بوابة الوفد:
2024-06-11@22:03:58 GMT

تُحرير 136 محضر تمويني لمخابز بالمنوفية

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

إستمراراً لجهود مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة في شن الحملات التفتيشية المفاجئة بنطاق المحافظة، أوضح المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين إلى أنه تم اليوم السبت ، تحرير 136 محضر تموينى متنوع بين 80 محضر مخالفات مخابز و 56 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار.

مضيفاً إلي أنه من أهم المحاضر التي تم تحريرها محضر جنح مركز أشمون ضد المسئول عن مخبز بلدي بكفر الطراينة لقيامه بالتصرف في كمية قدرها 3 شيكارة دقيق بلدي مدعم بهدف بيعها بالسوق السوداء والتربح بدون وجه حق .

 

امتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية..

وفي سياق أخر - قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية استبعاد رئيس لجنة بإدارة قويسنا التعليمية والمراقب الأول والموجه المتابع بذات اللجنة بعد واقعة تداول أسئلة مادة اللغة العربية بامتحان الشهادة الإعدادية ، كما قرر المحافظ حرمانهم بشكل نهائي من أعمال الامتحانات لمدة خمس سنوات مع توقيع الجزاء عليهم بخصم خمسة عشر يوما من راتبهم.

وأكد أبو ليمون أنه لا تهاون في كل ما يخص سير العملية التعليمية وعملية الامتحانات ، وانه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة حيال من تسول له نفسه الإهمال أو التقصير أو الإضرار عمدا بمستقبل أبنائنا الطلاب ، تأكيدا علي مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص.

وأشار محافظ المنوفية أنه فور رصد تداول امتحان اللغة العربية كلف وكيل وزارة التربية والتعليم بتشكيل لجنة فورية من كافة المختصين بالمديرية للتحقق من الواقعة وإعداد تقرير مفصل حول الواقعة المشار إليها تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للحفاظ علي حقوق الطلاب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية التموين والتجارة الداخلية حملات التفتيشية محضر تموينى نقص وزن مخالفات مواصفات

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية

شهدت قرية زنارة التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية حادثا أليما حيث تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقطوا في مصرف، على الفور تم إبلاغ مركز شرطة تلا والإسعاف.

تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطار من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بإصطدام أتوبيس وعربة كارو ببعضهما البعض وسقوطهما بمصرف «ترعة» أمام قاعة «ضي القمر» بقرية «زنارة»، وتم نقل المصابين لمستشفى تلا، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال شاهد عيان، إن الحادث نتج عنه إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفي تلا العام، وتم خروج شخصين من الأتوبيس بصحة جيدة دون أي إصابات.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل غرقًا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • مصرع طفل غرقا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • تحرير 133 محضرًا تموينيًا في حملات رقابية على الأسواق بالمنيا
  • السيطرة على حريق هائل نشب فى عدة منازل بالمنوفية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية
  • تحرير 107 محضرًا تموينيًا في حملات بالمنيا
  • محافظ المنوفية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ المنوفية: رفع درجة الاستعداد لمتابعة امتحانات الثانوية العامة (صور)
  • محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير امتحانات الثانوية العامة
  • تحرير 50 محضرًا تموينيًّا في حملات رقابية بملوى