كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح، إن مصر تشهد حالة من الاستقرار بشأن إصابات فيروس كورونا، موضحا أن الفيروس تحور خلال الفترة الأخيرة بشكل ساعده على الانتشار.

وأضاف الدكتور أمجد الحداد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، هناك العديد من الفيروسات التنافسية في مصر ولكن أغلبها ضعيف جدا وقدرتها على إحداث مضاعفات قليل للغاية، مشدد على أن الوضع ليس مقلقا حتى الآن بشأن فيروس كورنا الجديد FLiRT، لافتا إلى أن كورونا لن ينتهي لكن يقل حدته.



تابع رئيس قسم المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح، سلالة FLiRT الجديدة والمتحورة من فيروس كورونا، وإيقاف انتشاره أكثر صعوبة، وقدرته على إحداث مضاعفات أقل بكثير من ذي قبل، لافتا إلى أن أعراضه تتمثل في الرشح والاحتقان وارتفاع درجات الحرارة والصداع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان فيروس كورونا المصل واللقاح متحور FLiRT

إقرأ أيضاً:

أصالة توجه رسالة لـ ابنة محمد السعدي بعد حفل زفافها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة»

حرصت الفنانة أصالة نصري، على تهنئة ابنة المنتج محمد السعدي بحفل زفافها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تصدر المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وشاركت أصالة عددا من اللقطات المصورة من حفل زفاف ابنة محمد السعدي عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة، ولاأجمل من الإحترام واجتمعوا بهالفرح اتنين من كبار رجال مصر لتستمر قصتهم بارتباط أبناءهم أتمنى من كل قلبي أن يحفظهم».

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala)

كما تابعت: «يشوفوا كلّ الخير بأولادهم، ويعيشوا ويشوفوا أولاد أولادهم، وأحفاد أحفادهم ويجعل عمر الطيبين طويل الغالي الراقي محمد سعدي، والمحبوب المحترم منصور عامر، أنتم قدوة لكم منّا كلّ الأمنيات اللي بتستحقوها بما صنعتم من مجد لشعبكم أولاً وأهلكم الممتدين نحن منهم ومثلهم نحبكم مباركة أفراحكم، مبروك عروستنا (زينة محمد السعدي) ومبروك عريسنا (عبد المجيد منصور عامر)»،

آخر أعمال أصالة

وكانت آخر أعمال الفنانة أصالة، أغنية «سبب فرحتي»، التي غنتها بالمشاركة مع الفنان أحمد سعد، وحققت أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

أغنية «سبب فرحتي»، من ألحان أحمد سعد، وكلمات محمد شافعي، وتوزيع محمد عاطف الحلو.

وتتضمن كلمات أغنية سبب فرحتي: «يا حبيبي بعد الانتظار الدنيا جت صالحتني بيك، أنت الأمان وباختصار لو كله مال بسند عليك، أنت اللي بيك احلو عُمري ومهما يجري، أنا بلقى كل حلول مشاكلي لما بس بشوف عينيك».

اقرأ أيضاًأصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد

عفوية وصادقة وحساسة.. رسالة مؤثرة من إليسا لـ أصالة في عيد ميلادها (صورة)

شام الذهبي توجه رسالة لـ أصالة وفائق حسن بعد أنباء انفصالهما (صورة)

مقالات مشابهة

  • أصالة توجه رسالة لـ ابنة محمد السعدي بعد حفل زفافها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة»
  • بعد تواجدها في منطقة العتبة.. رانيا فريد شوقي توجه رسالة للمسؤولين (فيديو)
  • ما أعراض متحور إنفلونزا الطيور؟.. فيروس فتاك جديد يهاجم العالم
  • عاجل - أمريكا توجه رسالة لـ حماس بشأن مطالبها بالتعديل على خطة بايدن.. ما نصها؟
  • الجمهوريون وكوفيد 19 ونظريات المؤامرة
  • شركة موديرنا تقترب من إنتاج لقاح جديد ضد فيروس كورونا والأنفلونزا
  • نصائح لحجاج بيت الله لتجنب مضاعفات ارتفاع درجات الحرارة
  • مصر توجه رسالة للعالم بعد انضمامها لتجمع "بريكس"
  • شركة تقترب من إنتاج لقاح ثنائي ضد كورونا والأنفلونزا
  • الداخلية توجه رسالة عاجلة لـ «الأجانب في مصر» | تفاصيل