عقد علي ماهر المدير الفني للنادي المصري محاضرة فنية أخيرة  مع لاعبيه قبل التوجه إلي ملعب ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة إنبي بالجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة المصري وإنبي بالدوري

وتنطلق صافرة هذه المباراة في الرابعة عصر  اليوم الاثنين  على ستاد الجيش ببرج العرب بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبرشبكة قنوات تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

ثنائي المصري أحمد وهب وأحمد شرف ضمن قائمة منتخب مصر للشباب منتخب السويس يفوز على منتخب بورسعيد 2/4 ببطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات

ترتيب المصري وإنبي بجدول الدوري

ويحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدورى بعدما تجمد رصيده إلى 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 22مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 30 هدفًا آخر.

وفي المقابل  يحتل فريق إنبي المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة جمعهم من 22مباراة، وحقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 5 أخرى وخسر في 8 لقاءات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات ستاد بورسعيد برج العرب

إقرأ أيضاً:

باحثة بالمركز المصري للفكر عن مقترح بايدن: فرصة أخيرة لإنهاء الحرب في غزة

قالت نرمين سعيد باحثة بالمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية إنّ ما أعلنه الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن مقترح حل الأزمة في قطاع غزة بين مصر وقطر والولايات المتحدة الأمريكية، يتضمن وقف إطلاق النار لمدة تستمر حتى 6 أسابيع، ثم تبادل الرهائن والمحتجزين ثم إعادة إعمار غزة، مشيرة إلى أنَّ هذا المقترح بمثابة الفرصة الأخيرة لإنهاء الحرب في غزة.

مقترح حل الأزمة في قطاع غزة

وأضافت الباحثة خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «تغطية خاصة» المُذاع على فضائية «إكسترا نيوز» من تقديم الإعلامي ياسر عبدالستار أنّ هذا المقترح شهد موافقة ضمنية من ناحية إسرائيل، حتى أصبحت الكرة في ملعب حماس الآن، التي أشارت إلى أنَّه لا يوجد ضمانات لتنفيذ هذا الاتفاق.

حركة حماس تريد وقف مستدام لإطلاق النار

وذكرت أنَّ الرئيس الأمريكي جو بايدن أشار في خطابه إلى انسحاب القوات الإسرائيلية من المناطق السكنية في قطاع غزة وهذا ما لم تتقبله حماس لأنّ القطاع مساحته ليست بكبيرة وجميع المساحة مأهولة بالسكان، لافتة إلى أنّ حركة حماس تريد وقف مستدام لإطلاق النار وانسحاب جيش الاحتلال من جميع القطاع وليس من المناطق السكينة فقط، وبالتالي نحن الآن في حالة ترقب للرد النهائي من حركة حماس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب ألمانيا وأوكرانيا الودية والقنوات الناقلة
  • نجم إنبي يعلن التوقيع مع الزمالك.. ويصرح: هذا موقف الأهلي من ضمي
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • عاجل.. رسالة هامة من صلاح للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا
  • باحثة بالمركز المصري للفكر عن مقترح بايدن: فرصة أخيرة لإنهاء الحرب في غزة
  • المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • الحوثيون ينفذون 6 عمليات عسكرية في البحر ويستهدفون حاملة الطائرات إيزنهاور مرة أخرى
  • رتوش أخيرة تفصل انتقال نجم ريال بيتيس الاسباني إلى الاتحاد السعودي
  • تصفيات مونديال 2026.. الملاعب المغربية تستضيف 9 لقاءات دولية في يونيو