سخر مواطن سوداني من أحد أقاربه بعد ظهوره في مقطع فيديو مع الراقصة والمودل ونجمة السوشيال ميديا المثيرة للجدل آية أفرو.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن أفرو, كانت قد أثارت ضجة واسعة بعد ظهورها في افتتاح مطعم سوداني بحي غبيرة بالعاصمة السعودية الرياض قبل أيام.

المواطن السوداني سخر من قريبه “أبو عبيدة”, الذي ظهر في لقطة مع آية أفرو, وهو يحمل صحن فول في يده على حد تعبيره.

وقال ساخراً بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين: (أبو عبيدة الله لا كسبك متصور مع المرأة شايل لك صحن فول فضحتنا صلعتك زي الدربوكة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يغتال 4 فلسطينيين في قرية كفر نعمة برام الله.. أحدهم أسير محرر (شاهد)

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اغتالت 4 فلسطينيين في قرية كفر نعمة غرب رام الله واحتجزت جثامينهم.

واندلعت اشتباكات عنيفة في قرية كفر نعمة، حيث استهدف جيش الاحتلال الفلسطينيين بالرصاص الحي، وفقا لوسائل إعلام فلسطينية.

وذكرت أن أحد الشهداء هو الأسير المحرر الشهيد محمد جابر عبده الذي أمضى في سجون الاحتلال 20 عاما، حيث اغتالته قوات الاحتلال برفقة محمد رسلان ووسيم أبو عادي ورشدي عطايا في كفر نعمة غرب رام الله.

السلام على المجاهدين الأبطال الأحرار السلام عليكم يا أيها الشهداء
شهداء عملية الأغتيال الجبانة في رام الله pic.twitter.com/BBwNPJ3hi0 — أحمد (@7idahm) June 10, 2024



وأضافت، أن قوة خاصة للاحتلال أطلقت الرصاص تجاه مركبة قرب قرية كفر نعمة، ما أدى لاستشهاد الشبان الأربعة.

وأوضحت أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية عقب إطلاق النار صوب المركبة، ما أدى لاندلاع مواجهات.

من جانبها قالت الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء، أن عدد الشهداء المحتجزين لدى الاحتلال في مقابر الارقام والثلاجات وصل إلى 514 شهيدا.



من جانبها أعلنت القوى الوطنية والإسلامية في رام الله والبيرة،  عن الإضراب العام والشامل لكافة مناحي الحياة غداً الثلاثاء رفضا لجريمة الاغتيال وارتقاء أربعة من الشهداء وإصابة عدد من الجرحى في بلدة كفر نعمة.

ودعت للمشاركة في الفعالية الجماهيرية غدا الثلاثاء الساعة 11 صباحا في ساحة مركز البيرة الثقافي رفضا لعميلة الاغتيال ونصرةً للأسرى وغزة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. مستشار قائد الدعم السريع يهرب من السؤال الصعب الذي طرحه عليه مذيع قناة الجزيرة (ما هي المرة الأخيرة التي تواصلت فيها مع حميدتي؟) وساخرون: (ما فيها حاجة قول انجغم عادي)
  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر أبكى المتابعين.. بصوت عالي ومن المدرجات جمهور جنوب السودان يردد النشيد الوطني السوداني (نحن جند الله جند الوطن) مع لاعبي صقور الجديان
  • شاهد بالفيديو.. منتخب السودان يسعد الملايين ويحقق فوزاً تاريخياً وكبيراً على جنوب السودان في عقر داره ويتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم
  • شاهد.. فيديو مسرب.. قيادي بالدعم السريع يحاضر الجنود ويطالبهم بتدمير منازل الإعلاميين بمدن العاصمة الثلاث (أرسلنا أمامكم قوات متخصصة في هدم المنازل)
  • شاهد بالفيديو.. حاج سوداني يعبر عن فرحته لحظة وصوله إلى مكة لأداء مناسك الحج‬⁩
  • الاحتلال يغتال 4 فلسطينيين في قرية كفر نعمة برام الله.. أحدهم أسير محرر (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. الراقصة آية أفرو تهاجم شباب سودانيون تحرشوا بها أثناء تقديمها برنامج على الهواء بالسعودية وتطالب مصور البرنامج بتوجيه الكاميرا نحوهم: (صورهم كلهم ديل خرفان الترند)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهر وهو يصنع “القراصة” ويتحدث الفرنسية بطلاقة.. شاب سوداني متخرج من أفضل الكليات بتقدير ممتاز لم يجد وظيفة وأجبرته الظروف على عمل متواضع في الخلاء
  • شاهد بالفيديو.. حجم الدمار والخراب في السوق الشعبي بأم درمان