خاص

اهتز الشارع المصري لواقعة مروعة ، حيث أقدم سائق بإحدى تطبيقات النقل الذكي “كريم” ، على التحرش بفتاة وممارسة فعل فاضح أثناء توصيلها .

ووفقاً لوسائل إعلام محلية ، فإن الفتاة استخدمت تطبيق «كريم» ، لتوصيلها من مدينة نصر إلى مقر عملها في التجمع الأول ، وأثناء الرحلة قام السائق بارتكاب أفعال خادشة للحياء العام داخل السيارة ، وعندما لاحظت الفتاة تلك الأفعال استغاثت بالمارة ، فأوقف السيارة وأنزلها ومن ثم فر هارباً .

وحررت الفتاة بلاغاً ضد السائق ، حيث اتهمته فيه بالتحرش لفظياً وإظهار جزء حساس وممارسة فعل فاضح أثناء توصيلها .

ومن جانبها ، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق بشركة كريم لارتكابه أفعالاً خادشة للحياء العام خلال توصيل إحدى الفتيات ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة .

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تطبيق كريم مصر واقعة تحرش

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للنقل تؤكد على جميع حملات الحج والعمرة ضرورة إصدار بطاقة تشغيل للمركبات وبطاقة “سائق” لسائقي الحافلات والشاحنات

المناطق_واس

أكدت الهيئة العامة للنقل على جميع حملات الحج والعمرة، ضرورة إصدار بطاقة “سائق” لجميع السائقين في أنشطة النقل بالحافلات، ونقل البضائع، مع ضرورة إصدار بطاقات التشغيل للمركبات المستخدمة في موسم الحج لهذا العام 1445هـ، وذلك من خلال بوابة لوجستي الإلكترونية (logisti.sa).

 

أخبار قد تهمك جامعة أمِّ القرى توقّع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للنقل 7 يونيو 2024 - 2:12 مساءً الهيئة العامة للنقل تشارك في معرض “بوسيدونيا 2024م” في اليونان 3 يونيو 2024 - 9:38 صباحًا

 

وأشارت إلى أن “بطاقة سائق” تأتي بهدف ضمان توفر الكفاءة المهنية لدى السائقين، وكذلك تعزيز مستويات السلامة والأمان في جميع خدمات النقل المقدمة لضيوف الرحمن، مبينةً أن بطاقة السائق متاحة للاحتياج الموسمي “في مواسم الحج والعمرة” لمن يحملون تأشيرة سائق حافلة موسمي، ويتم إصدارها للسائقين في نشاط النقل المتخصص ومدتها 90 يومًا قابلة للتجديد مرة واحدة فقط، في حين تصدر بطاقة السائق السنوية للسائقين لمزاولة أنشطة النقل المتخصص بالحافلات، والنقل التعليمي، ونقل البضائع، ونقل وسحب المركبات، ومدتها سنة كاملة.

 

وفي إطار مدى سلامة وجاهزية المركبات المستخدمة لنقل الحجاج أشارت الهيئة إلى أن إصدار بطاقة التشغيل للمركبة المستخدمة سواء في وسائل النقل بالحافلات أو الشاحنات أو سيارات الأجرة يضمن جاهزيتها وسلامتها الفنية، وتحقيقها للكفاءة والجودة المطلوبة.

 

مقالات مشابهة

  • في موقف فاضح.. ئيس حزب الإصلاح بمارب ”الشريف” يهاجم ”عفاش” ويؤيد السلالة الحوثية بكل صراحة
  • نتائج التعداد السكاني 2023 تؤكد مكانة أبوظبي وجهة مفضلة للعيش والعمل وممارسة الأعمال
  • اللحظات الأخيرة في حياة مصرية رحلت أثناء الحج.. «قالت لهم هموت هنا»
  • قرار مفاجئ من البنك المركزي اليمني بعدن بشأن ”استثناء” يسمح للبنوك المحظورة بممارسة مهامها!!
  • ”ابتزاز سياسي فاضح للعالم و عملية داعشية بامتياز”... كاتب سياسي يعلق على اعلان الحوثي القبض على شبكة تجسس امريكية اسرائيلية
  • فتاة مصرية تتهم سائق تطبيق شهير بملامسة جسدها
  • الهيئة العامة للنقل تؤكد على جميع حملات الحج والعمرة ضرورة إصدار بطاقة تشغيل للمركبات وبطاقة “سائق” لسائقي الحافلات والشاحنات
  • عبر بوابة “logisti.sa”.. “النقل” تشدد على إصدار البطاقات النظامية لأنشطة النقل بالحافلات والمركبات
  • نتنياهو ينتقد استقالة جانتس المحتملة ووصفها بممارسة سياسية غير مؤثرة
  • سفاح التجمع عن علاقاته الجنسية وممارسة الرذيلة: "كنت عايز أثبت لنفسي إني لسه كويس وراجل"