الوطن| متابعات أكد القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر في كلمته بذكرى ثورة الكرامة، أن العمل مستمر ليلًا ونهارًا ليكون الجيش الوطني الليبي على استعداد للدفاع عن الوطن، وقال: انتصرنا على الإرهاب نصرًا مبينًا بعد سنوات من الصبر والقتال. ووضح أن جيل اليوم والمستقبل لن ينسى تضحيات أبطال الكرامة الذي أعادوا لليبيا الحياة بوابل من الرصاص اتجاه الإرهاب، مضيفاً “نؤمن بالديمقراطية والتداول السلمي على السلطة ولن نعترض على أي مواطن ليبي يرى بنفسه الكفاءة للترشح للانتخابات” وشدد القائد العام على دعمه كل المبادرات التي تهدف لإجراء انتخابات نزيهة وشفافة، مؤمناً بأن القرار للشعب، والصندوق هو الحكم بين المترشحين.

ولفت أنه بالرغم مما تحقق من إنجازات على الصعيد العسكري وفي مجالات التنمية ظل المسار السياسي يتراجع للوراء، مشدداً على ضرورة العمل سوياً رغم التحديات لبناء الدولة التي يتطلع لها الليبيون. كما أكد أيضاً القائد العام بأن الشعب سيدًا فوق أرضه ولا يُسمح لأحد أن ينصّب نفسه وصيًا عليه ، مشيرا أن الشعب سيبقى رغم كل الفتن متآخي ومترابط. الوسومالقيادة العامة للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر ثورة الكرامة ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: القيادة العامة للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر ثورة الكرامة ليبيا

إقرأ أيضاً:

كيف علّق القصيفي على قرار نداء الوطن بوقف العمل فيها يوم الجمعة المقبل؟

أعرب نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي عن أسفه لقرار إدارة جريدة " نداء الوطن" بوقف العمل فيها يوم الجمعة المقبل في 14 الجاري بموجب مذكرة إدارية صدرت اليوم بهذا الصدد.  

 واضاف القصيفي: "وعلى الرغم من أن إدارة الجريدة دعت الزميلات والزملاء والموظفين العاملين فيها الحضور لتسديد الرواتب والتعويضات، فإننا نتمنى أن تتناسب هذه التعويضات مع مقتضيات المرحلة الصعبة التي يمر بها هؤلاء ،خصوصا بعد تدني سعر صرف العملة اللبنانية وتآكل القيمة الفعلية للرواتب، وأن مقارنة موضوعية بين ما كانت عليه الرواتب لدى انطلاقة الجريدة وواقعها اليوم، يدفعنا إلى المطالبة برفع قيمة التعويضات، واعتبار وقف العمل بمثابة صرف كيفي تضاف قيمته إلى التعويض. فالاجراء المتخذ كان موجعا جدا للزميلات والزملاء والعاملين، خصوصا انه اتخذ في أوضاع اقتصادية بالغة الصعوبة، وأن اي تعويض لا يساعد المصروفين على الثبات والعيش بكرامة حتى تدبر عمل جديد،لا قيمة له ولا يستحق أن يسمى تعويضا".
 
وختم نقيب المحررين:"إن النقابة تقف إلى جانب الزميلات والزملاء في " نداء الوطن" وحريصة على نيلهم حقوقهم كاملة وستواكب مرحلة ما بعد إقفال الجريدة معهم ومع إدارتها التي نتمنى عليها أن تتعامل مع هذا الملف بانصاف يتلاءم مع التضحيات التي بذلوها طوال فترة عملهم في الجريدة".

مقالات مشابهة

  • بتعليمات من المشير “حفتر”.. استمرار توزيع أضاحي العيد للأسر ذات الدخل المحدود
  • المفوضية: جميع الإجراءات مهيأة لإجراء انتخابات برلمان كردستان
  • كيف علّق القصيفي على قرار نداء الوطن بوقف العمل فيها يوم الجمعة المقبل؟
  • استمرار توزيع أضاحي العيد للأسر ذات الدخل المحدود
  • “حماد” يلتقي عدداً من مسؤولي وأهالي وأعيان مدينة مرزق
  • المفوضية منتقدة تأخير المرسوم الإقليمي: يؤثر على عملنا
  • ماكرون يعلن حل البرلمان ويدعو لإجراء انتخابات في نهاية يونيو واليمين يُعلن "استعداده" لتولي السلطة
  • برعاية القائد العام المشير “خليفة حفتر”.. 2000 أضحية لسكان فزان
  • تعالي الأصوات في ألمانيا لإجراء انتخابات مبكرة
  • شحنات المستلزمات الطبية تصل لمخازن جهاز الإمداد الطبي ببنغازي