أول يونيه المقبل، يطلق مجلس إدارة مجموعة أندية سيتي كلوب برئاسة الدكتور مصطفى عزام شارة البدء لتنفيذ مبادرة "ابني بطل" والتى تستمر لمدة ثلاثة أشهر وتستهدف أبناء النادي من عمر 5 سنوات حتى 12 سنة.

أول يونيه.. أندية "سيتي كلوب" تطلق مشروع "ابني بطل" فى 11 لعبة تحت إشراف متخصصين  

تأتي مبادرة "ابني بطل" كترجمة واقعية لسياسة مجموعة أندية سيتي كلوب الهادفة لبناء جيل جديد من الرياضيين في كافة الألعاب وفي جميع المحافظات، من خلال اكتشاف وتطوير المواهب، وتوفير الرعاية الصحية والنفسية والبدنية لأبناء النادي، وبناء جسر الترابط بين فروع النادي.


تهدف المبادرة الجديدة لمساعدة النشء في اختيار مستقبلهم الرياضي عن طريق اتاحة الفرصة أمامهم لخوض تدريبات 11 لعبة رياضية وفق معايير علمية وعملية في التدريب من خلال معسكر يومي يبدأ في التاسعة صباحًا طوال شهور الأجازة الصيفية.
ويوفر برنامج المبادرة للأطفال الاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية المختلفة وصولًا إلى ترجمة رغباتهم وتوجيهها للتخصص في إحداها بعد تطوير مهاراتهم الفنية والبدنية، بجانب الاجتماعية والسلوكية.
وتتضمن المبادرة ألعاب السباحة والجمباز وكرة القدم والسلة والطائرة واليد والجودو والكيك بوكس والكاراتيه والتنس والخماسي الحديث، وتشمل كل لعبة عدد من الوحدات التدريبية للطفل تصل إلى 14 وحدة في بعض اللعبات خلال مدة المشروع.
فيما يتولى تنفيذ البرنامج متخصصون من كليات التربية الرياضية في جميع المجالات المهارية والقياسات والتغذية والتأهيل النفسي، يحصل في نهايته كل مشارك على شهادة تتضمن التوصيات بالنشاط المقترح التخصص فيه.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيتي كلوب أندية سيتى كلوب ابني بطل متخصصين يونيو

إقرأ أيضاً:

المحكمة الرياضية توافق على استئناف الإسماعيلي ضد اللاعب دييجو فرناندو

قررت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" اليوم الخميس الموافق 30 مايو الجاري قبول الاستئناف المقدم من النادي الإسماعيلي ضد اللاعب دييجو فرناندو وإلغاء قرار لجنة تسوية النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والذي كان يقضي بتغريم النادي مبلغ مليون وثلاثمائة وواحد وستون ألف دولار.
ويتوجه النادي بالشكر لمكتب المحامي الكسندر روفينين الذي تابع القضية ونجح في إلغاء القرار الذي كان سيكلف النادي مايقرب من 70 مليون جنيه استرليني.
وعلى جانب متصل ، يفقد فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، 10 لاعبين أمام فريق القناة على استاد الإسماعيلية المقرر لها الثامنة مساء الخميس، فى إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر.
ويغيب عن الإسماعيلى كل من أحمد الشيخ وعبد الرحمن مجدى ومحمد دسوقى ونادر فرج وهشام محمد، على الملوانى لأسباب فنية، ومحمد حسن للإيقاف،  محمد هاشم وأحمد محسن وكريم عرفات للاستبعاد من الفريق الأول.
وشهدت قائمة الإسماعيلى عودة محمد بيومى بعد التعافى من الإصابة، بجانب تواجد مجموعة من الصاعدين وجاءت كالتالى..
حراسة المرمى: أحمد عادل، محمد فوزى، كمال السيد.
الدفاع: محمد عمار، محمد نصر، حاتم سكر، عصام صبحى، حمدى النقاز، عبد الكريم مصطفى، حماده صلاح.
خط الوسط: محمد بيومى، عماد حمدى، عمر الساعى، محمد مخلوف، بشار أشرف، محمد عبد السميع، مروان حمدى، عبد الرحمن الدح، ايريك تراورى.
الهجوم: حسن صابر، خالد النبريصى، باسم مرسى.
 

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تطلق لعبة «أمن الطرق»
  • أندية الجيش وجرمانا والنضال تتصدر الترتيب العام في بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية المفتوحة للكاراتيه
  • الجمباز تستحوذ اهتمام المدارس الرياضية والأندية في الموسم الصيفي الجديد
  • المحكمة الرياضية توافق على استئناف الإسماعيلي ضد اللاعب دييجو فرناندو
  • الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يزور شركة النوادي الرياضية
  • طرق دبي تطلق مبادرة مدير الحسابات لمتعامليها المميزين
  • المركز الدولي للدراسات الرياضية : ابراهيم دياز أصبح أغلى لاعب مغربي
  • «الاتحاد لائتمان الصادرات» تطلق مبادرة «تسريع الصادرات»
  • وزير الرياضة يعقد اجتماعاً مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي لمتابعة خطة الإدارة والتشغيل
  • وزير الرياضة يتابع مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي خطة الإدارة والتشغيل