تحرص النجمة يسرا على المشاركة في فعاليات مهرجان كان السينمائي، ولفتت الأنظار في دورته الـ 77 بفستان محتشم يعكس أنوثتها، ونشرت بعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتسرق قلوب محبيها بإطلالتها المميزة وثمن فستانها الذي أثار دهشة الجمهور.

 

الفنانة يسرا

وتألقت يسرا هذا العام بفستان ساحر باللون الذهبي اللامع، من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، وأظهرت ثقتها وأناقتها بشكل استثنائي من خلال تصميم الجزء العلوي من الفستان المصنوع من الشيفون، مع بطانة بصيحة الكب، والمُطرز بالفصوص والترتر اللامع باللونين الذهبي والفضي، مع كمين منفوخين، لينسدل بالجزء السفلي على هيئة تنورة منفوشة مرصعة أيضاً بالفصوص اللامعة، واختارت معه كلاتش صغيرة باللون الأسود، وبلغ سعر الفستان 8700 دولار، أي ما يعادل 410 ألف جنيه مصري.

وتزينت النجمة يسرا بمجوهرات جذابة ومرصعة بالألماس، ضمت أقراط طويلة تتدلى من أذنيها وخاتمين، مع إسورة كبيرة الحجم في اليد اليمنى.

 

وظهرت يسرا بتصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها البنية القصيرة تتدلى على الجانبين بصيحة الويفي الناعم، وثبتت غرتها على أحد الجانبين ورفعت أطرافها قليلًا بشكل جذاب.

 

الفنانة يسرا

ووضعت يسرا مكياج ناعم مستوحى من الألوان الترابية، فحدتت ملامحها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما إختارت ظلال العين بدرجات البني المدمجة مع النود، بالإضافة للماسكرا؛ لتحصل على عينين واسعتين ورموش أكثر طولًا وكثافة، كما اختارت أحمر شفاه باللون النود؛ ليتماشى مع لون بشرتها وفستانها.

 

يسرا تسير على خطى مارلين مونرو بفستان من الخمسينات

وظهرت الفنانة يسرا من قبل بلوك شبهها البعض بإطلالة مارلين مونرو، مرتديه فستان أسود مُجسم بقصة الميرميد الذي يبرز جمال الجسم ويعكس أنوثتها، فتميز بياقة كبيرة وعريضة من الخلف مزينة بكشاكش من نفس قماشة ونسقت معه قفازات طويلة متعددة الطيات من الشيفون الأسود؛ مما عكس أناقتها وجمالها.

وبلغ سعر الفستان 5500 درهم، أي ما يقرب من 50 ألف جنيه مصري، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الذهبية الراقية، فضمت أقراط طويلة مستوحاه من جلد الثعبان باللون الذهبي والبرتقالي، وعقد قصير ملتف حول العنق؛ ليضيف لمسه جذابة وراقية للفستان.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت الفنانة يسرا تصفيفة شعر مميزة، فإعتمدت صيحة الشعر المبلل، وتركته يتدلى من الخلف بشكل ناعم وجذاب.

ووضعت يسرا مكياجًا ساحرًا، فإعتمدت الرموش الصناعية الكثيفة، وأضافت لمسة من الجليتر اللامع كظلال للعين، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر المائل للبرتقالي.

 

يسرا تسير على خطى مارلين مونرو بفستان من الخمسينات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يسرا يسرا مهرجان كان يسرا احدث ظهور الفنانة يسرا مهرجان كان مهرجان كان 2024 مهرجان كان السينمائي الفنانة یسرا

إقرأ أيضاً:

تتويج سلطنة عُمان بعدد من الجوائز ضمن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

 

المنامة- العمانية

حصلت سلطنةُ عُمان ممثّلة في وزارة الإعلام وعددٍ من الإذاعات الخاصة، على عددٍ من جوائز الأشرعة للمسابقات الإذاعية والتلفزيونية ضمن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ16 بمملكة البحرين.

وحصلت منصة عين على الشراع الذهبي عن برنامج عين على السماء في مسابقة الإعلام الرقمي للإنتاج المرئي.

وحصل تلفزيون سلطنة عُمان على الشراع الذهبي في مسابقة الإنتاج التلفزيوني فئة البرامج الوثائقية عن سلسلة أفلام الوجود العُماني في شرق أفريقيا.

وحصلت إذاعة سلطنة عُمان على الشراع الذهبي عن برنامج "لزمانهم" في فئة برامج الأطفال والطفل والأسرة، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "قيمنا هويتنا" في فئة البرامج الدينية، وعلى الشراع الذهبي عن برنامج "أشياء تجمعنا" في فئة البرامج الثقافية الإذاعية، وعلى الشراع الذهبي مناصفة عن برنامج "استوديو 5" عن فئة برامج المنوعات، وحصلت في مسابقة الإنتاج الإذاعي على الشراع الذهبي مناصفة عن المسلسل "وكان شغفا"، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "المونديال" في فئة البرامج الرياضية.

وفي مسابقة الإنتاج التلفزيوني للهيئات والأعضاء، فقد حصل تلفزيون سلطنة عُمان على الشراع الذهبي عن برنامج "الناس والخريف" في فئة البرامج الثقافية التلفزيونية، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "سؤال أهل الذكر" في فئة البرامج الدينية، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "المضمر" في فئة البرامج الرياضية، وعلى الجائزة الذهبية عن برنامج "كيان" في فئة برامج الأسرة والطفل.

 

مقالات مشابهة

  • ياسمين رئيس تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة "الفستان الأبيض"
  • سلطنة عُمان تحصد 16 جائزة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين
  • «المتحدة» تكرم مخرجي «رفعت عيني للسما» بعد حصولهم على جائزة العين الذهبي
  • تتويج سلطنة عُمان بعدد من الجوائز ضمن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون
  • لقاء سويدان تدخل مغامرة جديدة بعد ظهورها بفستان زفاف والوصفة السحرية تجعلها متحررة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي ترد بسخرية كبيرة على فتاة سألتها: (الفستان من وين؟) وتنفجر بالضحكات
  • احتفالًا باليوبيل الذهبي.. مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية سامية جمال وعبد المنعم إبراهيم وفؤاد المهندس
  • احتفالا باليوبيل الذهبي.. مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية سامية جمال وعبد المنعم إبراهيم وفؤاد المهندس
  • يسرا: فيلم "الإرهاب والكباب" حدوتة وشريف عرفة عشرة عمري
  • قبل ساعات من حفل زفافها.. ياسمين رئيس توجه رسالة لأهل غزة