وجه الفنان تامر حسني، رسالة جديدة، لـ طليقته الفنانة بسمة بوسيل، وذلك بعد ظهورهما معا في حفل زفاف ريم سامي، شقيقه المخرج محمد سامي، حيث لاحظ الحضور في الحفل تبادل النظرات والحب الكبير بينهما.

ونشر تامر حسني، ستوري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قال فيها: «أنا نفسي نرجع تاني»، وفي الخلفية ظهرت كلمات أغنيته الشهيرة: «ولا عارف بعدك أعيش طب أقولك حاجة تعباني من يومها وأنا في مكاني وأنت اللي مبتجيش».

تامر حسنيأغنية البدايات

وطرحت الفنانة بسمة بوسيل، خلال الأيام الماضية، أغنيتها الجديدة بعنوان «البدايات»، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، والتي تعتبر أول أغنية رسمية في مشوارها الفني، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع ومكس فهد، ومستر مصطفي رؤوف، وإنتاج النجم تامر حسنى.

وكانت روجت بسمة بوسيل لأغنيتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي بـ انستجرام، إذ كتبت:« اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات، دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع، إن شاء الله تعجكم، ومستنية رأيكم، وعلى فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إني عايزة أعمل أغاني ليا على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي».

اقرأ أيضاًبعد انقلاب سيارته.. تامر حسني يطلب الدعاء للفنان جلال الزكي

تامر حسني يمازح هنا الزاهد: «لما أغلط وأقول صوتك حلو»

تامر حسني يشارك كواليس أول يوم تصوير لـ«ري ستارت» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغنية البدايات الفنان تامر حسني بسمة بوسيل تامر حسني تامر حسني وبسمة بوسيل تامر حسني يوجه رسالة لـ بسمة بوسيل بسمة بوسیل تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

"أكسيوس": نجل بايدن يواجه دعوى قضائية لتراكم ديون تفوق 1.7 مليون دولار لطليقته

كشف موقع "أكسيوس" أن هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، يواجه دعوى قضائية من زوجته السابقة بتهمة انتهاك اتفاق الطلاق، ويتم النظر في الدعوى منذ عدة سنوات بشكل سري.

هانتر بايدن يخصم مدفوعات نادي البغاء والجنس من ضرائبه

وبحسبما ذكره الموقع: "في يناير 2021، وجدت محكمة في واشنطن أن هانتر بايدن انتهك اتفاق الطلاق وكان مدينا لزوجته السابقة بأكثر من 1.7 مليون دولار".

وذكر التقرير أن طليقة نجل الرئيس الأمريكي رفعت دعوى مدنية في عام 2019، بعد أسبوع من أنباء زواج هانتر بايدن الجديد.

ويشير "أكسيوس" إلى أن بايدن الابن، كجزء من الاتفاقية يجب أن يدفع لزوجته السابقة 37 ألف دولار شهريا ونصف أي دخل يتجاوز 875 ألف دولار سنويا. وبحسب الدعوى القضائية، فإن هانتر بايدن مدين لطليقته لعامي 2017 و2018.

ومنذ عام 2019، بدأت المدفوعات تتناقص، ويصر دفاع نجل الرئيس على أنه لم يتمكن في ذلك الوقت من السداد بالكامل لأنه كان يعاني من إدمان المخدرات.

وسيبدأ اختيار هيئة المحلفين يوم الاثنين في محكمة بولاية ديلاوير في قضية مرفوعة ضد هانتر بايدن بتهمة حيازة سلاح بشكل غير قانوني، وبحسب لائحة الاتهام فإن بايدن الابن كان يتعاطى المخدرات مما يمنعه من شراء سلاح، لكنه اشترى واحدا بعدما كذب أثناء ملء استمارة نماذج الشراء، ومن المتوقع أن يتم استدعاء الزوجة السابقة كشاهدة في هذه القضية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • «تيك توك» تطلق منصة جديدة للمستخدمين.. تنافس «يوتيوب»
  • عادة شائعة لدى الأطفال تدل على الإصابة بالاكتئاب.. استشاري نفسي يوضحها
  • أبو هميلة: مدينة السيسي الطبية باكورة اتحادنا في الجمهورية الجديدة
  • "أكسيوس": نجل بايدن يواجه دعوى قضائية لتراكم ديون تفوق 1.7 مليون دولار لطليقته
  • بعد فيديو «الوطن».. رسالة من ابنة سيد زيان لشبيه والدها: «نفسي أعيش معاك»
  • حزب مستقبل وطن ينظم ندوة تثقيفية في النزهة لحجاج بيت الله الحرام
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • خدمة جديدة في "يوتيوب" لمحبي الألعاب الإلكترونية
  • حفل تامر حسني في يونيو يرفع شعار كامل العدد «صورة»