تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة جمصه من كشف ملابسات مقتل شخص بطعنه نافذه داخل شقه سكنية بمنطقة العاشر من رمضان على يد فتاة إدعت إنها زوجته وانها قتلته عن طريق الخطأ خلال تقطيع البطيخ حيث تبين أنها عشقيته وقتلته بسبب مشادة كلامية بينهما تطورت الي مشاجرة قامت علي اثرها بطعنه بسكين.

كان اللواء مروان حبيب، مدير امن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة جمصة من مستشفي جمصة المركزي  بوصول المدعو  « عبد العظيم شكري عبد العظيم عثمان 34 عاماً»ومقيم بقرية طناح إدعاء طعنه نافذة.

بانتقال ضباط وحدة مباحث جمصه الي مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرعه علي يد المدعوة "هدي .م س.ع" 21 عاماً بالفرقة التانية بكلية الدرسات الإسلامية بالمنصورة ومقيمه بعزبة الشال» 

بمواجهة المتهمة اقرت فى البداية انها كانت تقوم بتقطيع البطيخ وعند التفاتها تصادف تواجد زوجها خلفها مما أدى إلى إصابته بطعنه نافذه بالصدر أودت بحياته.

ودلت تحريات المباحث ان المجني علية مقيم بقرية ميت لوزة مركز المنصورة وان المتهمه على علاقة غير شرعية بالقتيل وذهبت للمبيت معه بجمصه بشقه استأجرها بمنطقة العاشر من رمضان وحدثت مشاده بينهما بسبب تحدثها في الهاتف مع احد الأشخاص تطورت الي مشاجره تعدت فيها عليه بالضرب بالسكين وأصابته ما اودى بحياته.

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 1606/2024 جنح قسم جمصه واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية العاشر من رمضان بالمنصورة بسبب مشادة كلامية شرطة جمصة علاقة غير شرعية قسم شرطة جمصة مدير أمن الدقهلية

إقرأ أيضاً:

تخريج دفعة جديدة من ضباط قوى الأمن الداخلي

دمشق-سانا

احتفل اليوم في كلية الشرطة بدمشق بتخريج دفعة جديدة من ضباط قوى الأمن الداخلي.

وفي كلمة له خلال الحفل قال وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون: إن تخريج هذه الدفعة يأتي في الذكرى التاسعة والسبعين لملحمة البرلمان العظيمة والتي تشع ومضاتها إشراقاً وعزة ومجداً، مشيراً إلى أن الخريجين يشكلون النسيج الجديد لقوى الأمن الداخلي المدعم بالتدريب والتأهيل القادر على البذل والعطاء والتضحية والفداء في سبيل عزة السوريين وكرامتهم وأمنهم وأمانهم.

وأضاف الوزير الرحمون: إن الخريجين تم إعدادهم وتأهيلهم ليدخلوا ميادين الشرف والعطاء والأمانة من خلال أدائهم الأمثل لمهامهم الأمنية والخدمية للحفاظ على سيادة القانون وحماية حقوق المواطنين وصون كراماتهم وحرياتهم، منوهاً بالجهود التي بذلتها الكلية وكوادرها من مدربين والذين حرصوا على تدريب الخريجين ليكونوا على أتم الجاهزية وقادرين على حمل رسالة الأمان والاستقرار بكل جدارة واقتدار.

من جانبه أشار مدير كلية الشرطة العميد غسان الحارسي إلى أن الكلية حرصت منذ تأسيسها على إعداد أجيال متعاقبة من الضباط ذوي الكفاءات العالية من خلال برامج تدريبية احترافية تهدف إلى تنمية القدرات والمهارات الأمنية لمكافحة الجريمة والحفاظ على استقرار المجتمع وأمنه، منوهاً بما توليه وزارة الداخلية من اهتمام لإعداد رجل الشرطة المؤهل والقادر على أداء مهامه بصورة مشرفة تجسد شعار الشرطة في خدمة الشعب.

تخلل الحفل عروض عسكرية ورياضية ومراسم أداء القسم للخريجين، كما قدم الوزير الرحمون ومدير الكلية شهادات التقدير للخريجين الأوائل.

حضر حفل التخريج رئيس شعبة الأمن السياسي، ومعاونا وزير الداخلية، وقائدا شرطة محافظتي دمشق وريفها، ومديرو الإدارات المركزية، وعدد من الضباط.

مقالات مشابهة

  • بعد أسبوعين من الإنفصال.. لقاء يجمع جينيفر لوبيز وبن أفليك
  • إنقاذ شخصين من الغرق وانتشال جثمان آخر من شواطئ جمصة فى الدقهلية
  • القبض على عنصر شديد الخطورة بحوزته اربى جى
  • عاجل.. الأمن يكشف ملابسات تغيب سعودي في ظروف غامضة بالقاهرة
  • إصابة 12 شخصا فى حادث تصادم ميكروباص وملاكى بطريق رافد جمصة بالدقهلية
  • بالأسماء.. إصابة 12 شخصا في حادث تصادم على طريق جمصة بالدقهلية
  • تحذيرٌ فرنسي داخل لبنان: إنها الفرصة الأخيرة!
  • تخريج دفعة جديدة من ضباط قوى الأمن الداخلي
  • 2.5 مليون جنيه.. الأمن يكشف ملابسات النصب على 8 أشخاص بدعوى توظيفهم بالغربية
  • مقتل 10 ضباط وجنود إسرائيليين وإصابة 135 آخرين منذ بدء عملية رفح