المسلة:
2024-06-02@19:04:33 GMT

ايران ستصدر بيان مهم مرتقب سيكون مؤلما

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

ايران ستصدر بيان مهم مرتقب سيكون مؤلما

19 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: كتب امير الموسوي..

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

إيران غاضبة وتستدعي السفير السويدي بسبب زعيم مافيا عراقي

السومرية نيوز-دوليات

اعلنت وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الأحد استدعاء القائم بالأعمال السويدي المؤقت في طهران لتسليمه احتجاجا على اتهامات "خبيثة ولا أساس لها"، بحسب تعبير الخارجية الإيرانية. واتهمت العاصمة السويدية ستوكهولم طهران باستخدام عصابات إجرامية لمهاجمة مصالح إسرائيل في السويد، فيما قالت وزارة الخارجية الإيرانية إنه "في أعقاب توجيه مسؤول سويدي اتهامات لا أساس لها من الصحة ضد الجمهورية الإيرانية، فقد تم استدعاء القائم بالأعمال المؤقت للسفارة السويدية في طهران إلى وزارة الخارجية من قبل مساعد المدير العام للوزارة لشؤون أوروبا الغربية".

ويأتي هذا الاستدعاء بعدما كشفت الصحافة السويدية، عن معلومات أوردها "الوساد الإسرائيلي" عن دعم وتجنيد ايران لزعيم المافيا العراقي الكردي الشهير "راوا مجيد" والذي قتل قبل اشهر احد أشهر العاملين معه سابقًا في منطقة العامرية غربي بغداد.

ويقول الموساد ان راوا مجيد او الثعلب الكردي، وهو قائد شركة فوكستروت يعمل لصالح ايران، وهو المسؤول عن اطلاق النار والقاء قنبلة على السفارة الإسرائيلية في السويد قبل اشهر.

وجاء هذا التجنيد عقب اعتقال الثعلب الكردي في ايران بتهم نشاطات إجرامية دولية، قبل ان يتم اطلاق سراحه من قبل ايران مقابل تجنيده، بحسب ادعاءات الموساد الإسرائيلي.

وعُرف الثعلب الكردي او راوا مجيد مؤخرا في العراق، على خلفية جريمة القتل المثيرة التي وقعت في منطقة العامرية قبل اشهر واتضح فيما بعد ان القاتل سويدي الجنسية وجاء من السويد للتخلص من مصطفى الجبوري او يعرف "بنزيما" وهو عراقي الأصل سويدي الجنسية وكان الذراع اليمنى لراوا مجيد او الثعلب الكردي ضمن مافيات سويدية لتجارة المخدرات ومتورطة بعمليات قتل مريعة في السويد.

مقالات مشابهة

  • ايران تحتج على الدعم المتكرر للصين للامارات في قضية الجزر
  • أحمدي نجاد يترشح رسميا للانتخابات الرئاسية في إيران.. تنافس مرتقب (شاهد)
  • نجاد يترشح رسميا للانتخابات الرئاسية في إيران.. تنافس مرتقب (شاهد)
  • ‎ايران.. نجاد يتقدم بطلب ترشحه للانتخابات الرئاسية
  • إيران غاضبة وتستدعي السفير السويدي بسبب زعيم مافيا عراقي
  • بعد اتهامات وجهتها ستوكهولم.. ايران تستدعي القائم بالاعمال السويدي
  • ايران.. ثلاث عقبات امام الإصلاحيين في الانتخابات الرئاسية
  • النسخة الجديدة من Silent Hill 2 ستصدر على PS5 و PC في 8 أكتوبر
  • خلال ساعات.. خطاب مرتقب لبايدن بشأن الشرق الأوسط
  • تصاعد للغبار وانخفاض طفيف في درجات الحرارة