افتتح حزب الشعب الجمهوري 3 مقرات جديدة في سوهاج، 2 منهما بمركز وبندر طهطا، والثالث في طما، لخدمة أهالي الصعيد ضمن خطة الحزب وسياسته التوسعية، بتدشين مقرات جديدة بمراكز الجمهورية المختلفة.

مبادرة الإسعافات الأولية 

ونظم الحزب فعاليات مبادرة الإسعافات الأولية للسيدات والشباب في مركز ومدينة دراو، بأسوان، ومبادرة أخرى بالدقهلية تحت عنوان «احمي نفسك وإنقذ الغير»، في إطار دوره المجتمعي التوعوي.

وفي قنا تم تكريم القيادات العمالية والعاملين بمصانع السكر والورق في مركز قوص، وذلك ضمن احتفالات «عيد العمال».

وواصل الحزب تقديم خدمات لطلاب الثانوية العامة، عبر سلسلة المراجعات المجانية النهائية التي تجوب المحافظات، بداية من وجه بحري بالقليوبية ممثلة في أمانة قسم ثاني شبرا الخيمة، وصولًا إلى الصعيد بأمانة محافظة المنيا، وذلك في إطار مد يد العون ومساعدة الطلاب.

الوحدة المحلية بمدينة الزرقا

وفي دمياط، عقدت أمانة الحزب لقاء مع قيادات الوحدة المحلية بمدينة الزرقا، لمناقشة مطالب المواطنين العاجلة، وذلك في إطار الدور المجتمعي والتكاملي لـ«الشعب الجمهوري» بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشعب الجمهوري مصنع السكر عيد العمال الثانوية العامة أحزاب

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يطلع على سير العمل في مصنع الغزل والنسيج 

الثورة نت/ أسماء البزاز

اطلع وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر اليوم على سير العمل في مصنع الغزل والنسيج.

وطاف وزير الصناعة والتجارة ومعه نائبه أحمد محمد الشوتري خلال الزيارة على اقسام العمل في المصنع.

واستمعا من رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لصناعة الغزل والنسيج احمد الماخذي الى شرح مفصل حول سير العمل ومراحل الإنتاج في اقسام استقبال القطن والتصفية والغزل والنسيج و الصباغة والطباعة والخياطة.

وأشاد وزير الصناعة والتجارة بمستوى وتيرة العمل والإنتاج في المصنع وما شهده من نقلة جيدة بعد التغلب على الكثير من المشاكل وتجاوز العثرات وبشكل أعاد الاعتبار لهذه المنشأة الإنتاجية الصناعية.

ولفت الى ان انتظام العمل في المصنع عمل على تشجيع زراعة القطن محليا بعد ان كادت هذه الزراعة تندثر في تهامة .. مشيرا الى ان القطن اليمني يعد من اجود أنواع القطن العالمي ومن أهم المحاصيل الزراعية النقدية اليمنية.

وأكد وزير الصناعة والتجارة ان الوزارة تولي الصناعات المحلية القائمة على المواد الخام المحلية اهتماما كبيرا  من حيث دعم العملية الإنتاجية وكذا دعم وحماية المنتج المحلي في اطار خطة استراتيجية متدرجة لتحول الصناعات المحلية نحو استخدام المواد الخام المحلية لما لذلك من أهمية اقتصادية كبيرة تسهم في خلق أنشطة متعددة تخلق فرص عمل وتعود بالنفع على شرائح متعددة والفائدة على الاقتصاد الوطني .

واثنى على جهود قيادة المؤسسة العامة لصناعة الغزل والنسيج وكوادر المصنع وما يمتلكوه من همة أسهمت في انتشال المصنع من وضعه المتردي ووضعه على الطريق الصحيح ..  مؤكدا وقوف الوزارة الى جانب المصنع وتقديم الدعم لتطوير الإنتاج وتحقيق المنافسة في السوق المحلية .

من جانبه أكد نائب وزير الصناعة والتجارة أهمية الحفاظ على وتيرة العملية الإنتاجية والعمل على التطوير المستمر بالاستفادة من الكوادر الفنية المحلية.

ونوه الى جودة منتجات المصنع والتي تؤهلها للمنافسة على نطاق واسع وتحفير الصناعات المحلية لتكون بديلا عن المنتجات المستوردة.

رافقهم خلال الزيارة نائب رئيس اتحاد الغرف الصناعة والتجارية اليمنية محمد محمد صلاح و مدير عام العمليات بوزارة الصناعة والتجارة نجيب العذري.

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة يطلع على سير العمل في مصنع الغزل والنسيج 
  • وزير الرياضة يفتتح فرع جديد لنادي سيتي كلوب "بمدينة الشروق"
  • الغُماري والمداني يتفقَّدان الدورات الصيفية في أمانة العاصمة
  • ايقاف عمليات البناء والتشطيبات بمدينة رأس البر
  • أوزجور أوزال: سنصل للسلطة في الانتخابات القادمة
  • رئيس التنمية الصناعية تتفقد مصنع مدينة بدر المحترق
  • صراعات تضرب حزب الأمة القومي ورفض قرارات تقدم واتهامها بانتهاج سياسة الإقصاء
  • روسيا.. البدء بتصنيع سفينة شحن كبيرة من جيل جديد
  • ما تأثير إدانة ترامب على فرصه بالفوز بانتخابات الرئاسة المُقبلة؟
  • ما تأثير ادانة ترامب على فرصه بالفوز بانتخابات الرئاسة المُقبلة؟