بوابة الفجر:
2024-06-12@08:13:27 GMT

محمد العتباني حكمًا لمباراة المصري وانبي

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق انبي   ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

ويضم الطاقم كل من  محمد العتباني حكمًا للساحة ومعه كل من محمد فاروق ورجب محمد  كمساعدين، بالإضافة إلى محمود وفا حكمًا رابعًا، فيما يتولى  السيد شعبان مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله شهاب راشد.

موعد مباراة المصري وإنبي بالدوري

وتنطلق صافرة هذه المباراة في الرابعة عصر الاثنين المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

ياسر حمد: انبهرت بجماهير الزمالك أمام نهضة بركان.. والجميع كان يبحث عن الفوز بالكونفدرالية الإفريقية تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية القنوات الناقلة لمباراة المصري وإنبي

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبرشبكة قنوات تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

ويحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدورى بعدما تجمد رصيده إلى 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 22مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 30 هدفًا آخر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد فاروق برج العرب الدوري الممتاز الدوري المصري النادي المصري الاتحاد المصرى لكرة القدم مباراة المصري مباريات الدوري المصري مباراة المصري وانبي

إقرأ أيضاً:

مستشار الرئيس للصحة يكشف أهمية مشروع الجينوم المصري

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس لشئون الصحة والوقاية،  إن مشروع الجينوم المصري  يعد مشروع قومى عملاق وجد دعماسياسيا من الدولة، موضحا أن الرئيس السيسى أعطى دعما كبيرا لهذا المشروع، والذى يتم إجراؤه فى أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا وفى مركز بحثى كبير للجينوم المصرى.

اليوم.. طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحاني التربية الدينية والوطنية كل ما تريد معرفته عن الفنان عمرو دياب جينات المصريين

وأضاف "تاج الدين" خلال مداخلة لبرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصريةأن أن الجينوم المصرى هو دراسة ما هى الجينات الموجودة عند المصريين وعددهم وشكلهم وتركيبهم وأسفل الميكروسكوب الإلكترونى معروف، إنما هذه الخلية مليئة بأشياء كثيرة تحمل الصفات الوراثية والجينات التى تحمل الصفات الإنسانية وقد تحمل مسببات الأمراض.

المشروع يكلف ملايين الجنيهات

وأكد محمد عوض تاج الدين أن المشروع ضخم وعلمى كبير تم تخصيص مركز له بالفعل وتكلف ملايين الجنيهات وأشاد به الخبراء المصريين والأجانب، لافتا إلى أن أول استفادة منه وهى معرفة ما هى الصفات الوراثية لدى المصريين، والآن يتم دراسة الصفات الوراثية والجينومية للقدماء المصريين.

مقالات مشابهة

  • معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • مستشار الرئيس للصحة يكشف أهمية مشروع الجينوم المصري
  • عاجل.. إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم