أطلقت شرطة أبوظبي برنامج أبطال شرطة الغد في نسخته السادسة لعام 2024 للفئة العمرية 11 إلى 15 عاماً للذكور والإناث من المواطنين، وأعلنت بدء التسجيل في البرنامج الذي ينطلق في أبوظبي والعين خلال الفترة من الأول حتى 31 من يوليو المقبل.

وقال العميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية إن تسجيل الطلاب يتم من خلال رابط التسجيل https://adpapp.

adpolice.gov.ae/scm/ .

وأوضح أن البرنامج يوفر فرصة للطلاب لاستثمار أوقاتهم خلال الإجازة الصيفية، بما يعود عليهم بالفائدة والنفع من خلال تعزيز الهوية الوطنية لديهم، وتشجيعهم على العمل بروح الفريق الواحد، وتعليمهم المهارات الشرطية، والتدريبات العسكرية، وممارسة الأنشطة البدنية، وغرس القيم الوطنية في نفوسهم إلى جانب غرس مفهوم الالتزام بالقوانين والأنظمة والتنشئة الأمنية في نفوس الطلاب، وتقوية الشخصية وزيادة الثقة بالنفس، وتعزيز حب المعرفة والعلم.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تعاون بين أكاديمية سوق أبوظبي العالمي و”إثارة” للارتقاء بالمهارات لتلبية متطلبات السوق

أعلنت أكاديمية سوق أبوظبي العالمي، الذراع المعرفية للمركز المالي الدولي لأبوظبي، اليوم، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “إثارة” بهدف استكشاف سبل تدريب وتطوير الجيل القادم من المواهب الإماراتية الصاعدة وتجهيزها للعمل في مناصب وظيفية متنوعة، إلى جانب الارتقاء بالمهارات والكفاءات الحالية لتلبية متطلبات السوق المتغيرة.

وسيعمل الطرفان من خلال الشراكة على إنشاء مركز تعليمي يطوّر البرامج التدريبية لتلبية متطلبات المهارات اللازمة لبناء قوة عاملة عالية الكفاءة، بالإضافة إلى إطلاق برامج للتنمية الوطنية تدعم إعداد وتأهيل المواهب الإماراتية وتطويرها والاحتفاظ بها في مناصب وظيفية متنوعة.

وسيتعاون الطرفان أيضاً مع برنامج تطوير الكوادر الوطنية ومركز التوظيف لتطوير المواهب الإماراتية الحالية والمستقبلية وتزويدها بمهارات تؤهلها لدخول سوق العمل.

ولتعزيز التعلم المستمر داخل الشركة ..تهدف مذكرة التفاهم الى إطلاق دورات جديدة لتطوير مجموعات محددة من المهارات والكفاءات اللازمة لتمكين هذه المواهب ومساعدتها على التقدم بخطى ثابتة في مسيرة النمو المهني.

وقال منصور جعفر، الرئيس التنفيذي لأكاديمية سوق أبوظبي العالمي ومركز الأبحاث في أكاديمية سوق أبوظبي العالمي: “نلتزم في أكاديمية سوق أبوظبي العالمي بتعزيز رحلة نمو وتطوير المواهب الإماراتية لتلبية المتطلبات المتغيرة في السوق. وتشكل شراكتنا مع “إثارة” دليلاً ملموساً على الخطوات المهمة التي نتخذها في إطار سعينا المستمر لبناء مركز تعليمي متطور لا يساهم فقط في الارتقاء بمهارات القوى العاملة لدينا، ولكنه أيضاً يضمن إعداد وتأهيل المواهب الوطنية بالكفاءات اللازمة للنمو والازدهار في بيئة عمل دائمة التطور. وسنعمل معاً لإرساء أسس صلبة للتعلم المستمر والتطوير المهني، وتحفيز الابتكار والتميز في مختلف القطاعات”.

من جهته، قال أحمد لاري، رئيس الخدمات المؤسسية في شركة “إثارة”: “يسرنا التعاون مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي، بهدف دعم وتمكين الجيل القادم من قادة القطاع على مستوى المنطقة. وبفضل القاعدة القوية من الخبرات الدولية ذات المستوى العالمي في شركتنا، وبالاستفادة من عملياتنا في أبوظبي ودبي، نلتزم بأداء دورنا في رعاية المواهب الإماراتية في القطاع. ونتطلع قُدماً إلى التعاون الوثيق مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي للارتقاء بمستوى المهارات والكفاءات التي ستعزز الابتكار والتميز في قطاع الفعاليات والأنشطة الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.وام


مقالات مشابهة

  • شرطة تعز: استقبلنا 1638 سيارة خلال 12 ساعة بسلاسة في أول أيام فتح خط جولة القصر
  • المحقق الذي فقد عقله على مسرح الغد
  • شرطة أبوظبي تفتتح مركز التعليم الشرطي المبتكر
  • تعاون بين أكاديمية سوق أبوظبي العالمي و”إثارة” للارتقاء بالمهارات لتلبية متطلبات السوق
  • العضو المنتدب المعين لـ”سبيس 42″: من المتوقع إتمام اندماج “الياه سات” و”بيانات” خلال النصف الثاني من 2024
  • «مِنَح الثقافة».. البوابة الذهبية للإبداع
  • شرطة دبي توّظف الذكاء الاصطناعي في العمليات الشرطية والأمنية
  • "يورو 2024".. البرنامج الكامل من الافتتاح حتى النهائي
  • صندوق الوطن و”الأوراق المالية” يحتفلان بتخريج الدفعة الأولى من برنامج “رواد الأسواق المالية”
  • تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2024.. فتح التسجيل المبكر للطلاب