قال المتحدث باسم مطار ميونخ الألماني روبرت فيلهلم، إن الحركة الاحتجاجية التي نظمها نشطاء من مجموعة "الجيل الأخير" في المطار اليوم تسببت في إلغاء نحو 60 رحلة بشكل كامل.
وأعلن المتحدث باسم ثاني أكبر مطار ألماني عن إعادة الحجز بالنسبة لكل ركاب الرحلات على متن طائرات أخرى. وأضاف أن هناك 14 طائرة كان مفترضا أن تهبط في مطار ميونخ، تم تحويل مساراتها إلى مطارات أخرى.


أخبار متعلقة إجلاء سكان ونشر تعزيزات.. الفيضانات الألمانية تصل ذروتهامقتل 50 شخصًا جراء الفيضانات بوسط أفغانستان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نشطاء حماية المناخ أصابوا مطار ميونيخ بالشلل - د ب أإلغاء رحلات طيرانووفقا لتصريحات المطار، يبلغ إجمالي عدد الرحلات المجدولة اليوم 1000 رحلة سفر ووصول. وأوضح فيلهلم أن جميع الركاب البالغ عددهم 140 ألف راكب سيصلون إلى وجهاتهم، ولكنه لفت إلى أن جزءا كبيرا منهم سيصل إلى وجهته متأخرا.
وتابع فيلهلم أن الصالات في المطار ممتلئة للغاية. وذكر أن طوابير طويلة تشكلت ولاسيما عند مكاتب إعادة الحجز. وقام موظفو المطار بتزويد المسافرين المنتظرين بالماء والوجبات الخفيفة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }اللوائح الأمنيةوأكد المتحدث أنه رغم الالتزام بجميع اللوائح الأمنية المعمول بها في مجال النقل الجوي على مستوى أوروبا، فإن المطارات لا يمكنها أن تحمي نفسها من التدخلات العنيفة سوى بقدر محدود. وقال فيلهلم إن المهم هو أنه تم البدء سريعا في اتخاذ سلسلة الإجراءات بعد اكتشاف التدخل.
وكان نشطاء من حركة "الجيل الأخير" المعنية بحماية المناخ أحدثوا ثقبا في أحد سياجات المطار في العاصمة البافارية في الساعة الخامسة من صباح اليوم ودلفوا منه إلى المدرج، وقام ستة منهم بلصق أنفسهم هناك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وتم إغلاق المطار بشكل كامل على نحو مؤقت وتحويل مسار عدة طائرات إلى مدن أخرى. وبعد حوالي ساعتين تم استئناف الحركة الجوية في ميونخ واعتقال النشطاء. ووصل عدد النشطاء الذين ألقت الشرطة القبض عليهم ثمانية نشطاء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن ميونخ رحلات طيران الحركة الاحتجاجية إلغاء رحلات طيران مطار ميونخ الألماني article img ratio

إقرأ أيضاً:

صداع وآلام.. كيف تتخلص من إدمان الكافيين؟

يلجأ كثير من الناس إلى استهلاك مصادر الكافيين من مشروبات منبهة، مع الشعور بالإرهاق أو لزيادة التركيز، مثل القهوة والشاي، أو مشروبات الطاقة.

لكن اعتماد التخلص من الإجهاد وتعزيز نشاط المخ بتلك الطريق، يصاحبه عديد من الأضرار الصحية، التي تشمل إصابة الأعضاء المختلفة من الجسد بالأمراض، ومنها القلب والدماغ اللذان يتضرران بتلك المادة المنشطة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يلجأ كثير من الناس إلى استهلاك مصادر الكافيين من مشروبات منبهة- مشاع إبداعي

أخبار متعلقة افعل هذا الأمر فورا.. 4 خطوات ضرورية في حوادث المرورحاجة تركية: جلطة دماغية أصابت والدتي دفعتني لأداء الفريضة نيابة عنهاأعراض زيادة جرعة الكافيينأوضحت وزارة الصحة عبر منصة عش بصحة على منصة إكس، أن زيادة جرعة الكافيين يصاحبها أعراض تشمل:الأرق والغثيان.صعوبة التنفس.تسارع نبضات القلب.الصداع وآلام الصدر.الهلوسة.فقدان التحكم بالعضلات.

كم كوب قهوة شربت للآن؟ #عش_بصحة pic.twitter.com/6dOqqQ1U1B— عش بصحة (@LiveWellMOH) May 21, 2024التخلص من إدمان الكافيينحتى تتخلص من اعتمادك على الكافيين، يمكن اتباع عدد من النصائح، التي يوردها موقع عيادات كليفلاند الطبية، هي كالآتي:الإكثار من الماء

يفضل لمن يريد تقليل اعتماده على الكافيين الإكثار من شرب الماء، إذ إن زيادة كمية الماء الواردة لجسد الشخص خلال اليوم، يقيه من التعرض للجفاف الذي يصيب بالإرهاق، ويزيد شعور الشخص بحاجته إلى مصدر للكافيين، حتى يتخلص من إرهاقه ذاك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يفيد تقليل تناول الكافيين إلى المستويات الطبيعية في تقليل الشعور بالإرهاق- مشاع إبداعي

ممارسة الرياضة

إذا كنت تعاني الإرهاق البدني فمن المفيد ممارسة بعض التمرينات الرياضية، وإن كنت تعتقد أن الرياضة ستزيد من إرهاقك فأنت مخطئ، إذ إنها تعمل على تعزيز الدورة الدموية في الجسد، مما يمد الدماغ بمزيد من الدماء اللازمة لإبقائه نشطًا.

التعرض للشمس

يساعد التعرض للشمس بشكل يومي، أو كلما أمكن ذلك، في تحسين عمليات الجسم كافة، وإمداده بمزيد من الطاقة، التي تنفي عنه أي شعور بالتعب أو الإرهاق.

ويؤثر التعرض للشمس على استهلاك الفرد لمشروبات الطاقة، أو المنبهات التي تحتوي على مادة الكافيين المنشطة والضارة في نفس التوقيت.

مقالات مشابهة

  • شاهد | المشاعر المقدسة.. استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال الحجاج
  • "الشؤون الإسلامية" تحتفل بتخريج طلاب المعهد الإسلامي في السنغال
  • أكثر من 10 مليون قطعة مستهلكات طبية لسيارات الإسعاف المشاركة بالحج
  • "البيئة" تستعد لموسم الحج بـ 39 مسلخًا في مكة المكرمة
  • إشادات بالخدمات والتسهيلات.. 15 ألف حاج أوزبكي هذا العام 
  • رئتان حقيقيتان تكشفان تأثير التدخين المدمر في معرض بالأحساء
  • صداع وآلام.. كيف تتخلص من إدمان الكافيين؟
  • جبلا الصفا والمروة.. تطهير وتعقيم دوري لتحقيق الوقاية البيئية
  • منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك
  • إعادة تأهيل شاطئ نصف القمر.. وحدائق جديدة وممرات مشاة في أحياء الظهران