بتجرد:
2024-06-02@19:35:57 GMT

حكم قضائي ينصف ريهام سعيد ضد فنانة شهيرة

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

حكم قضائي ينصف ريهام سعيد ضد فنانة شهيرة

متابعة بتجــرد: أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، أمس الأربعاء، عن صدور الحكم بتغريم غريمتها الفنانة ريم البارودي بمبلغ قدره 100 ألف جنيه لاتهامها بالسب والقذف.

ووجهت ريهام سعيد الشكر للقضاء المصري بعد صدور هذا الحكم لصالحها، مؤكدة أن المحكمة الاقتصادية حكمت لصالحها وصدر حكم نهائي بتغريم ريم البارودي غرامة 100 ألف جنيه بتهمة السب والقذف.

وعبّرت ريهام سعيد عن فرحتها بالحكم، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تحية إجلال وتقدير للقضاء المصري الشامخ الذي لا يخشى في الحق لومة لائم ويعطي الحقوق لأصحابها”.

وصدر الحكم بالتعويض لصالح ريهام سعيد عن ما لحق بها من أضرار من قبل “ريهام مجدي مدحت”، وشهرتها ريم البارودي، حيث أصدرت الدائرة العاشرة استئناف اقتصادي، حكما نهائيا بالتعويض بمبلغ 100 ألف جنيه مصري ، عما لحق بالإعلامية المصرية من وقائع سب وقذف وتشهير.

يذكر أن الخلافات بين الطرفين بدأت منذ العام 2022، بعد رفع ريهام سعيد لعدد من الدعاوى القضائية ضد الفنانة ريم البارودي نتيجة تصريحات مسيئة استطاعت إثباتها أمام القضاء.

main 2024-05-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ریم البارودی ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

شهيرة تدعو بالرحمة لمحمود ياسين في ذكرى عيد ميلاده: يارب تبقى وسط الصالحين

احتفلت الفنانة شهيرة بعيد ميلاد الفنان محمود ياسين الذي يوافق غدا الأحد 2 يونيو، وذلك من خلال كلمات خاصة شاركتها مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

شهيرة تحتفل بعيد محمود ياسين بهذه الكلمات

شاركت الفنانة شهيرة مع جمهورها مجموعة من الصور للفنان محمود ياسين بمناسبة عيد ميلاده، معلقة «عيد ميلادك بكرة، حبيبي كان بيبقي بسيط والعيلة الصغيرة بتتلم حواليك، وأنت واقف مبسوط بتتجول بعينيك في وسط أحب الناس ليك، يارب تبقى وسط الصالحين راضي بما أتاك الله من فضله وحشتنا أوي أوي».

شهيرة تشيد بالأعمال الدرامية التي قدمتها الشركة المتحدة

يذكر أن الفنانة شهيرة كانت قد أشادت بالأعمال الدرامية التي قدمتها الشركة المتحدة في السباق الرمضاني الماضي من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها على موقع فيسبوك، «انتظرت بعد انتهاء ضجيج المسلسلات والهيصة والزمبليطه في الصالون ما بين جيد، ونص نص، وبين من لا يحترم عقل المشاهد، وفي أعمال قدمت متعة كوميدية بتسعدنا وفيه بمن يستخف بعقولنا، طب ياعم دا شيء ما بيحصلش في الحياة وبأي منطق نستوعب اللي بيحصل ده، مش مهم ناجحين برضة طيب لله الأمر من قبل ومن بعد وفيه أعمال والله فخر الدراما المصرية، كنت فخورة بالإنتاج الضخم والكتابة والإخراج كل ده مغلف بالرؤية الواعية والفنانين العظام أعمال مثل الحشاشين وجودر وإمبراطورية ميم وغيرهم والله».

مقالات مشابهة

  • وزارة الثقافة التونسية تمنع مشاركة فنانة مغربية في حفل الراحلة ذكرى.. والسبب؟
  • قضايا الدولة تحصل على حكم نهائي لصالح وزارة الدفاع بمبلغ 3.5 مليون دولار
  • ريهام عبد الغفور تحذر من انتحال شخصيتها على فيسبوك (صور)
  • ريهام عبدالغفور تحذر جمهورها من شخص ينتخل شخصيتها على فيس بوك
  • حماتها فنانة مشهورة.. ما لا تعرفه عن الفنانة عزة لبيب
  • بهذه الطريقة.. شهيرة تحيي ذكرى ميلاد الراحل محمود ياسين
  • قرار قضائي هام حول حكم حبس حسين الشحات في واقعة التعدي على الشيبي
  • شهيرة تدعو بالرحمة لمحمود ياسين في ذكرى عيد ميلاده: يارب تبقى وسط الصالحين
  • فنانة قديرة: منى زكي غير مناسبة لدور أم كلثوم
  • ريهام سعيد.. " إعلامية الإثارة والجن"