سنتعرف على طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والوداد المغربي، حيث ينتظر عشاق كرة القدم العربية بفارغ الصبر المواجهة القوية التي تجمع فريق الهلال السعودي مع نظيره فريق الوداد المغربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، المعروفة أيضًا بـ “البطولة العربية”، يعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن توفير تذاكر مباراة الهلال والوداد عبر منصة تكت مكس يُتيح هذا التطبيق حجز تذاكر البطولة عبر موقعه الإلكتروني، وهو مصدر رسمي للتذاكر لهذه المباراة وكذلك لبقية مباريات البطولة العربية.

مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي من المعلوم أن المباراة القادمة بين الهلال السعودي والوداد المغربي تعتبر مباراة قمة ينتظرها الجميع في جميع أنحاء الوطن العربي. تجمع هذه المباراة بين فريقين من الأقوى عربيًا، وهي جزء من منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 “البطولة العربية”.

بالتأكيد، يشعر جمهور الهلال بحالة قلق كبيرة خاصة بعد التعادل في المباراة الأولى ضد أهلي طرابلس والخسارة في المباراة الثانية أمام السد القطري بنتيجة 3-2. الهلال بحاجة ماسة للفوز في المباراة القادمة، وأن يتغلب على الوداد البيضاوي لضمان التأهل إلى دور الثمانية ربع النهائي في البطولة العربية. هذا التحدي ليس سهلاً أبدًا لكل من الهلال والوداد، حيث أن التعادل لن يكون مقبولًا بالنسبة لأي منهما، الجميع في حمى الانتظار والترقب لمعرفة من سيفوز في هذه المباراة المهمة. حجز تذاكر مباراة الهلال والوداد

للحجز، يُرجى القيام بالخطوات التالية:

أولا قم بالدخول إلى موقع تكت مكس. بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حسابك على المنصة. ومن ثم اختيار نوع التذكرة والدرجة المفضلة. إتمام عملية السداد عبر الإنترنت. واخيرا بعد الانتهاء من العملية، ستجد تذكرتك متاحة على هاتفك. أسعار تذاكر مباراة الهلال والوداد

تتفاوت أسعار التذاكر حسب الفئة والدرجة المختارة كما هو موضح في الصورة:

القنوات الناقلة للمباراة سيتم نقل مباراة الهلال والوداد عبر قنوات السعودية الرياضية. هذه المباراة الحاسمة ستحدد الفريق الذي سيحصل على بطاقة التأهل في المجموعة المشتعلة. وستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا غداً الأربعاء الموافق 2 أغسطس. ستكون متاحة على قناة SSC على التردد 12418، عبر قمر عرب سات بالترميز 27500 والقطبية الأفقية. يرجى التأكد من حجز تذاكرك في الوقت المناسب والاستعداد لمشاهدة هذه المباراة. تابعنا الآن:

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والوداد المغربی البطولة العربیة هذه المباراة حجز تذاکر

إقرأ أيضاً:

مرابط: بإذن الله النصر سيحقق كأس الملك .. فيديو

ماجد محمد

توقع لاعب نادي النصر السابق نور الدين مرابط بكأس الملك ، في المباراة التي تجمعه مع نظيره الهلال يوم الجمعة القادم، والذي يوافق 31 مايو 2024م في تمام “الساعة التاسعة” مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وجمع لقاء ودي لاعب نادي النصر وليد عبدالله ، واللاعب المغربي، حيث مازح عبدالله سفيان قائلا: علاش نخاف ؟، ليرد مرابط مازحا : ما تخاف انا موجود هنا بالرياض وباذن الله نحقق كأس الملك.

وتحدد موعد مباراة الهلال والنصر في “نهائي كأس الملك”، يوم الجمعة القادم، حيث ستقام المباراة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1716909852431.mp4

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 814 سلة غذائية في مدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر السودانية
  • مرابط: بإذن الله النصر سيحقق كأس الملك .. فيديو
  • سريع ودون تقطيع.. رابط مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي 2024
  • موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024
  • الدوري السعودي 2024، شاهد بث مباشر مباراة الوحدة والهلال رابط سريع
  • جاري الآن - بث مباشر مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم فى الدوري السعودي "رابط سريع"
  • تذاكر مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك.. كيفية الحجز مع طرحها اليوم
  • موعد مباراة الوحدة والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الهلال والوحدة اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد بالبث المباشر الهلال والوحدة اليوم.. مشاهدة الوحدة × الهلال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024