوم ما تفارق
  • 20 صور للمسار والمحطات.. أحدث تصوير جوي لمشروع مونوريل شرق النيل
  • وزارة الشباب والرياضة فى الحكومة الجديدة بين إنجازات ماضية وتحديات قادمة
  • بعد تصدر أميرة هاني التريند.. تعرف على آخر أعمالها
  • بعد أزمته الأخيرة.. عصام صاصا يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • بينها البرج الأيقوني.. أحدث 49 صورة للعاصمة الإدارية الجديدة