حققت جامعة حلوان، إنجازًا رياضيًا جديدًا في البطولة العربية تحت 20 سنة لألعاب القوى التي أقيمت في مصر، إذ فازت الطالبة لجين محمد إبراهيم بالفرقة الأولى بكلية التجارة وإدارة الأعمال (BIS)، بالميدالية الفضية في مسابقة الوثب العالي وتأهلت لبطولة البحر المتوسط.

التزام جامعة حلوان بدعم الطلاب في جميع المجالات

وأعرب الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، عن فخره واعتزازه بالإنجاز الذي حققته الطالبة لجين، قائلًا: «هذا الإنجاز يعكس مدى التزام جامعة حلوان بدعم الطلاب في جميع المجالات، وهذا النجاح يعكس التزام الجامعة بدعم الرياضيين الموهوبين ورعايتهم لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وتحقيق مزيد من الإنجازات ليظل علم مصر خفاقا في جميع المحافل الدولية».

وأضاف قنديل: «ملتزمون بتوفير جميع الإمكانيات لطلابنا لتحقيق إنجازات متميزة على الصعيدين الأكاديمي والرياضي، وسنواصل دعمنا لهم في جميع المجالات».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطلاب طلاب الجامعات التعليم العالي وزارة التعليم العالي جامعة حلوان فی جمیع

إقرأ أيضاً:

برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات بـ"حلوان الأهلية" ينظم معرضه الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية، المعرض الطلابي السنوي الأول لبرنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية بكلية الفنون الجميلة، وذلك بحضور الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو سامي عميد كلية الفنون الجميلة، والأستاذ سيد عطا أمين عام الجامعة، والدكتوره ثريا صبيح منسق برنامج  الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية.

تضمن المعرض نماذج مختلفة من أعمال الطلاب في المقررات الدراسية خلال العام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، كتصميم الشخصيات والتحريك وعمل المؤثرات البصرية وتكوين المجسمات.

وأعرب الدكتور السيد قنديل عن سعادته بمستوي الطلاب الذي وصفه بالمتميز، وأكد أن أعمال طلاب المستوى الأول بالبرنامج يوازي مستوى طلاب المستوى الثالث بكلية الفنون الجميلة، مشيرا إلى أهمية التخصص من السنة الدراسية الأولى لأنه يصقل مهارات الطلاب العملية.

وخلال فعاليات المعرض شهد الدكتور السيد قنديل  عرضا خاصا لبعض أعمال الطلاب المرئية والمؤثرات البصرية بقاعة المجسمات بالحرم الجامعي، ووجه كلمة للطلاب تشيد بمجهوداتهم وأعمالهم المتميزة، وقدم لهم بعض النصائح الهامة لدعم وصقل مواهبهم، وأشار إلى أن المداومة على العمل من أهم أسباب النجاح. ودعا قنديل الطلاب للاشتراك فى المسابقة التى ينظمها المجلس الأعلى للجامعات، لتصميم شخصية مصر الكرتونية.

فيما أكد الدكتور حسام رفاعي أن جودة الأعمال المقدمة في المعرض تشير إلى مهارات الطلاب العملية، كما تشير إلى أن إدارة البرنامج استطاعت تنمية قدرات الطلاب وتوظيف مهاراتهم بشكل جيد.

من جانبه، أعرب الدكتور عمرو سامي عن سعادته بتنظيم هذا المعرض، وأشار إلى أن البرنامج يهتم بإمداد الطلاب بالمعلومات والمهارات المطلوبة التي تؤهلهم لسوق العمل، ويتبع أحدث الأساليب العلمية والتدريسية لتحقيق ذلك.

وأوضحت الدكتوره ثريا صبيح،  أن الأعمال  التي أنتجها الطلاب خلال العام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، هي نتاج لمجهود كبير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالبرنامج، مؤكدة أن الطلاب بذلوا مجهودا كبيرا ليخرج المعرض بهذا الشكل المتميز. وأشارت إلى استمرار العمل لصقل مواهب الطلاب، والوصول إلى أعمال تحريك تنافس الإنتاج العالمي وتصطبغ بالصبغة المصرية.

مقالات مشابهة

  • “خوري” تشيد بجهود اللجنة العسكرية المشتركة 5+5 وتؤكد التزام البعثة بدعم استقرار ليبيا
  • إشادة سعودية وكويتية بتنظيم العراق لبطولة غرب آسيا لألعاب القوى
  • برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات بـ"حلوان الأهلية" ينظم معرضه الأول
  • "الخشت" يشدد على التزام جميع الكليات بتنفيذ الأحكام القضائية الخاصة بالفروق المالية
  • لاعبو ولاعبات العراق يحصدون أوسمة جديدة في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى
  • ميدالية جديدة لسورية ببطولة غرب آسيا لألعاب القوى للسيدات
  • برونزية لسورية في بطولة غرب آسيا للسيدات لألعاب القوى
  • العراق يحصد مداليات ملونة في افتتاح بطولة غرب آسيا لألعاب القوى في البصرة
  • طارق دسوقي: الفن يحارب الجهل في المجتمع بزيادة الوعي
  • بغداد تستضيف البطولة الأولى من نوعها لكرة اليد.. السوداني يشيد بألعاب القوى العراقية