وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء تؤكد تعرض المروحية التي تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لحادث في محافظة أذربيجان الشرقية.

اعلان

وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء تؤكد تعرض المروحية التي تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لحادث في محافظة أذربيجان الشرقية. والتلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد أنّ المروحية التي كانت تقل الرئيس تعرضت لهبوط اضطراري دون الخوض في تفاصيل.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: خامنئي يدلي بصوته في الجولة الثانية من انتخابات مجلس الشورى الإيراني ماذا تخفي الزيارة السرية للرئيس الإيراني السابق أحمدي نجاد إلى المجر؟ غروسي يطالب إيران باتخاذ "إجراءات ملموسة" لتسريع المفاوضات حول الاتفاق النووي إيران حادث إبراهيم رئيسي حادثة هليكوبتر اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ226: عشرات القتلى والمصابين في قصف إسرائيلي ومزيد القتلى والجرحى في صفوف الجيش يعرض الآن Next روسيا وأوكرانيا.. حوار في السماء بالصواريخ وعشرات المسيرات يعرض الآن Next فيديو: طلاب جامعة كيمبردج نذروا لغزة صوما وتجاهلوا بصمت مطبق وزيرة الداخلية السابقة المؤيدة لإسرائيل يعرض الآن Next كيف تحولت مدينة جيني المالية من جوهرة تستقطب السياح إلى مدينة تسكنها الأشباح؟ يعرض الآن Next الآلاف يشاركون في مسيرة مؤيدة لفلسطين في العاصمة البريطانية لندن وبامبلونا بإسبانيا اعلانالاكثر قراءةمباشر. حرب غزة في يومها الـ225: قتلى وجرحى بقصف على القطاع وغانتس يمهل نتنياهو 3 أسابيع ويشترط ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة الأمم المتحدة في نداء كارثي: 25 مليون شخص في السودان بحاجة إلى مساعدات إنسانية في اليوم العالمي لمناهضة رهاب المثلية.. علم قوس قزح يرفرف فوق مبنى البرلمان الألماني شاهد: صور جوية للرصيف العائم على سواحل غزة مع بدء دخول شاحنات المساعدات الانسانية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة فرنسا إسرائيل فيضانات - سيول حركة حماس ألمانيا طيارات مسيرة عن بعد روسيا طوفان الأقصى رفح - معبر رفح طائرات Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة فرنسا إسرائيل فيضانات سيول حركة حماس ألمانيا غزة فرنسا إسرائيل فيضانات سيول حركة حماس ألمانيا إيران حادث إبراهيم رئيسي غزة فرنسا إسرائيل فيضانات سيول حركة حماس ألمانيا روسيا طوفان الأقصى رفح معبر رفح طائرات السياسة الأوروبية المروحیة التی إبراهیم رئیسی یعرض الآن Next تقل الرئیس

إقرأ أيضاً:

علي لاریجاني يترشح للانتخابات الرئاسية في إيران (فيديو)

رشح رئیس مجلس الشوری الإيراني السابق علي لاریجاني نفسه في الانتخابات الرئاسية في إيران.

وسجلت لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية يوم أمس الخميس أول مرشح في قائمة الانتخابات وهو مصطفي كواكبيان، بعد فتح باب الترشيح ابتداء من يوم الخميس حتى 3 يونيو القادم.

وأعلنت إيران سابقا أنها ستجري الانتخابات الرئاسية في 28 يونيو المقبل، وذلك بعد مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي إثر حادث تعرضت له المروحية التي كان يستقلها.

وكانت الرئاسة الإيرانية قد أعلنت عن مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان ومسؤولين آخرين خلال عودتهم من منطقة "خدا آفرين" على الحدود المشتركة مع أذربيجان باتجاه مدينة تبريز إثر حادث تعرضت له المروحية التي كانت تقلهم.

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  •  قبل يوم واحد من إغلاق باب الترشح.. محمود أحمدي نجاد يدخل السباق الانتخابي لخلافة رئيسي
  • ‏الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد يتقدم بأوراق ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية
  • قصة حارس رئيسي الشخصي الذي نجا من حادثة الطائرة
  • 6 مرشحين حتى الجمعة للرئاسة الإيرانية
  • فيديو: الأسد يلتقي خامنئي في إيران لتقديم العزاء في وفاة إبراهيم رئيسي
  • علي لاریجاني يترشح للانتخابات الرئاسية في إيران (فيديو)
  • مفاجأة بشأن حارس الرئيس الإيراني.. أعلنت طهران مقتله وظهر في الجنازة
  • قاطعته واشنطن.. تكريم رسمي مثير للجدل لرئيسي في الأمم المتحدة
  • بدء تسجل المرشحين لانتخابات الرئاسة الإيرانية المبكرة
  • بعد مقتل الرئيس بتحطم طائرته.. إيران تفتح باب التسجيل للانتخابات الرئاسية في يونيو المقبل